التسجيل في gmail بدون رقم الجوال على الأندرويد و الآيفون 2021

0
التسجيل في gmail بدون رقم الجوال على الأندرويد و الآيفون  اسهل من الكمبيوتر , و لكنه محدود !!! و ساريكم الطريقة الصحيحة لكي تقوم بإنشاء اي عدد من حسابات الجيميل بدون استعمال رقم هاتفك , و كل هذا العمل سيكون على الجوال و لن نقوم بإستعمال الكمبيوتر .

اذا لم يكن يزعجك الأمر و كنت بالفعل مهتم بالتسجيل في gmail بدون رقم الهاتف , فأنا اريد منك مراجعة الموضوع الشامل ل انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف لأن هذا الموضوع سيكون صغير و لا يحتوي على المعلومات الكافية , و في ذالك الموضوع رأينا العديد من الطرق المختلفة لإنشاء جيميل بدون رقم الهاتف .

انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف على الهاتف

يمكنك استعمال اي طريقة يتم طرحها في هذا الموضوع ل التسجيل في gmail بدون رقم الجوال , و على الرغم من أنه هناك بعض الطرق الجانبية و لكن سنتكلم على الطرق الاساسية فقط.

1. الفورمات

طريقة في غاية السهولة و يمكن أن تقوم بها على أي هاتف سواء أندرويد أو آيفون أو على التابلت ,  حيث بعد عمل فورمات للهاتف يمكن أن تقوم بإنشاء حساب جيميل بدون أن يطلب منك رقم الهاتف 🙂 .
و لكن العمل بهذه الطريقة على هاتفك الشخصي أمر مزعج لأنك ستفقد معلوماتك مثل حسابات مواقع التواصل المسجلة في الهاتف و أيضا ستفقد الألعاب و التطبيقات التي قمت بتثبيتها , لهذا أنا أنصح أن تقوم بهذه الطريقة على هاتف جانب لا تعمل به . انا شخصيا عندي هاتف أندرويد مرمي في البيت أعمل به في انشاء حسابات gmail بدون رقم الهاتف .
خطوات انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف على الهواتف:
1. أعني بالفورمات اعادة ضبط المصنع , أي مسح جميع البيانات على الهاتف , و من بينها و أهم شيء الملفات المخزنة .
2. قم بعمل الفورمات على هاتف .
3. بعد اعادة ضبط المصنع قم بتحميل تطبيق الجيميل على الهاتف و هذا رابط gmail من جوجل بلاي  و من هنا الجيميل للآيفون .
و لكن في أغلب الأحيان يأتي التطبيق مثبت مسبقا على جميع الهواتف .
4. يمكنك عدم استعمال اي تطبيق وهذه هي الطريقة الافضل و هي استعمال رابط التسجيل في الجيميل.

2. استعمال طريقة المتصفح

انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف
قبل فترة عجزت على انشاء اي حساب gmail بدون رقم الهاتف و هذا لأنني قمت بإنشاء العشرات من الحسابات في يوم واحد و بعد أن طلب مني تأكيد الحسابات برقم الهاتف استعملت الرقم الوهمي لإنشاء gmail بدون رقم الهاتف . و لكن كانت هذه الطريقة محدودة , و بالأخير وجدت طريقة جديدة تعمل بشكل جيد .
و هي إستعمال متصفح جديد و التسجيل في الجيميل بدون رقم الهاتف , أو تخطي رقم الهاتف لأنه لا يلزم مكنك أن تقوم بتأكيد رقم الهاتف اذا كان المتصفح جديد. و هذه هي الطريقة :
1. انا لا اطرح عليك اي متصفح و لكن يمكنك استعمال اي واحد جديد. (يمكنك الذهاب الى متجر التطبيقات و البحث على browser).
.
2. قبل تثبيت المتصفح يجب أن تقوم بمسح الملفات المخزنة و يمكن استعمال تطبيق CCleaner على الاندرويد أو على الآيفون .
3. الآن عليك التوجه الى رابط انشاء حساب جيميل جديد و ملئ البيانات و ترك خانة رقم الهاتف فارغة .
4. ستتمكن من انشاء حساب جيميل بدون رقم الهاتف على كل متصفح جديد تقوم بتثبيته و اذا كنت تريد تكرار العملية قم بإزالة المتصفح و الإنتضار من 24 الى 48 ساعة وإعادة العملية . أو يمكنك العمل على متصفح جديد على أي حال .

Leave A Reply

Your email address will not be published.