دخول تويتر بدون حساب بسهولة كبيرة 2021

0
في حالة ذهبت الى موقع تويتر أو قمت بتنزيل و فتح التطبيق الرسمي لشركة Twitter على الهاتف , أول شيء تراه أمامك هو المطالبة بإنشاء حساب أو تسجيل الدخول , و هذا كي تستطيع استعمال الموقع بالشكل الصحيح , و للوهلة الأولى ستعتقد أنه لا يمكنك الإستفادة من موقع تويتر بدون انشاء حساب , و لكن في شرح اليم سوف نقوم بكسر هذه القاعدة و سوف نقوم ب الدخول تويتر بدون حساب. في حالى كنت تمتلك حساب على تويتر يمكنك مراجعة موضوع طريقة زيادة متابعين تويتر لتحقيق استفادة من تويتر .

دخول تويتر بدون حساب

نعم نعم يمكنك الدخول الى  تويتر بدون الحاجة الى  حساب , و أنت لا تحتاج الى اي مهارة كي تستطيع الدخول الى تويتر بدون انشاء حساب جديد , و أنا لا أعلم لماذا لا تريد انشاء حساب على تويتر , و لكن هذا أمر شخصي و لكن أعتقد أنه اذا قمت بإنشاء حساب على تويتر , يمكنك حذف حسابك على تويتر بكل سهولة , على كل حال دعونا نتابع خطوات الدخول تويتر بدون حساب.
دخول تويتر بدون حساب
دخول تويتر بدون حساب

1. صفحة البحث

يمكنك دخول تويتر بدون حساب و رؤية ما هو متداول في كل دولة و متابعة الأخبار و غيرها من الأنشطة , و هذا عبر استعمال صفحة البحث الخاصة بتويتر , ميزة twitter search تمكنك من تصفح تويتر بدون انشاء حساب جديد أو حتى تسجيل الدخول , و هذه هي الخطوات التي يجب عليك إتباعها كي تتمتع بتويتر بدون انشاء حساب .
1- إتجه الى صفحة البحث في تويتر و في حالة كنت على الهاتف يجب عليك العمل في المتصفح بدل تطبيق تويتر .
2- بعد فتح صفحة البحث الآن عليك كتابة أي كلمة للحصول على المنشورات المتعلقة بالكلمة.
3- و الآن سيتم عرض البيانات أمامك و كل هذا بدون انشاء حساب على الموقع .
راجع موضوع تهكير تويتر 
في الجزء السفلي من صفحة البحث على تويتر , توجد روابط إلى الموضوعات الأكثر شيوعًا التي تتم مناقشتها حاليًا في بلدك و هذا في حالة لم تكن تستعمل برنامج vpn لتغيير الىيبي  ، وغالبًا ما يكون الهاشتاغ امام الكلمة  ، مثل “#hacker”. و اذا نقرت على الموضوع سيتم عرض بعض التغريدات الأخيرة أو الأكثر شيوعا حول هذه التغريدة . اضغط على أي اسم مستخدم ، مسبوقًا برمز “@” ، لمشاهدة صفحة حساب ذلك الشخص. إذا قمت بالنقر فوق ارتباط أو صورة ، فستخرج من تويتر  ، ولكن يمكنك استخدام زر “رجوع” للعودة مرة أخرى. المشاركات الوحيدة التي لا يمكنك رؤيتها بدون حساب هي تلك التي نشرها بواسطة الحسابات الخاصة. بالنسبة لهؤلاء ، فأنت لا تحتاج فقط إلى حساب تويتر لمشاهدتهم ، وإنما أيضًا الحصول على إذن من صاحب الحساب أيضًا.

2. الدخول الى رابط الحساب مباشرة 

اذا كنت تريد رؤيت منشورات شخص ما على تويتر و لا تريد انشاء حساب , فيمكنك الدخول الى رابط حسابه مباشرة , كل ما عليك هو ادخال اسم المستخدم فقط , و سوف تتمكن من الدخول الى مستخدم تويتر بدون حساب , الأمر في غاية السهولة و لا يتطلب اي مهارة , فكل ما تحتاج اليه هو متصفح فقط , و من ثم الدخول الى موقع تويتر twitter.com , و بعد هذا قم بإضافة اسم المستخدم للشخص الذي تود رؤية منشوراته “twitter.com/username” , و عليك تغيير username بإسم المستخدم . 

3. قرائة التغريدات عبر Text Messages

إذا كان لديك هاتف محمول و تقيم في أي دولة تدعم هذه الميزة  ، فيمكنك الاشتراك في مشاركات عامة لأي شخص باستخدام SMS text messaging ، حتى بدون حساب تويتر. كل ما تحتاجه هو اسم مستخدم لشخص ما ورمز تويتر القصير لبلدك. في الولايات المتحدة ، الرمز المختصر هو 40404. إذا كتبت “follow sohaip_hackerDZ 40404” وأرسلت هذا النص ، فستحصل على تغريدات هذا الشخص كرسائل نصية  . اكتب “GET sohaip_hackerDZ 40404” للحصول على آخر تغريدة لهذا الشخص. إذا كان كانت هناك رسوم كبيرة يمكنك ايقاف الخدمة عبر  كتابة “STOP 40404” لإيقاف تلقي الرسائل من Twitter بعد اتباع شخص ما.

Leave A Reply

Your email address will not be published.