طريقة اختراق الايميل الروسي مع حماية حسابك من التهكير

0
طريقة فعالة لإختراق الإميل الروسي mail.ru و الوصول  الى الحساب مع طريقة حماية حسابك .
أبرز المخاطر التي تهدد الأشخاص في العالم الرقمي هي القرصنة و الإحتيال حيث أن النقر على رابط معين قد يكلفك الثمن غاليا جدا , و من الممكن أن يكون الثمن هو هاتفك أو الكمبيوتر الخاص بك , أو حتى حساباتك البنكية لهاذا يجب أن تتعلم أو تتعرف على التقنيات التي يستعملها القراصنة في تهكير الحسابات لكي تحمي نفسك .
مواضيع  أخرى على الإميل الروسي :

  • كيف تحصل على ايميل روسي جاهز
  • افضل موقع ايميل روسي مؤقت
  • انشاء اميل روسي 

كيفية تهكير اميل روسي 

الأمر لا يقتصر على الاميل الروسي فقط بل على معظم الحسابات , و لا ننسى أننا قدما لكم مثل هذه المواضيع فيما سبق , و كنت قد حذرت الجميع من الإحتيال على الأنترنت . و لكن سوف اعود و أحذر من هكذا أمور . و سوف أتكلم على أبرز الطرق التي من الممكن أنها سوف تؤدي على اختراق حسابك الروسي على الأنترنت . 

الصفحات المزورة 

من أسهل الطرق التي يتبها أطفال الهكر و حتى المحترفون في تهكير الحسابات ألا و هي الصفحات المزورة , و لانها سهلة للغاية و يمكن لأاي شخص أن يقوم بإنشاء صفحة مزورة على الأنترنت و , بمجرد أن تضغط على رابط الصفحة سيتم تهكير حسابك . 
كيف تعمل الصفحة المزورة ?
بكل بساطة يقوم الهاكر بنسخ أكواد تصميم الموقع من الموقع الرسمي و يقوم بإنشاء سكامة أو صفحة مزورة تشبه تماما الموقع , و في حالتنا فإنه الإميل الروسي.

و يتم رقع الصفحة المزورة على أي إستضافة , و من ثم يقوم الهكر بإرسال رابط التسجيل عبر مواقع التواصل أو غيرها , و بمجرد أن تقوم بإدخال كلمة السر و الإميل , سيتم اختراق حسابك بكل سهولة .

كيف تحمي نفسك ?
اختراق الاميل الروسي عن طريق الصفحات المزورة سهل للغاية و كذالك الحماية سهلة جدا , حيث يمكنك حماية حسابك من هاذا الإختراق بكل سهولة و سوف أذكر لكم أهم الخطوات لحماية حسابك .

1- لا تدخل الروابط الغريبة. كما نعلم فإن كل موقع على الأنترنت لديه رابط مخصص و بالنسبة للغميل الروي فإن الرابط هو mail.ru و يمكنك تجنب الصفحات المزورة , و هاذا بعدم النقر على الروابط الغريبة , و لا تقم بالتسجيل في اي موقع حتى تتأكد من أنه رابط الموقع الرسمي .

2- لا تحدث مع الغرباء . من أكثر الأشياء التي ادت الى إختراق الحسابات هي الحسابات الوهمية حيث يقوم الهاكر بالتحدث مع الضحية بواسطة حساب بنت أو رجل وسيم , و بعد ايام يقوم بإرسال رابط الإختراق و بسبب شهوات الإنسان , مباشرة سيقوم الضحية بالنقر على الرابط .

اختراق الجهاز 

يمكن أن يتم اختراق جميع حساباتك و ليس فقط الاميل الروسي , و هاذا في حالة قام الهاكر بإختراق جهازك , حيث يمكن للهاكر أن يقوم بتركيب الكيلوغر أو سحب جميع كلمات السر المسجلة عبر المتصفح , و بهاذا يتمكن الهاكر من تهكير كل حساباتك .
و لحماية نفسك من هاذا الخطر , كل ما عليك فعله هو إستخدام مكافح الفيروسات للهاتف أو الكمبيوتر أو اي جهاز تستعمله. 
و لا تقم أبدا بتثبيت تطبيقات أو برامج لا تعرف ما هو مصدرها .

كلمة السر 

يمكنك أن يتم اختراق الاميل الروسي بشكل مباشر و بدون أن تشعر و هاذا عبر استغلال , ضعف كلمة السر , حيث يمكن للهاكر تجربة العديد من كلمات السر , و في حالة كان الهاكر يعرف الضحية بشكل كبير و يعرف معلومات شخصية عليه فإنه من المحتمل أن يقوم بتهكير حسابه بكل سهولة تامة , حيث يقوم العديد من الاشخاص بوضع كلمة السر هي تاريخ الميلاد, أو المدينة التي يسكن فيها و الأكثر شهرة هي 123456789 . 

كيف تحمي نفسك 

لحماية نفسك من كلمة السر الضعيفة , أنت بحاجة الى تغيير كلمة السر على الحساب , و لا تقم ابدا بوضع نفس كلمة السر على جميع الحسابات , بل ضع لكل حساب كلمة سر و إذا كنت شخص ينسى أكتبها في ورقة , و لا تقم بوضع تاريخ الميلاد أو المدينة التي تسكن فيها على أساس كلمة سر , بل إنه من الأفضل أن تضع أرقام و حروف صغيرة و كبيرة و بعض من العلامات . 
لا تنسى مراجعة موضوع اختراق gmail  لأنه في ذالك الموضوع تكلمنا على أفضل طرق تهكير الحسابات و أنا أنصحك بالرجوع الى الموضوع .

Leave A Reply

Your email address will not be published.