أفضل مواقع الربح من ترجمة المقالات

0

الربح من ترجمة المقالات هي أحد أسرع وسائل الربح التي يمكنك بحيث يمكنك الحصول إلى ما يصل إلى 5 دولار في ترجمة كل صفحة بترجمة احترافية دون استخدام أدوات الترجمة التلقائية الموجودة على الانترنت تابع معنا قراءة المقال إلى نهاية المقال لتتعلم كيف تكسب عن طريق الانترنت وتحقق الربح من منزلك الآن ولا تنسى مشاركة المقال لكي تعم الفائدة لك وللآخرين.

ما هو الربح من ترجمة المقالات

هو عبارة عن عملية يقوم بها أشخاص على شبكة الانترنت من منازلهم أو من مكاتب وشركات معنية يقومون بإرسال لهم صفحات مكتوبة بلغة معينة والمطلوب منهم تحويلها إلى لغة أخرى، يقوم هؤلاء الأشخاص بالقيام بالمهمة المطلوبة منهم على الوجه الكامل وبجودة عالية ومن ثم يحول لهم مبلغ المال الذي تم الاتفاق عليه.

من هم الأشخاص المستفيدين من مقال الربح من ترجمة المقالات

هذا المقال موجه إلى جميع الأشخاص الذين يتقنون لغة أخرى غير لغتهم الأصلية وخصوصاً الأشخاص أصحاب الشاهادات في تلك اللغات الأخرى حيث أن معرفة بعض الكلمات لا تكفي فأنت بحاجة إلى ترجمة حرفية دقيقة تراعي آداب اللغة التي تترجم لها وقواعد اللغة.

ماهي أكثر اللغات طلباً في الربح من ترجمة المقالات

بالطبع هناك العديد من اللغات التي هي مطلوبة وفي حقيقة الأمر جميع اللغات لها طلب على ترجمة الوثائق الخاصة بها ولكن في هذا المقال سنذكر لك مجموعة من اللغات الأكثر طلباً حول العالم والتي تضمن لك الحصول على مبالغ مادية معينة.

مقالات أخرى سترغب في قرائتها على موقع هكسور: مواقع ترجمة المقالات انجليزي عربي فوري ومجاني.

سنذكر لك الآن مجموعة من اللغات المطلوبة بشكل واسع حول العالم من أجل ترجمتها والحصول على ربح مادي عبر الانترنت والعمل عن بعد:

  1. اللغة الانجليزية.
  2. اللغة العربية.
  3. اللغة الإسبانية.
  4. اللغة الألمانية.
  5. اللغة الفرنسية.

ماهي مواقع الربح من ترجمة المقالات

موقع translate

هذا الموقع هو الموقع الأكثر توجهاً من قبل الأشخاص الذين يقومون بترجمة المقالات وأصحاب الطلبات فنحن ننصحك به بشدة لأنك ستجد عليه طلبك وما تبحث عنه بشكل مؤكد 100% وضمناة عالية بأنك ستجد عمل يناسبك.

هذا الموقع هو الأشهر في مجال الترجمة حيث يقدم ترجمة بشرية وليست آلية احترافية عالية الدقة وواضحة وكما يفور الموقع أيضا الفرصة لجميع الأشخاص حول العالم وبكل الأعمار الذين يتحدثون بعدة لغات بالعمل لدى الموقع كمترجمين احترافيين

من أفضل الميزات التي يقدمها هذا الموقع هو راحة الشخص الذي سيعمل بالترجمة حيث يمكنك العمل ساعة أو ساعتين أو ثلاث ساعات ولربما ترغب بالعمل طيلة اليوم فالحرية متاحة لك باختيار أوقات عملك واختيار أو المدة التي ترغب أن تعمل بها، هنا سوف تجد رابط سيأخذك إلى الموقع الرابط.

الربح من ترجمة المقالات
الربح من ترجمة المقالات

موقع onehourtranslation

هو من أحد الموقع المتخصصة في عمل الترجمة حيث يعمل هذا الموقع مع كبرى الشركات العالمية مثل شركة مايكروسفت وشركة غوغل وشركة سامسونغ وشركة امازون كما أيضاً يعمل مع شركات عالمية أخرى غير آنفة الذكر.

في هذا الموقع يتم تصنيف المترجمين إلى فئات ويتم إعطاء كل فئة اسم خاص بها تدل على احترافية العمل وأقدمية المترجم ضمن الموقع والعديد من المزايا الأخرى التي سيتمتع بها صاحب كل فئة والفئات الموجودة ضمن الموقع هي.

  1. فئة المترجم البلاتيني.
  2. فئة المترجم الذهبي.
  3. فئة المترجم الفضي.
  4. فئة المترجم البرونزي.

موقع Rev

تأسس هذا الموقع في عام 2010 وتمكن هذا الموقع خلال السنوات الماضية من تجميع عدد كبير من المستخدمين ليكونوا زبائن ومترجمين ضمن الموقع، وأيضاً طور هذا الموقع ميزة أو خدمة إضافية يمكن تقديمها وذلك للأشخاص الذين لا يجيدون لغات متعددة وهي خدمة تحويل الصوت إلى كتابة.

هذه الشركة الأميركية مقرها في أوستن ويعمل بها قراية 50 ألف شخص يقدمون خدامت الترجمة من اللغات المخنتلفة كما يقدمون خدمة التحويل من صوت إلى كتابة، نرفق لكم الرابط لهذا الموقع الرائع عسى أن تستفادوا وتبدأ رحلتكم في مجال العمل الحر الرابط.

موقع TextMaster

هذا الموقع الرائع الذي يقدم خدمات ممتازة في مجال الترجمة والتدقيق وكتابة المحتوى يمكنك عن طريق هذا الموقع كسب ما يقارب ال 15¢ من أجل كل كلمة.

الربح من ترجمة المقالات
الربح من ترجمة المقالات

Leave A Reply

Your email address will not be published.