تهكير فيس بوك 2021

0
القرصنة هي تقنية لسرقة البيانات الرقمية من أي جهاز. قد تكون البيانات عبارة عن معلومات أو ملف مستندات أو ملف وسائط أو أي ملف رقمي متوفر على هاتف خلوي أو جهاز لوحي أو خادم كمبيوتر. في الوقت الحالي ، يمكنك العثور على مئات من أدوات الاختراق التي يمكن تثبيتها على الهاتف الخلوي أو الأجهزة اللوحية كذلك. في الأساس ، هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تجد هذا السبب وراء رغبة الأشخاص في اختراق هاتف محمول لأحد الأشخاص. يريد شخص ما اختراق الهاتف الخليوي لزوجه للقبض على غشاشه ، رجل أعمال يريد القبض على عمليات الاحتيال الخاصة بالموظف ، أو يريد الآباء مراقبة أطفالهم. أيضًا ، مئات الأسباب لمراقبة هاتف شخص ما. في مراقبة الهاتف الخلوي فيس بوك هاك هو الأكثر شيوعا.

لماذا يعتبر اختراق الفيسبوك أكثر شيوعًا؟

لا أحد غير مدرك لـ Facebook Messenger أو التطبيق أو موقع الويب. يمتلك كل مستخدم للهواتف الذكية حساب Facebook ويستخدم النظام الأساسي بانتظام. وهو أحد مواقع الشبكات الاجتماعية الشهيرة التي تمكن مستخدميها من مشاركة الصور وإجراء مكالمات صوتية ومرئية ونشر حالتهم اليومية على Facebook وغير ذلك الكثير. تجذب ميزاته الرائعة المستخدمين ليكونوا معه ويضيفون المزيد من المتعة في الحياة. فهي توفر للمستخدمين تكوين صداقات جديدة عبر الإنترنت والتحدث معهم والدردشة على الفور وأكثر من ذلك بكثير. مئات من الفوائد التي يمكنك العثور عليها ، ولكن كل عملة لها وجهان. يمكنك العثور على بعض العيوب أيضا. للتغلب على هذه العيوب ، تحتاج إلى اختراق حساب Facebook لشخص ما. بعض العيوب التي قد تكون ممكنة أثناء الوصول إلى استخدام Facebook هي
  • قد يدمن طفلك على استخدام Facebook الذي يصرفه عن الدراسة بشكل جيد
  • قد يكون غش شريك حياتك على استخدام حساب الفيسبوك الخاص بك
  • قد يكون الموظف الخاص بك يشارك معلومات سرية من خلال الفيسبوك
  • يمكنك التقاط استراتيجية أعمال منافسة الأعمال وأكثر من ذلك بكثير.
هذه هي الأسباب الشائعة التي تجعل الأشخاص يرغبون في اختراق أحد حسابات Facebook. يعد استخدام التقنية القديمة لاختراق حساب Facebook لشخص ما أمرًا صعبًا لأنه يتطلب المزيد من مهارات الكمبيوتر. أيضا ، يمكنك فقط اختراق حساباتهم ولكن لا يمكن مراقبة المشتبه به باستمرار. أيضا ، فإنه من المكلفة لتوظيف القرصنة لاختراق الفيسبوك. في هذه الحالة ، يمكنك اختيار أداة قرصنة Facebook المتاحة مجانًا. تتضمن عملية عمل بسيطة ولكنها تحقق النتائج المرجوة. إنها ليست مناسبة فقط للاختراق على Facebook ولكن الأفضل لمراقبة الهاتف الخليوي لشخص ما.

الطريقة 1: استخدام Facebook Hack TheTruthSpy

كل شيء عن أداة القرصنة الفيسبوك
من أجل الإختراق Facebook ، فإن أداة قرصنة Facebook هي الأنسب. ومن المعروف أيضا باسم برامج التجسس. مئات من برامج التجسس التي يمكنك العثور عليها في متجر التطبيقات أو عالم الإنترنت ، لكن جاسوس الحقيقة هو الأفضل. جميع الميزات والفوائد والخدمات التي يمكن أن تجدها من TheTruthSpy.
جاسوس الحقيقة هو مجموعة من البرامج التي تم تطويرها لأداء المهام الفردية. تتضمن الحزمة الكاملة العديد من البرامج التي يتم استخدامها لجمع البيانات الرقمية من عناصر الذاكرة ، وتقليل حجم الملف إذا لزم الأمر ، والتحكم الأبوي في الفخ ، والتحكم عن بعد على الهاتف ، وإرسال البيانات إلى وجهة معينة وأكثر من ذلك بكثير. هذه برامج شائعة يمكنك تجربتها أثناء استخدامها. لذا ، فإن أداة القرصنة أو برامج التجسس هي الأفضل لالتقاط بيانات الهاتف الخلوي.
برامج التجسس تعمل في وجود الإنترنت. وهذا يعني أنه يتطلب اتصال بالإنترنت لإرسال البيانات من الهاتف الخلوي إلى العنوان المحدد. إذا لم يكن هناك اتصال بالإنترنت ، فستقوم بتجميع الملفات الرقمية ثم نسخها احتياطيًا. عندما يتصل الهاتف الخلوي ببيانات الجوال أو أي اتصال WIFI ، فإنه يرسل ملفات رقمية إلى العنوان المحدد.
هناك عنصر الذاكرة أو الخادم حيث تتوفر البيانات المرسلة. يمكن للمستخدم الوصول إلى الخادم من خلال الموقع الإلكتروني وتحليل أنشطة Facebook للضحية. الموقع هو لوحة التحكم لأداة القرصنة. يمكنك التحكم في الهاتف الخلوي للضحية ، وبرامج التجسس وأنشطتها عن بعد ، موقع الويب. يمكنك اختيار خيارات مختلفة في لوحة التحكم لمراقبة جهاز المشتبه به.

ملامح أداة قرصنة الفيسبوك

ملامح أداة قرصنة الفيسبوك
للقبض على خداع شخص ما لك ، تقدم برامج التجسس أفضل المزايا. لا يقتصر الأمر على أداة القرصنة في Facebook ، بل يمكنه اختراق تفاصيل الهواتف المحمولة وعناصر الذاكرة والهاتف الخليوي وموقع الهاتف الخلوي وغير ذلك الكثير. ضع في اعتبارك أنك ستتمكن من اختراق حسابك على Facebook ، فيمكنك تجربة ميزات مختلفة مثل

تهكير فيسبوك مسنجر 

Facebook Messenger هو تطبيق محمول متوافق مع أجهزة Android و iOS. يسمح للمستخدمين بمشاركة الرسائل الفورية ومشاركة ملفات الصوت والفيديو مع أصدقائهم ، وأكثر من ذلك بكثير. لذا ، فإن اختراق Facebook Messenger هو أفضل طريقة إذا كنت على استعداد للقبض على الاحتيال أو الغش لشخص ما. قد يستخدم المشتبه فيه Facebook Messenger لمشاركة أي معلومات مهمة للآخرين. قد يستخدم شريك حياتك أيضًا Facebook Messenger للدردشة مع شخص آخر. في هذه الحالة ، تقوم برامج التجسس بتعقب الدردشات ، ومشاركة ملفات الوسائط ، وملفات المستندات من التخزين الداخلي والخارجي ، وإرسالها إلى لوحة المعلومات. باستخدام ميزات لوحة التحكم ، يمكنك تحليل ما إذا كانت الضحية تقوم بأنشطة غير مرغوب فيها أم لا.

اختراق الموقع

طريقة أخرى لاختراق رسائل Facebook هي عن طريق اختراق موقع Facebook. تتضمن أداة الاختراق في Facebook برنامجًا خاصًا يجمع أنشطة الإنترنت أو يحجز رمزًا أو كلمة مرور مهمة. بمجرد أن تقوم برامج التجسس بالتعقب على كلمة المرور ، يمكنك الوصول إلى حساب شخص ما على Facebook بشكل حقيقي. هذا يعني أنه يمكنك الوصول إلى لوحة التحكم. الوصول إلى كلمة المرور واسم المستخدم. الآن ، يمكنك الوصول إلى حساب Facebook المشتبه فيه وتحليل رسائل الفيسبوك ومشاركاته وأكثر من ذلك بكثير.

حظر رابط معين

تتضمن أداة قرصنة Facebook بعض الميزات مثل أدوات متصفح الإنترنت أو مسجل المفاتيح. كلاهما يساعد على اختراق حساب وسائل التواصل الاجتماعي لشخص ما. يستخدم بعض الأشخاص مستعرضات إنترنت مختلفة للوصول إلى حساب Facebook. في هذه الحالة ، يمكن للهاكر احتجاز سجل الإنترنت والبحث عن صفحة ملف شخصي معينة وإشارات مرجعية وغير ذلك الكثير. إذا كنت تريد منع شخص ما من استخدام حساب Facebook ، فيمكنك حظر رابط موقع معين على المتصفح. هذه الميزة مفيدة أثناء مراقبة الطفل. إذا حرم الآباء الأطفال من تقليل استخدام مواقع الشبكات الاجتماعية ، فإنهم يفضلون متصفح الإنترنت للوصول إلى هذه المواقع. تساعد هذه الميزة أولياء الأمور على منع هذه الروابط على المتصفح وتمنع الأطفال من الوصول إلى Facebook.

راقب أنشطة Facebook

ويوضح أعلاه أن أداة التسلل على Facebook تمكّن مستخدميها من الانتباه إلى أنشطة متصفح الإنترنت أو Facebook. وبالمثل ، فإنه يراقب تاريخ المتصفح. الآن ، يمكنك تحليل الملف الشخصي الذي يقوم الضحية بفحصه ، ومشاركاته ، ومشاركة المعلومات ، وإبداء الإعجاب به ، على عكس الحالة ، وكل نشاط يمكن أن تجده من خلال برامج التجسس.
هذه هي ميزة مشتركة يمكنك تجربتها أثناء استخدام أداة القرصنة على Facebook. ولكنها ليست فقط أداة القرصنة على Facebook ولكنها توفر المزيد من الميزات الضرورية. بدلاً من تطبيق / موقع Facebook ، يمكن للمستخدم استخدام تطبيق أو ميزة هاتف مختلفة للتواصل مع شخص ما. في هذه الحالة ، قد لا ينتج عن اختراق Facebook نتائج أفضل. لذا ، يمكنك شراء أو الاشتراك في ميزات مختلفة لبرامج التجسس. بعض أفضل ميزة يجب عليك الاشتراك بها هي

تجسس على الرسائل النصية

تعد خدمات المراسلة النصية طريقة قديمة للتواصل مع شخص ما ، ولكنها طريقة محتملة لمشاركة المعلومات. إذا كان المشتبه به لا يستخدم أي تطبيق مراسلة فورية ، فمن المحتمل أن يستخدم / هي خدمة الرسائل النصية لمشاركة أي معلومات. تقوم برامج التجسس بتجميع الرسائل المستلمة أو إرسال الرسائل أو إرسالها وإرسالها إلى لوحة المعلومات. الآن ، يمكنك الوصول إلى هذه الرسائل وتحليل أي محادثة احتيالية.

تتبع المكالمات

يوفر تتبع المكالمات معلومات أكثر دقة حول المشتبه فيهم إذا كنت تتعقب شخصًا ما للقبض على أي غش أو احتيال. معظم الناس يفضلون خدمات الاتصال بدلا من الرسائل النصية أو مواقع الشبكات الاجتماعية. لذا ، فإن برامج التجسس تساعد في التقاط تفاصيل مكالمة المشتبه به. يمكنك جمع:
  1. المكالمات المستلمة
  2. مكالمات تم الاتصال بها
  3. مكالمات فائتة
  4. مدة المكالمة
  5. تكلفة المكالمات
  6. توقيت الاتصال وأكثر من ذلك بكثير
يمكن أن تساعد هذه المعلومات المستخدم على تحديد الشخص الذي يتحدث عنه المشتبه به عادةً. كما تساعد برامج التجسس على التعرف على دليل الهاتف أو جهات الاتصال المخزنة أو غير المعروفة وغيرها. جنبا إلى جنب مع Facebook الاختراق ، يمكنك اختراق أرقامهم الشخصية من هواتفهم المحمولة بسهولة.

تسجيلات النداء

جاسوس الحقيقة هو أفضل تطبيق المحمول وهو في الواقع أداة القرصنة. ويتضمن المئات من الميزات التي تكون فيها ميزة تسجيل المكالمات أفضلها. باستخدام برنامج التجسس ، يمكنك تشغيل مسجل المكالمات عن بُعد أثناء تلقي الضحية أو إجراء أي مكالمة. أيضا ، يمكنك تمكين أو تعطيل خيار معين بشكل دائم. تعمل ميزة تسجيل المكالمات بصمت بحيث لا يتمكن الضحية من تحديد مكالماتهم. تجمع برامج التجسس التسجيلات من ذاكرة الهاتف وترسلها إلى العنوان المبرمج. الآن ، يمكنك الاهتمام بتسجيل المكالمات
من ناحية أخرى ، يمكنك الانتباه إلى مكالمة حية. إذا كان الهاتف الخلوي للمشتبه به يسمح بنقل البيانات أثناء إجراء أو تلقي المكالمات ، فيمكنك التقاط المكالمات الحية في لوحة التحكم في الوقت المناسب.

تسجيل صوتي محيطي

إنها أفضل ميزة لبرامج التجسس التي تساعد على تعقب شخص ما بدون إذا كان هو / هي اتصال غير متصل أو شخصيًا. ربما يفضل المشتبه به مشاركة أي معلومات سرية بشكل شخصي أو بدون ميزات الهاتف الخلوي. في هذه الحالة ، تكون عملية التتبع بلا قيمة. لكن ، صدق هو أفضل واحد يتضمن ميزة تسجيل المكالمات الصوتية. باستخدام لوحة التحكم ، يمكنك إجراء مكالمة مزيفة على الهاتف الخليوي المشتبه به لتمكين التسجيل المحيط. الآن ، يمكنك الانتباه إلى محادثة مباشرة / شخصية بدون إذن المشتبه به.

تتبع نظام تحديد المواقع

واحدة من ميزات برامج التجسس الشائعة هي تتبع نظام تحديد المواقع العالمي. عادةً تقوم أداة التجسس بجمع معلومات الجهاز. نفس البرنامج يعمل على جمع إحداثيات GPS للهاتف الخلوي. إنها تلتقط خطوط الطول والعرض من نظام GPS وترسل إلى العنوان المبرمج أو الشبكة الخاصة. الآن ، يمكنك الوصول إلى خطوط الطول والعرض للعثور على موقع الهاتف الخليوي على الخريطة. يقدم TruthSpy أفضل مزايا المراقبة مع ميزات تتبع GPS. يمكنك مراقبة الأطفال أو الوصول إلى الزوج / الزوجة أو الموقع في الوقت الفعلي للموظف على الخريطة. حتى ، يمكنك تتبع موقعها الفعلي أثناء انتقالها.

مراقبة الدردشة عبر الشبكات الاجتماعية

بالإضافة إلى ميزات الهاتف الخلوي ، تعد تطبيقات / مواقع التواصل الاجتماعي أكثر شيوعًا للتواصل مع شخص ما. يتم استخدام مواقع / تطبيقات اجتماعية مختلفة مثل We Chat و Snapchat و Kik Messenger و Viber وغير ذلك بشكل كبير. هذه المواقع الاجتماعية مؤمنة وآمنة مقارنة بغيرها ولهذا السبب يختار الناس هذه المواقع / التطبيقات لمشاركة أي معلومات. علاوةً على ذلك ، تجذب العديد من ميزات التطبيقات المستخدمين لاستخدامها. الأطفال والمراهقون أكثر ميلاً لاستخدام ميزاته. لذلك ، يعتبر اختراق تطبيقات الشبكات الاجتماعية أكثر أهمية لمعرفة أنشطة الهاتف الخلوي لشخص ما. جاسوس الحقيقة يقدم أفضل الفوائد على النحو المرغوب فيه.

قرصنة ال WhatsApp

WhatsApp هو تطبيق المراسلة الفورية الأكثر شهرة. يتم استخدامه على مستوى العالم. مليون من مستخدمي ال WhatsApp يمكنك العثور عليها. على الأرجح يستخدم الضحية أيضًا تطبيق WhatsApp Messenger. لذا ، يمكنك استخدام جاسوس الحقيقة لاختراق تطبيق WhatsApp Messenger. يبقي مجلدهم منفصلة في التخزين الداخلي. يجمع برنامج truthspy كل مجلد فرعي ويحفظ ملفات الصوت والفيديو وملفات المستندات والدردشات أيضًا. الآن ، يمكنك الوصول إلى رسائل الدردشة في الوقت الحقيقي من خلال برامج التجسس.

الطريقة 2: كيفية اختراق Facebook عبر قاعدة البيانات (Rooted)

1 / مع iPhone / iPad
قاعدة بيانات المسار:  /var/mobile/Applications/[Folder Facebook App Installed]/Documents/
اسم الملف: Contacts.data
أدوات للحصول على هذا الملف:
iFile على iPhone / iPad
Fugu / iExplorer / iTools for Mac
iTools / iExplorer للنافذة
المتطلبات
اي فون / آي باد: الهروب من السجن
2 / مع أندرويد
قاعدة بيانات المسار: /data/data/com.facebook.katana/databases/
الاتصال contant للأصدقاء:
اسم الملف: contacts_db2
جهة الاتصال contant للرسائل / المحادثة:
اسم الملف: threads_db2
أدوات للحصول على هذا الملف:
مستكشف الجذر لالروبوت
3 / افتح قاعدة البيانات Facebook
مستعرض قاعدة بيانات SQLite (http://sqlitebrowser.sourceforge.net/)
إضافة على مدير SQLite لفايرفوكس
ابحث في جوجل

الطريقة الثالثة: كيفية اختراق Facebook عبر إخطارات Facebook (فقط Android)

اختراق الفيسبوك 2018
لمطوري Android
والطريقة الأخرى للتجسس على رسائل أحد الأشخاص على Facebook هي كتابة تطبيق ، لالتقاط إشعار Facebook (رسائل Facebook الواردة فقط).
يمكنك الحصول على رمز من 
للتجسس على Facebook ، ما زلت أوصي باستخدام TheTruthSpy لأن هذه الطريقة أبسط بكثير من الإمساك بإشعار Facebook

فوائد استخدام أداة القرص TheTruthSpy أو Facebook

افضل برنامج تجسس على الفيسبوك
لاختراق دردشات Facebook ، فأنت تحتاج إلى أداة قرصنة Facebook. إن TheTruthSpy ليست مجرد أداة قرصنة فيسبوك ، ولكنها أداة القرصنة الكاملة للهاتف الخليوي التي توفر تتبع نظام تحديد المواقع العالمي ، ومراقبة وسائل الإعلام الاجتماعية ، وأكثر من ذلك بكثير. وقد أوضح ميزاتها المختلفة أعلاه. الآن ، يمكنك قراءة فوائدها أدناه في المحتوى-

يساعد على اصطياد الزوج الغش

تزداد أنشطة الغش الزوجية يومًا بعد يوم نظرًا لسهولة استخدام التكنولوجيا وخدمات الإنترنت المجانية وتطبيقات المراسلة الفورية. هو وكليهما يستطيع أن يجد شخصًا آخر يرفه عن شريك حياته. أيضا ، يمكنهم إضافة متعة إضافية على حياتهم مع إقامة علاقة غير مرغوب فيها مع الآخرين. لذلك ، الناس يريدون التقاط غش الزوجين. واحدة من أفضل الطرق للقبض على الغش باستخدام مراقبة الهاتف الخلوي. تحتاج فقط إلى الوصول إلى هاتفه الخلوي ثم تثبيت الجاسوس الحقيقة لجذب غش الزوج.

القبض على الاحتيال موظف

يشارك بعض الموظفين المعلومات التجارية مع الآخرين. أصحاب الأعمال هم أكثر وعيًا باستراتيجياتهم التجارية أو العلامة التجارية / المنتجات التالية أو غير ذلك. لذلك ، فهم يريدون معرفة ما إذا كان شريك أعمالهم وموظفوهم موثوق بهم أم لا. في هذه الحالة ، يمكن لصاحب العمل اختيار الجاسوس الحقيقي لمعرفة موثوقيتها. يمكنك التقاط تسجيلات مكالمات موقع الهاتف الخليوي الخاصة بهم ، والوصول إلى أنشطة وسائل الإعلام الاجتماعية وأكثر من ذلك بكثير.

مراقبة اهلية

بمجرد تثبيت جاسوس الحقيقة على الهاتف الخليوي المشتبه به ، تحتاج إلى توفير تحكم إداري على برامج التجسس. ويوفر الرقابة الأبوية على الهاتف الخليوي. الآن ، كل نشاط للهاتف الخلوي يخضع لتحكم برنامج التجسس. العديد من ميزات الهاتف الخليوي يمكنك التحكم من خلال تجسس الحقيقة باستخدام لوحة التحكم.

النسخ الاحتياطي والعثور على الهاتف الخليوي المفقودة

ويوضح أن جاسوس الحقيقة يجمع الملفات الرقمية ويرسل إلى لوحة القيادة. ملفات النسخ الاحتياطي التجسس الرقمية ويحفظ على الخادم. يمكنك استعادة البيانات المنقولة إذا لزم الأمر.
من ناحية أخرى ، فإنه يساعد على معرفة الهاتف الخليوي المفقود. أثناء مراقبة الطفل أو الزوج / الزوجة ، يمكنك تتبع موقع GPS على خريطة. إذا فقدوا هاتفهم الخلوي ، فيمكنك بسهولة معرفة هواتفهم المحمولة باستخدام إحداثيات GPS. سواء كان الهاتف الخليوي يتحرك أو مستقرًا ، من السهل معرفة موقعه على الخريطة.

كيفية تنزيل وتثبيت Facebook Messenger Hack App

يستغرق التثبيت بضع دقائق على أجهزة Android و iOS. تحتاج إلى هاتف محمول مشبوه لمدة تتراوح بين 5 و 10 دقائق لتنزيل وتثبيت وتسجيل الذات. تحتاج إلى الوصول إلى الهاتف الخليوي المشتبه به سراً ، والوصول إلى thetruthspy.com تنزيل ملف APK لجهاز iOS أو Android كما هو مطلوب. الآن ، اتبع بعض الخطوات-
قم بتشغيل برنامج التجسس المثبت وقم بالتسجيل باستخدام عنوان بريد إلكتروني.
أدخل كلمة المرور القوية لحماية أو منع الوصول غير المصرح به.
تمكين التحكم الإداري على هاتف خلوي في برامج التجسس.
تمكين خيار الموقع الصامت.
إخفاء أيقونة التطبيق من الشاشة
احذف كل محفوظات برامج التجسس ذات الصلة ثم غادر الهاتف المحمول
هذه هي عملية مشتركة لتثبيت برامج التجسس على Facebook ، أو الحقيقة تقول. في بعض الأحيان يكون من الصعب تثبيت برنامج التجسس من أي موقع لأن نظام التشغيل لا يدعم ملفات مصدر غير معروفة. في هذه الحالة ، تحتاج إلى فتح قائمة الإعداد والبحث عن خيار المطور وتمكين التثبيت من مصدر غير معروف. يمكنك الآن تنزيل أداة قرصنة Facebook وتثبيتها. من أجل اختراق Facebook Messenger والرسائل والدردشة الفورية ، فإن جاسوس الحقيقة هو أفضل أداة اختراق. بعض ميزاته متوفرة مجانًا. تتطلب بعض ميزات القرصنة التجذير وخدع في السجن ، والبقاء مرنة للاستخدام.
في الماضي ، من الصواب أن نقول أن جاسوس الحقيقة هو أفضل برنامج تجسس لاختراق رسائل Facebook. إنها ميزات مذهلة توفر مزايا مناسبة في الوقت المناسب. لا يحتاج المستخدم إلى الوصول إلى الهاتف الخليوي المشتبه به مرارًا وتكرارًا. بمجرد تثبيت جاسوس الحقيقة على هاتف محمول ، يمكنك التحكم في بعض ميزات الهاتف المحمول ، والتحكم الأبوي ، وحبس بيانات الهاتف الخلوي بسهولة. هذا يساعد على تنفيذ الرصد في الوقت الحقيقي. تتوفر خطط اشتراك مختلفة تساعد على شراء ميزات فردية أو متعددة. يمكنك شراء ميزات مختلفة لمدة أسبوع أو شهر. انها تتطلب فقط تكلفة قليلة لشراء خطط مختلفة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.