المهمل 10 | بريد وهمي | ايميل وهمي | بريد مؤقت

0

المهمل 10 كثير من الأشخاص يتسخدمون هذا المصطلح للدللالة على البريد الاكتروني الوهمي أي البريد الذي يمكن استخدامه بشكل مؤقت ولمدة 10 دقائق الأمر أصبح متاحاً ومهما كان السبب الذي ترغب به للقيام بذلك لا تنسى مشاركة المقال لأصدقائك ليتمكنوا هم أيضاً من استخدام ميزة البريد المؤقت.

ماهو البريد المهمل 10 وكيف احصل عليه وماهي ميزاته

قد سبق وناقشنا في موقع هكسور الطريقة التفصيلية للحصول على البريد المهمل وكيف يمكنك الحصول عليه من عدة مصادر منوعة وشرحنا كيف يمكنك الاستفادة من هذا البريد وماهي ميزات ومساوئ استخدام هذا البريد عليك وكل هذا وأكثر ستجده في الرابط الآتي نتمنى لك الفائدة وقراءة ممتعة أيضاً أشهر مواقع تقدم خدمة البريد المهمل.

المهمل 10
المهمل 10

سسناقش اليوم في هذا المقال تفاصيل إضافية عن البريد المهمل نتنمى أن تنال إعجابكم تعود عليكم بالفائدة منها أيضاً بشكل جيد يخدم حياتكم اليومية.

إن هذا الموقع الذي سنشرحه اليوم مهمته هي تقديم خدمة البريد المهمل اسم الموقع بريد 10 دقائق هذا الموقع يقدم الخدمة بشكل جميل وفعال والكثير من المستخدمين الذين يستخدمونه ينصحون به وطريقة استخدامه سهلة جداً ففور دخولك إلى الموقع بدون أن تضط أي زر يتم منحك بريد الكتروني يمكنك استخدامه لمدة 10 دقائق وكما يمكنك تجديد استخدام البريد مرة أخرى لعشرة دقائق إضافية.

مقالات أخرى ستجلك وننصحك بقرائتها على مدونة هكسور: تهكير و اختراق حساب فيسبوك أون لاين بدون برامج بواسطة رابط الحساب فقط

الصورة السابقة توضح لك كيفية إعطاء البريد بشكل فوري وكيف يمكنك الحصول على 10 دقائق إضافية عند ضغطك على زر أعطيني 10 دقائق إضافية.

من الجدير بالذكر أن عند إعادة تجديدك لطلب الايميل لمدة 10 دقائق إضافية فتلقائياً الموقع يقوم بزيادة المدة في كل مرة تقوم بها بتجديد بحيث قد تصل إلى ساعة كاملة 60 دقيقة بعد تجديد الطلب لعدة مرات، خدمة الموقع مجانية بشكل كامل ولكن يتخلل التطبيق وجود بضعة إعلانات ولكن كمية الإعلانات مقبولة وليست مزعجة.

المهمل 10
المهمل 10

مزيد من المقالات التي ستنال إعجابك على مدونة هكسور: طريقة اختراق الايميل الروسي مع حماية حسابك من التهكير

هل البريد المهمل 10 هو آمن

بعد أن عرفت ماهو البريد المهمل أو البريد المؤقت من البديهي أن يخطر ببالك أن هل هذه الخدمة آمنة ولماذا علي اللجوء لها وما الفائدة وهل لها يا ترى ضرر، سنجيبك الآن في هذا المقال عن هذه الأسئلة التي ستحميك وتحمي من تحب.

مزيد من المقالات التي ستنال إعجابك على مدونة هكسور : تعلم كيفية انشاء حساب جيميل مجاني

لقد حذر الكثير من الخبراء العرب والأجانب حول العالم المختصين في مجال تكنولوجيا المعلومات وأحدهم هو الخبير السعودي المختص في أمور التكنولوجيا السيد عبدالله السبيعي من المحاولات التي يقوم بها بعض الأشخاص ضعاف النفوس باستغلال الانرتنت من أجل أن يقوموا بالنصب واحتيال على الناس مبتكرين طرق جديدة تستهدف المواطنين والناس المقيمين في المملكة عبر البريد الإلكتروني الايميل.

لذلك في ضوء تلك التحذيرات ظهرت الحاجة لوجود حل لحماية الناس من خطر البريد الالكرتوني والناس المحتالين الذين يقومون باستغلال الانترنت لتحقيق غايات سلبية، ظهرت لدينا خدمة البريد المهمل أو البريد المؤقت.

لقد عرفن البريد المهمل سابقاً ولكن لتكون على دراية كاملة بكل تفاصيله سنعيد التعريف بطريقة أخرى البريد المهمل أو ما يسمى بالبريد المؤقت يتيح للمستخد القدرة على التسجيل في أي منصة أو موقع حول العالم مهما كانت دون أن تضطر لتستخدم بريدك الالكتروني الحقيقي.احد ارقامنا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.