حسابات ببجي مجانا مع كلمة السر

0

تعلم كيفية الحصول على حسابات ببجي مجانا مع كلمة السر في هذا المقال ستتعلم معنا كيف تحصل على حسابات ببجي مجانية بكلمة سر تمكنك من الدخول واللعب ضمن اللعبة الأكثر شهرة في هذا العصر وهي لعبة ببجي القتالية الرائعة التي يلعب بها ما يفوق المليار مستخدم حول العالم.

ماهي الببجي

هي أحد أشهر الألعاب التي ظهرت في هذا العصر وهي لعبة قتالية حربية وهي شبيهة بمعظم الألعاب القتالية المعروفة سابقاً لكنها تميز بأنك تقوم باللعب مع أشخاص حقيقين حول العالم وليس بوتات كما في لعبة كاونتر سترايك Counter Strike هذه اللعبة تعمل على الهواتف ذالذكية بنوعيها الاندرويد والايفون رابط اللعبة .

وقد صدرت هذه اللعبة لأول مرة في آذار (مارس) لعام 2017 في هذه اللعبة على اللاعب أن يحاول أن يبقى على قيد الحياة حتى نهاية اللعبة وأن يحاول أن يقضي على بيقية اللاعبين المتواجدين ضمن نفس اللعبة يوجد في كل لعبة مئة لاعب كحد أقصى.

حسابات ببجي مجانا مع كلمة السر
حسابات ببجي مجانا مع كلمة السر

يبدأ اللاعب اللعب في مكان ما على الخريطة ويبدأ بجمع الأسلحة والموارد والإسعافات التي قد تساعده على اجتياز اللعبة بنجاح والقضاء على اللاعبين الآخرين الموجودين معه ضمن نفس لعبة الببجي.

مقالات أخرى قد تنال إعجابك وتثير اهتمامك على موقع هكسور : تهكير لعبة ببجي موبايل للأندرويد و الآيفون 2021

كيف احصل على حسابات ببجي مجانا مع كلمة السر

سنقدم لكم متابعينا وقرائنا الأعزاء ضمن موقع هكسور أفضل طريقة تمكنكم من الحصول على حسابات للعبة ببجي بشكل مجاني وكما يمكنك أن تقوم بتوزيع حسابات من أجل لعبة ببجي على أصدقائك. كما سنقدم لكم بعض الحسابات التي قمنا بإنشائها وكما قمنا بعملية شحنها بمجوهرات وسنعطيها لكم بشكل مجامي 100% تابع قراءة المقال لكي تحصل على ذلك الحساب المجاني الذي سيخولك إلى لعب اللعبة بشكل مجاني دون أن يكون لديك حساب مسبق.

بالطبع قد سمعت عن هذه اللعبة بشكل كبير وأثارك الفضول لتجربة هذه اللعبة الشهيرة ها أنت هنا تبحث عن حسابات ببجي مجانا مع كلمة السر للجوال سنقدم لك مجموعة من الحسابات التي تحتوي ضمنها على كل من UC و Outfits و Royal Pass كل التطويرات التي قد تحتاجها ضمن اللعبة.

مقالات اخرى قد تثير اهتمامك على موقع هكسور: شحن سبام ببجي : شرح شامل على السبام للمبتدئين فقط 2021

كل ما ذكرناه سابقاً سنعطيك إياه بشكل مجاني دون أن تتحمل أي كلفة إضافية في حال أحد الحسابت لم يكن يعمل فقط عليك أن تنتظر بضع ساعات ومن ثم حاول الدخول مرة أخرى إلى الموقع.

سنقدم لك الآن مجموعة من الحسابات المطورة والمشحونة التي ستخولك من الدخول إلى اللعبة ولعب لعبة ببجي بشكل مجاني.

البريد الالكترونيكلمة المرور
[email protected]junkie
[email protected]houston
[email protected]rhubarb
[email protected]savenida123
[email protected]karthik
[email protected]killacam99
[email protected]kitty123
حسابات ببجي مجانا مع كلمة السر

ماهي المخاطر المترتبة على استخدام حسابات ببجي مجانا مع كلمة السر

بالطبع كأي حساب مشترك هناك مجموعة من المشاكل التي تحيط باستخدام الحساب ولكن نحب أن نطمأنكم أن المشاكل هي ليست أمنية فهذه الطريقة هي آمنة بنسبة 100% ولكن المشاكل التي تنطوي هي مشاكل متعلقة بالوصول بمعنى لو أنك سجلت الخروج من التطبيق فرلبما سيدخل شخص آخر مكانك وعندها لن تتمكن من تسجيل الدخول إلى العبة مرة أخرى حتى يقوم هذا الشخص بالخروج من التطبيق واللعبة.

مقالات أخرى قد تثير اهتمامك على موقع هسكور هي : أربح شدات للعبة الببجي Pubg

كما ننصحك بعدم شحن أو الدفع لأي من تلك الحسابات لأنه كما ذكرنا لك سابقاً عند تسجيلك الخروج فمن المحتمل أن يقوم شخص آخر بالدخول إلى اللعبة والقيام بالاستفادة من الشدات التي قمت أنت بشرائها لهذا الحساب لذل يتوجب عليك بعض الحرص والحذر أثناء استخدام الحسابات المجانية سواء كانت مقدمة منا أم مقدمة من أي جهة أخرى.

حسابات ببجي مجانا مع كلمة السر
حسابات ببجي مجانا مع كلمة السر

في النهاية نتمنى لكم لعب سعيد وأن تستمتعوا أثناء اللعب ونرجو أن تقوموا بالانتباه على أعيننكم والجلوس بجلسات صحية أثناء اللعب لالمحافظة على الظهر والعمود الفقري من أية انحرافات أو أمراض تصيبه وتصيب الرقبة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.