سرقة قريات كلاش اوف كلانس مهجورة مع الشرح

0
تعرف على الطريقة التي تمكنك من اختراق أو الحصول على قريات كلاش اوف كلانش مجانا .العديد من الناس من يبحثون على  قريات كلاش اوف كلانس مجانا بمستوى عالي , و لكن للأسف هناك من لا يعرف أي طريقة تمكنه من الحصول على  قريات كلاش اوف كلانس , و لكن من خلال هذا الموضوع سوف نتعرف على أبرز الطرق التي تمكنك من الحصول على قريات كلاش مجانا , و بمستوى عالي إن  شاء الله . أتمنى فقط ان تتابع هاذا الشرح من البداية الى النهاية حتى تتمكن من الحصول على  قريات كلاش اوف كلانس بكل سهولة تامة .

  • تعرف أيضا على طريقة الحصول على كلاش اوف كلانس مهكرة

قريات كلاش اوف كلانس

الحصول على قريات كلاش اوف كلانس ليس بالامر الصعب على الإطلاق , بل إنه سهل للغاية فقط تحتاج الى بعض الخبرة في البحث , و لكن هناك من يبحث في موقع اليوتويب للاسف , لانه يمكن لاي شخص رفع فيديو على موقع اليوتويب حتى و لو كان عمره 10 سنوات و هاذا يعني أنه سيكثر الخداع و عمليات الإحتيال , لهاذا أنا لا أنصح بالبحث في موقع مثل اليوتويب , خصوصا أنه هناك العديد من الهاكرز من يقومون بإستغلال مثل هذه المواقع لإنشاء تطبيقات مزيفة على أساس أنها تعطي قريات كلاش اوف كلانس مجانا , و لكن للاسف دائما ما تكون هذه التطبيقات تحتوي على فيروسات للتجسس فقط .

سرقة قريات كلاش اوف كلانس مهجورة
سرقة قريات كلاش اوف كلانس مهجورة
لهاذا أنا أحذر الجميع بأن لا يقوموا بتنزيل برامج أو تطبيقات تقوم بتهكير قريات كلاش أوف كلانس . على كل حال إن كنت تمتلك المال فإنه يمكنك شراء قريات كلاش اوف كلانس بكل سهولة و بهاذا سوف تتجنب تحميل البرامج أو زيارة المواقع المخادعة .

قريات كلاش اوف كلانس مجانا

هناك العديد من الطرق التي تمكنك من الحصول على قريات كلاش اوف كلانس مجانا و لكن هنا في هاذا الموضوع سوف أختصر عليك كل شيء و أخبرك بأفضل الطرق فقط , علما أنه هناك العديد من الطرق الاخرى الفرعية , و لكن على أي حال هذه  هي أفضل الطرق التي تمكنك من قريات كلاش اوف كلانس (مجانا )  و أريد أن اركز على كلمة مجانا , لأنه هناك طرق أخرى للحصول على قريات كلاش اوف كلانس و لكنها غير مجانية .

توزيع قريات كلاش اوف كلانس 

إذا هذه هي افضل الطرق التي تمكنك من الحصول على قريات كلاش اوف كلانس مجانا و حتى بدون أن تدفع المال أو تتعب نفسك ابدا .
 

1. مواقع نشر قريات كلاش اوف كلانس مجانا

هناك العديد من المواقع التي تقوم بنشر حسابات كلاش أوف كلانس مجانا , و لا يمكنني أن أحسب لكم عدد المواقع , و لكن هناك مواقع صادقة و بالفعل تعطيك قريات كلاش اوف كلانس مجانا مجانا , و هناك مواقع اخرى مخادعة لا تعطيك اي شيء .
على سبيل المثال موقع Free accounts freeaccount.biz و الذي يعطيك العديد من حسابات كلاش مجانا.
مواقع نشر قريات كلاش اوف كلانس مجانا
و كما ترى في الصورة بالأعلى فغن الموقع يقوم بنشر العديد من الحسابات كل يوم , كل ما عليك فعله للحصول على  قريات كلاش اوف كلانس هو الدخول الى الموقع و البحث على  “Free accounts to clash of clans” او يمكنك الدخول الى الموقع و البحث على clash of clans لان الموقع لا يوفر قريات كلاش فقط , بل العديد من الحسابات الاخرى .

2. جروبات الفيسبوك لتوزيع  قريات كلاش اوف كلانس مجانا

منصة الفيسبوك للتواصل الإجتماعي قد تكون مصدر موثوق للحصول على  قريات كلاش اوف كلانس مجانا , و لكن مع هذا يجب أن تكون حذر , كي لا يتم الإحتيال عليك , لأنه هناك العديد من المحتالين من يدحلون الى مجموعات الفيسبوك لتبادل  قريات كلاش اوف كلانس , و لكن الهدف الأساسي هو النصب فقط , لهاذا أنا لن اترك لكم أي رابط لمجموعة محددة , و لكن يمكنك البحث في الفيسبوك على قريات كلاش اوف كلانس  و سوف تجد العديد من الجروبات .
كما ترى في الصورة بالأعلى فإنه هناك العديد من مجموعات الفيسبوك للحصول على قريات كلاش اوف كلانس , أتمنى فقط أن تدخل الى الجروبات الموثوقة و يجب أن يكون الادمن هو الوسيط دائما . “إن هاذا العالم مليئ بالاشخاص الاشرار .”

اختراق و سرقة  قريات كلاش اوف كلانس

نعم يا أخي يمكنك أن تقوم بتهكير  قريات كلاش اوف كلانس , أو بالأحرى  سرقة  قريات كلاش اوف كلانس و لكن أنت تحتاج الى الغمسل و لكمة السر الخاصة بحساب كلاش ??? و هاذا يعني انك تحتاج الى اختراق الإميل و ليس القرية , و يجب أن اكون صريح معكم , و هو أن اختراق الإميل ليس بالامر السهل على الإطلاق . و لكن هناك طرق من الممكن أن تفيدك و يمكنك مراجعة موضوع   طريقة اختراق حساب جيميل Gmail .

حسابات كلاش اوف كلانس مجانا

بالاعلى تكلمت على العديد من الطرق و التي تمكنك من الحصول على  حسابات كلاش اوف كلانس مجانا , و هانك طرق أخرى غير هذه , و لكن دعونا نكون صادقين , لماذا قد يعطيك شخص غريب حسابات كلاش اوف كلانس مجانا ??? للاسف لا يوجد من يفعل الخير بدون مقابل في هكذا موضوع خصوصا أن القريات التي بها مستوى عالي تساوي آلاف الدولارت , و كما وجدت على موقع g2g بيع حسابات كلاش اوف كلانس بأسعار غالية جدا تصل الى 300 دولار !!!!!! و لكن هناك حمقى في هاذا العالم من يشترون قرية بهاذا السعر أو من هو مدمن و على اللعبة و يمتلك المال فسيقوم بشراء القرية بدون أي تردد .
حسابات كلاش اوف كلانس مجانا
كما ترى بالأعلى الأسعار باهضة للغاية , و لا يمكن توفير المبلغ لطفل صغير خصوصا إذا كان فقير , و لكن على أي حال يمكن لاي شخص يمتلك المال أن يتشري أحد القريات من الموقع .
على أي حال يمكنك القيام ب تهكير كلاش  اوف كلانس  بدلا من شراء قرية أو طلب قرية من أي شخص ,  و أنا أفضل عدم طلب أي شيء من الاشخاص الذين لا اعرفهم , لأنني أعرف أنني سوف أدفع الثمن .

Leave A Reply

Your email address will not be published.