كيفية عمل اعلان ممول على الفيس بوك

6
إذا كانت لديك بعض الأفكار أو بعض الاغاني أو اي شيء آخر , تود مشاركته مع الناس فلا بدى من أن تقوم بإنشاء بعض الحملات الإعلانية , و من بين أحد أفضل المواقع التي ينصح بعمل إعلان ممول منها , و هي منصة الفيسبوك الكبيرة , و من خلال هاذا الموضوع سوف نتعرف على طريقة عمل اعلان ممول على الفيس بوك , و سوف أشارك معكم بعض الأفكار التي اعرفها و إذا كنت أول مرة تجرب انشاء اعلان ممول على الفيسبوك , فإنه من المأكد أن هاذا هو الموضوع المناسب لك .

طريقة عمل اعلان ممول على الفيس بوك

الخطوة 1: ضع بعض الأهداف لإعلاناتك على Facebook
قبل كل شيء يجب أن تضع أو تفكر في هدف إنشاء إعلانك على الفيسبوك , لأنه من المؤكد أنك تود إنشاء إعلان ممول على الفيسبوك لغرض معين و قد بختلف الهدف من شخص الى آخر , خصوصا أن إعلانات فيسبوك توفر لك العديد من الأهداف , سواء الترويج للمنتجات أو إيصال رسالة أو غيرها الكثير .
أو في حالة كنت تمتلك تطبيق للهواتف و تريد الترويج لهاذا التطبيق عن طريق إعلانات الفيسوك , فيمكنك إنشاء حملة إعلانية بحيث تحصل على 100 تنزيل لتطبيقك لكل شهر , أو ما شابه ذالك . و كما ذكرت لكم بالأعلى فإن الأهداف تختلف من شخص الى آخر .
و هذه قائمة من بين أشهر الحملات التي يقوم بها الناس .
  • جلب الزيارات من خلال إعلانات الفيسبوك .
  • زيادة الحضور في حدث معين .
  • جمع الإميلات للعملاء.
  • زيادة الوصول الى المحتوى الذي تقدمه .
  • الترويج لصفحتك على الفيسبوك .

الخطوة 2. توجه إلى مدير إعلانات فيسبوك

تعمل جميع الحملات الإعلانية على Facebook من خلال أداة مدير إعلانات فيسبوك ، والتي يمكنك الوصول إليها عبر رابط مباشر على facebook.com/ads ، أو بالنقر على “إدارة الإعلانات” في القائمة المنسدلة على حساب فيسبوك  ، أو بالنقر على أي من CTAs على صفحتك على Facebook.
بمجرد الدخول إلى مدير الإعلانات ، يمكنك التنقل باستخدام القائمة على الجانب الأيمن من الصفحة. لبدء استخدام إعلانك الأول ، انقر فوق الزر الأخضر في الزاوية العلوية اليسرى من الصفحة.

الخطوة 3. اختر هدفك

عندما تنقر لإنشاء إعلان Facebook ، ستنتقل إلى صفحة تختار فيها هدف حملتك. هناك 15 خيارًا هنا لما قد ترغب في تحقيقه:
اعلان ممول فيس بوك
اعلان ممول فيس بوك

6 Comments
  1. Egyptian Anime says

    تسلم

  2. غير معرف says

    لا تعمل
    يحتاج الى التحقق من الحساب البنكي
    لاتضحك على الناس

  3. Egyptian Anime says

    طريقه ناجحه

  4. Layansky Layansky says

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عندي شركة نقل الأثاث في الأردن بدي انزل إعلان على جوجل كيف يمكن تساعدوني

  5. Lawyer Egypt Firm says

    مؤسسة محامى مصر للمحاماة والاستشارات القانونية

    نحن مؤسسة Lawyer Egypt Firm نتشرف بأن نقوم بتقديم كافة الاستشارات والاعمال القانونية فى كافة المنازعات المختلفة حيث أن مؤسسة محامى مصر مكتب محاماة متخصص فى كافة الامور والمنازعات القانونية المتعلقة بالشركات لما يتمتع بة فريق المؤسسة من خبرة كبيرة فى مجال الشركات والمنازعات المتعلقة بها وذلك من خلال تعاقد الشركات مع المؤسسة لتقديم الدعم القانونى للشركات بدايتا من تأسيس شركات سواء شركات الافراد أو شركات الاموال – التعامل مع مكاتب التأمينات – التعامل مع مكتب العمل والمنازعات المتعلقة بة – التعامل مع الجهات الحكومية المختلفة لاستخراج التراخيص والتصاريح المختلفة – بلاضافة لقيامها بالعمل الرئيسى الخاص بها من خلال تمثيل الشركات أمام كافة المحاكم وجهات التحقيق فى كافة أنحاء الجمهورية …. فبتعاقد الشركة مع المؤسسة يكون قد ضمن عدم قيامة بأى تعامل أو أجراء غير قانونى أو مخالف لة وبذلك التعاقد لا يكون فى حاجة سواء لمحامى أو لأدارة شئون قانونية للقيام باعمالة القانونية الخاصة بة .
    (( متخصصون فى قضايا العمال – تأسيس الشركات – كسب الجنسية – زواج الاجانب – قضايا الاسرة – التعويضات – المنازعات العقارية – التسجيل بالشهر العقارى ))

    للتواصل مع مؤسسة Lawyer Egypt Firm للاستشارات القانونية وأعمال المحاماة :-

    الموقع الاليكترونى الخاص بالمؤسسة

    http://www.LawyerEgypt.net

    العنوان : 26 عمارات بيتشو أمريكان سيتى – زهراء المعادى – القاهرة .
    ( مكتب محاماة مصرى – مكتب محامى فى مصر )

  6. Unknown says

    عايز اعرف اعمل اعلان لي شغاله علي جوجل

Leave A Reply

Your email address will not be published.