برنامج يعطيك رقم امريكي مجاني 2021

0
برنامج يعطيك رقم امريكي مجاني هذا هو موضوع اليوم ؛ ولأن هذا ما يكثر السؤال عنه قررنا عرض لكن برنامج أو عدة برامج تستطيع منها الحصول على رقم امريكي لتفعيل حسابات الواتس اب او انشاء حساب روسي ؛ أو في حال اردت تأكيد العنوان في الباي بال أو غير ذلك وهذا البرنامج يقوم باعطاء لك رقم امريكي افتراضي يمكن استخدامه في الكثير من الأمور لذا تابعونا معنا .

قبل الدخول الى الشرح اريد منك أن ترى بعض من الشروحات الاخرى المفيدة لك و هي :

  • أفضل المواقع للحصول على رقم هاتف امريكي
  • الحصول على رقم امريكي لتفعيل الواتس اب للاندرويد والايفون مجانا
  • الحصول على رقم امريكي وهمي للواتساب مجانا 2018
ليس من السهل الحصول على باي بال امريكي وخصوصا اذا كنت في دوله عربيه تمنع عملية الارسال في الباي بال ولا تدعمه لذا يتعطل كل مصالحك وذلك لأن أغلب المواقع المتواجده على الانترنت سواء كانت لعمل أو غير ذلك تحتاج إلى ايميل الباي بال للتعاملات الماديه ولهذا تلجأ باحثا عن برنامج يعطيك رقم امريكي مجاني حتى تستطيع من خلال عمل باي بال أمريكي لكي ترسل وتستقبل الأموال بكل سهوله.

أمثلة لبرامج تعطيك رقم امريكي مجاني 

1 : برنامج تيكست فري Text free 

برنامج جيد جدا بعد عملية التحميل من موقع اب استوراو جوجل بلاي تستطيع الحصول على رقم هاتف امريكي تفعل به ما تشاء ؛ كما حاز على تقييم جيد جدا على متجر اب استور ووصل عدد مستخدميه لعشر مليون وفي زياده ؛ كما يدعم التطبيق كافة الهواتف التى تعمل بنظام الاندرويد ؛ فبعد تثبيت التطبيق سوف يطلب منك بعض البيانات لاتمام عمليه التسجيل كالاسم والعنوان والايميل وكلمة السر واختيار رقم أمريكى وبعد الانتهاء مبروك عليك الحصول على رقم امريكي فعال . 

2 : ‏برنامج Talkatone المجاني 

من إحدى البرامج التي سوف تستفاد منها في اخد رقم امريكي وطريقة التسجيل فيه سهله ويتم تحميله بشكل مجاني من خلال الموقع الخاص بالتطبيق ؛ كما يجعلك تختار اي رقم تريده من باقة الارقام المتواجده ؛ كما يتميز بأن عملية التفعيل للحساب على البرنامج لا تتم من خلال رقم وانما تتم عن طريق البريد الالكتروني ؛ جرب التطبيق وانقل لنا تجربتك المميزه عنه وتأكد أنك سوف تستمتع به إلى أبعد الحدود في أخذ ارقام امريكيه مميزه لتفعيل بها ما تريد. 

3 : برنامج Virtual SIM 

التطبيق عمله نفس عمل التطبيقات السابقه ؛ اي يعطيك اي رقم امريكي بمجرد أن تقوم بتحميله على الجهاز الخاص بك ؛ وايضا عليك التسجيل بحساب جديد لكي تستطيع الدخول للتطبيق والحصول على رقم امريكي لكي تستطيع به عمل فيس بوك بهذا الرقم وغير ذلك من الاستخدامات السابقه التى ذكرناها.
برنامج يعطيك رقم امريكي مجاني 2018

4 : برنامج Dingtone 

تطبيق مميز يتيح لك بإعطائه رقم امريكي تستطيع استخدامه في اي شيء لمدة سنه كامله بدون تسجيل أو تفعيل بواسطه الميل ؛ اي لا يحتاج اي شىء ولكن حتى يعطيك هذه الامتيازات عليك بعمل شيء واحد فقط وهو تجميع عدد مائة نقطه للحصول على الرقم وذلك من خلال مشاهدة فيديوهات أو تسجيلات اعجاب وغير ذلك ويمكن تنزيله من خلال الموقع الرسمى للبرنامج .

5 : تطبيق textPlus 

برنامج يعطيك رقم امريكي مجاني 2018يعتبر هذا التطبيق من البرامج التى تعطيك رقم أمريكى ولكن بسعر رخيص جدا ؛ ويمكن الحصول على الرقم بدون دفع اطلاقا وذلك بواسطة مشاهدة اى اعلانات متواجده في التطبيق او الاتصال على أحد أصدقائك فإن التطبيق يمنحك المال لهذا الأمر وبواسطته تستطيع تجميع سعر الحصول على رقم امريكي ؛ كما أن هذا التطبيق جيد والكثير من الأفراد يستخدموه لذا أنصح تحميله وتثبيته. 
وبهذا نكون تطرقنا الى شرح برنامج يعطيك رقم امريكي مجاني وطريقة التحميل وكيفية الحصول وماهية استخدام الارقام الامريكيه ؛ لذا أرجو أن يكون الموضوع حذى على اعجابكم 

Leave A Reply

Your email address will not be published.