شرح طريقة تحميل التطبيقات المدفوعة و شحن الألعاب مجانا 2021

0
جوجل بلاي أحد أهم الخدمات التي توفرها شركة جوجل , جوجل بلاي هو عبارة على متجر للتطبيقات , و خلال التحديث الأخير أصبح متجر للأفلام و الأغاني ايضا .  ربما هناك الملايين من التطبيقات و الألعاب المجانية على جوجل بلاي , و لكن هناك أيضا عدد لا يحصى من التطبيقات و الألعاب المدفوعة على جوجل بلاي , و في هذا الموضوع المتواضع سوف نتعرف على طريقة الحصول على هذه التطبيقات مجانا , و ليس هذا و حسب بل ايضا يمكنك أن تقوم بشحن جواهر كلاش مثلا , أو حتى الشراء من اي لعبة .

تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا

ربما هناك العديد من الخدر التي تمكنك من تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا و لكن أعتقد أن هذه الخدع سوف تتعطل مع مرور الوقت , حيث كانت هناك طريقة قبل سنتين تمكنك من تحميل أي لعبة أو تطبيق مدفوع مجانا , و لكن هذه الطريقة لم تعد تعمل في الوقت الحالي , لهذا هذه  الطريقة التي سوف نقدمها لك اليوم سوف تعمل مدى الحياة , و هذا يعني أنه بإمكانك الإستمتاع بجميع الألعاب و التطبيقات المدفوعة .

ربما قد تسأل نفسك هل يمكنني تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد ?
الإجابة هي نعم الطريقة التي نتكلم عليها تم تجربتها على تطبيقات الأندرويد بالتحديد , و هذا لا يعني أبدا أنا الطريقة لا تعمل على IOS . و لكن أنت إذا كنت تريد تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للافيون فيمكنك تطبيق هذه الطريقة بدون أي مشاكل , لأن هذه الطريقة لا تعتمد على نظام التشغيل أو ما شابه , بل تعتمد على نظام الدفع , حيث سوف نقوم بالحصول على التطبيقات المدفوعة عبر استعمال بطاقات مشحونة .

تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد

ربما هناك الكثير من المواضيع على المدونة التي تتكلم على البطاقات المشحونة , لهذا لا أريد أن اتكلم على هذا الموضوع من جديد , و يمكنك مراجعة بعض المواضيع الأخرى التي تكلمنا فيها على الفيزا الوهمية و البطاقات المشحونة .
موضوع اليوم هو على تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد أو الايفون , و ليس البطاقة المشحونة , لهذا أنا آسف إذا لم تفهم الفكرة التي سوف نعمل عليها .
خطوات تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا
هذه بعض الخطوات التي يمكنك إتباعها كي تحصل على التطبيقات المدفوعة مجانا , و كما قلت في الأعلى ليس هذا و حسب بل أيضا يمكنك شحن الالعاب أيضا .
1. سوف نقوم بإستعمال أفضل بديل لموقع التنين للحصول على بطاقة مشحونة , لهذا يجب أن تراجع هذا الموضوع .
2. من الأفضل أن تقوم بإستعمال برنامج vpn مجاني أو مدفوع . و أنا أنصح بإستعمال برنامج ExpressVPN.
3. قم بإنشاء حساب جديد و لا تجرب على حسابك الاساسي .
 4. الآن توجه الى متجر التطبيقات و قم بإضافة طريقة دفع و هنا يجب أن تقوم بإدخال البطاقة المشحونة التي تحصل عليها من بديل موقع التنين .
ربما تكون هذه الخطوات غير مفهومة على الإطلاق , و أنا أتفهم هذا , لهذا قمت بإعداد فيديو متواضع أشرح فيه الخطوات بالتفصيل حول طرق شراء التطبيقات المدفوعة مجانا , و يمكنك مشاهدة هذا الفيديو هنا بالأسفل .
إذا كنت تريد أن تقوم بتحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد , فهذا يعني أنه يجب أن تقوم بالعمل على حساب gmail , لهذا يمكنك الإطلاع على موضوع انشاء حساب gmail بدون رقم هاتف .

Leave A Reply

Your email address will not be published.