شرح تحميل برنامج cheat engine للاندرويد بدون روت

2

من لا يعرف برنامج Cheat engine , و لحسن الحض يوجد تطبيق ل Cheat engine  يعمل على أنظمة الاندرويد , و الذي يمكنك من تفكيك اي لعبة على الهاتف , و تخطي مراحل اللعبة و ايضا القيام بالعديد من عمليات التفكيك  داخل اللعبة و على هاتفك الاندرويد , و هاذا ما سوف نتعرف عليه اليوم ان شاء الله . يرجى العلم أننا سوف نقوم بتحميل تطبيق  Cheat engine بسيغة APK  و من ثم سوف نقوم بتثبيته على الهاتف , و ان شاء الله سيكون شرح سريع للغاية.

كما نعلم فإنه هناك العديد من انواع الهكر التي تعمل على الالعاب و من بينها اكواد تفكيك الألعاب , و لكن أنا افضل تفكيك الالعاب بواسطة البرامج فقط , و هاذا ما أنصحك بأن تفعله أنت ايضا . و تطبيق  cheat engine يفي بالغرض , و ان شاء الله سوف تقوم بتفكيك  لعبتك المفضلة .
تحميل cheat engine للاندرويد
تحميل cheat engine للاندرويد
كما نعلم فإنه هناك العديد من الالعاب الرهيبة على نظام الأندرويد , و تختلف أنواع هذه الألعاب من لعبة الى أخرى , و هناك الألعاب التي يجب ان تلعبها كثيرا حتى تفوز مثل الألعاب الإستراتيجية , و لكن مع تطبيق cheat engine يمكنك القيام بعمل هكر لأي لعبة تقريبا على نظام الأندرويد , و هاذا ما يمكنك من تخطي مراحل الالعاب في وقت سريع .

تطبيق Cheat Engine بدون روت

أنا اعلم أنه هناك العديد من التطبيقات الاخرى و التي تنافس Cheat Engine  في تفكيك الألعاب و على أبرز هذه التطبيقات هو تطبيق lucky patcher و ايضا gamekiller , و لكن المميز في تطبيق Cheat Engine على باقي التطبيقات التي تعمل على تفكيك الالعاب على الهاتف و بدون روت ,  هو أن برنامج Cheat Engine يقوم تفكيك  ألعاب المتصفح بكل سهولة مثل لعبة 8 ball pool.
و أيضا لا ننسى أن تطبيق Cheat Engine قادر على تفكيك بعض ألعاب الأون لاين مثل لعبة المزرعة السعيدة  , و أعتقد أنك إذا كنت شخص يحب ان يلعب الألعاب على الهاتف بشكل كبير فإن تجربة برنامج Cheat Engine ستكون تجربة و لا اروع , لأنك سوف تقوم بإنهاء الالعاب في بضع دقائق فقط , و من خلال هاذا الموضوع سوف أساعدك على تثبيت تطبيق Cheat Engine بدون الحاجة الى الروت .

ما هو Cheat Engine ?

تطبيق Cheat Engine هو واحد من بين أفضل تطبيقات تفكيك الالعاب على الهاتف و التي تحتاج الى الروت أو بدون الروت , و لكن تحتاج الى الروت للوصول الى الملفات المهمة للألعاب و تفكيك , و شهرة تطبيق و برنامج Cheat Engine عالمية , و يتم استعمال هاذا التطبيق و البرنامج في جميع انحاء العالم , و يرجى العلم الى أن تطبيق Cheat Engine يمكنه تفكيك أي لعبة تقريبا .
بعض من مميزات Cheat Engine:
  • لا يحتاج الى الروت
  • يمكنك الحصول على التطبيق مجانا
  • سهل الإستخدام
  • تحديثات مستمرة على التطبيق
  • سهولة تامة في تفكيك الالعاب

تحميل cheat engine للاندرويد

لقد قمت بتوفير أفضل نسخة من تطبيق Cheat Engine , و التي يمكنك تحميلها مجانا . و لتحميل هذه النسخة افتح صفحة التحميل : https://www.malavida.com/en/soft/cheat-engine/android/download  . و بعدها سوف تقوم بتحميل هذه النسخة التي أتكلم عليها بسيغة apk .
ملاحظة: قد تحصل على هذه الرسالة بالإنجليزية this type of file could be harmful, do you want to keep this file anyway?”  انقر فقط على yes.

كيفية استخدام Cheat Engine على الاندرويد بدون روت

  • قم بتنزيل APK  Cheat Engine على الأندرويد من الرابط المذكور أعلاه.
  • افتح الملف .apk وانقر فوق تثبيت.
شرح تطبيق cheat engine لتهكير العاب الاندرويد بدون روت
  • انتظر  بعض الثواني فقط الى أن تتم عملية تثبيت cheat engine.
  • قم بتشغيل او فتح CheatEngine .
  • افتح اي لعبة على الهاتف أو اللعبة التي تريد تفكيكها .
  • ابحث على اللعبة في قائمة عمليات تطبيق cheat engine.
شرح تطبيق cheat engine لتهكير العاب الاندرويد بدون روت
  • ببساطة افتح العملية.
  • ابحث عن القيمة ، مثل: gold = 1000.
  • شراء شيء حتى يتم تقليل قيمة الذهب إلى 800.
  • ثم في شيت انجن ، سترى القيمة 1000 تصبح 800.
  • أضف عنوان القيمة الذهبية إلى القائمة 4 في علامة تبويب القائمة ،
  • تحقق من القائمة لمعرفة ما إذا كان ACTIVE الخاص به ثم تغيير القيمة إلى 99999. في اللعبة الخاصة بك ، ستصبح قيمة الذهب 99999. و بهاذا أنت قمت بتفكيك  الذهب في اللعبة .

مميزات Cheat Engine

و الآن سوف نعرض لكم بعض من مميزات تطبيق Cheat Engine على الأندرويد , علما أن Cheat Engine يعمل على الحاسوب ايضا .
  1. القدرة على الاتصال بالعمليات داخل الجهاز أو البعيدة (عبر IP).
  2. أنواع القيم للفحص : لـ 1 ، 2 ، 4 ، 8 بايت ،Float, Double, String, Array of Byte.
  3. أنواع الفحص : اexact value, bigger than, smaller than, between or unknown
  4. يمكن أيضًا مسح القيم بتنسيق سداسي عشري.
  5. تتميز بميزة “الفحص السريع” ، والتي تعمل جيدًا على العديد من الألعاب التي أختبرها
  6. تحطم التمرير.
  7. تصفح الذاكرة من قائمة العناوين.
  8. يمكن مسح قراءة فقط أو ذاكرة مقسمة إلى صفحات
  9. القدرة على اختيار العملية أو التطبيق من القائمة المنسدلة
  10. أيضا ، يتميز عارض الذاكرة (يتطلب بعض ذاكرة الوصول العشوائي إذا كان التصغير).

مميزات Cheat Engine على باقي تطبيقات تفكيك  الالعاب

يمكن لتطبيق Cheat Engine التعالمل مع معضم العمليات التي تقوم بها داخل الالعاب , و أعتقد أن هاذا هو السبب الذي يسهل عليك تفكيك أي لعبة بواسطة تطبيق Cheat Engine على الاندرويد و بدون روت .
شرح تطبيق cheat engine لتهكير العاب الاندرويد بدون روت
تشتمل كل لعبة على بعض المعلمات التي يمكن تطبيق التغييرات عليها ، وقد يكون عدد الأرواح ، أو المال المستخدم في اللعبة ، مع Cheat Engine ، يمكنك إجراء التغييرات أينما احتجت إليها.
بالمقارنة مع إصدار الكمبيوتر ، يعد هذا التطبيق سهل الاستخدام نسبيًا ، ولن تحتاج إلى الاطلاع على البرامج التعليمية التي تم إجراؤها على محبي ألعاب الكمبيوتر. بالنسبة لجهاز أندرويد فإن عملية إعداده بسيطة وفعالة.
  • يعمل بشكل أفضل مع لعبة لاعب واحد حيث أنت الذي يتحكم بمعظم أعمال اللعبة.
  • مع apk شيت انجن ، يمكنك إجراء تعديلات على الألعاب التي من شأنها أن تعطي مزايا اللاعبين مثل الصحة لانهائية ، والوقت أو الذخيرة.
  • محرك الغش سيسمح لك بتغيير واجهة اللعبة ، فهو ليس فعالاً فقط ولكنه سهل الاستخدام ، مع هذه الأداة يمكنك إنشاء غش وخداع للعديد من الألعاب ، والتي يمكن القيام بها من خلال البحث وتعديل المعلمات في صورة الذاكرة الخاصة بعملية التشغيل.
  • يسمح محرك الغش أو شيت انجن  هذا لمستخدميه بفحص الأوامر والقيم في ذاكرة العملية ، والتي يمكن تصحيحها من خلال مصحح أخطاء متكامل.
  • من خلال المراحل الصعبة للألعاب مع شيت انجن ، يكون الباحث ومحرر الذاكرة الست عشرية مفيدًا لتحرير قيم معظم معلمات الألعاب ، وهذا الباحث ، ويسمح المحرر للمستخدم بتغيير عنوان ذاكرة معين القيم التي تؤثر بشكل مباشر على اللعبة.
  • الاستفادة من الصحة اللانهائي ، والوقت والذخيرة ، يمكنك خداع في كل ألعاب الكمبيوتر تقريبا ، يمكنك حتى تفكيك  الكمبيوتر ، وكما هو مفتوح المصدر ، لذلك ، فهو مجاني.
لا بدى من انك تريد أن تقوم بتفكيك  الللعبة التي توقفت عندها , أو عند العقبة التي لم تستطع إجتيازها !!! لا تقلق مع تطبيق  Cheat Engine على الأندرويد يمكنك تفكيك اي لعبة على الهاتف و زيادة المال أو الروح أو النقود …………..الخ . يجب أن تعلم أنه هناك العديد من البرامج التي تقوم بتفكيك  الالعاب غير برنامج  Cheat Engine و اذا كنت تمتلك حاسوب يمكنك الرجوع الى موضوع تحميل برنامج شيت انجن Cheat Engine آخر اصدار للكمبيوتر – تفكيك أي لعبة .

تطبيق Cheat Engine بالصور

شرح تطبيق cheat engine لتهكير العاب الاندرويد بدون روت
شرح تطبيق cheat engine لتهكير العاب الاندرويد بدون روت
شرح تطبيق cheat engine لتهكير العاب الاندرويد بدون روت
شرح تطبيق cheat engine لتهكير العاب الاندرويد بدون روت
شرح تطبيق cheat engine لتهكير العاب الاندرويد بدون روت
شرح تطبيق cheat engine لتهكير العاب الاندرويد بدون روت

أسألة و أجوبة حول Cheat Engine

1. هل يعمل هذا لألعاب متعددة اللاعبين؟
تتخذ ألعاب اللاعبين المتعددين إجراءات رائعة لمنع التفكيك و التفكيك  على أي نطاق بحيث لا تعمل مع هذه الالعاب ، ولكن يمكنك تفكيك  معظم ألعاب المشغل المنفرد باستخدام تطبيق شيت انجن.
2. هل من الضروري عمل روت للهاتف لإستخدام Cheat Engine ?
هناك بعض إصدارات هذا التطبيق حيث ستحتاج إلى جهاز عليه الروت . في الغالب لن تقلق بشأن هذه المشكلة ، ما عليك سوى تنزيل ملف APK لتطبيق شيت انجن من القائمة أعلاه ، وستعمل كل شيء بسلاسة.
3. ما هي أنواع ااتفكيك  التي يقوم بها شيت انجن?
كما قلت لكم في الاعلى يتميز تطبيق شيت انجن بأنه يمكن التعديل على القيم من خلال اي عملية داخل اللعبة  و هاذا ما يمكنك من زيادة المال او المجوهرات .
4. هل يمكنني الفوز في كاونتر سترايك؟
في الواقع لا يمكنك فعل ذلك ، لأنها لعبة متعددة اللاعبين ، وحتى في الألعاب الأخرى يمكنك التعامل مع قيم معظم المعلمات ، والفوز في اللعبة  هو شيء يجب عليك الاهتمام به.
5. هل يجب علي اتباع إرشادات معينة لتثبيت التطبيق ؟
نعم ولا ، عملية التثبيت بسيطة ويمكنك القيام بها حتى بدون التوجيهات ولكن إذا كنت تريد يمكنك إلقاء نظرة على عملية التثبيت المذكورة أعلاه والتي سوف تتأكد من تثبيت تطبيق cheat engine  على هواتف Android الخاصة بك بسرعة.
6. هل يمكن لتطبيق cheat engine تفكيك الالعاب على الأنترنت ?
في الحقيقة لا يمكن لتطبيق cheat engine تفكيك  الالعاب اون لاين .
إذا كان لديك اي استفسار ضع تعليقك في الاسفل و سوف يتم الإجابة عليه في اسرع وقت ممكن .

2 Comments
  1. souhaib naceri says

    يمكنك ارسال رسالة على الإميل ^_^
    https://www.hacker-ar.com/p/contact-us_28.html

  2. ahmed shams says

    هل يمكنني التواصل معك عبر الفيس بوك

Leave A Reply

Your email address will not be published.