رابط دخول الديب ويب ! روابط أخطر مواقع الديب ويب ( الإنترنت المظلم) 2021

0
رابط دخول الديب ويب 2021 بىخر تحديث . الديب ويب هو الجزء المظلم من عالم الأنترنت , و هو المكان الذي لا تريد أن تكون فيه , و يجب أن لا تكون جزءا من عالم الديب ويب , لأن نهايتك ستكون السجن أو ربما قد تحصل معك أشياء رهيبة . هناك العديد من المواقع على الديب ويب و التي تكون نطاقاتها onion بدلا من com و غيرها , و لا يتم فهرسة هذه المواقع في محرك البحث Google أو bing . ….الخ . و يجب أن تستعمل متصفح مخصص للدخول الى الديب ويب و هو متصفح ثور .

مواقع الديب ويب

تماما مثل الأنترنت العادي , فإن الديب ويب يعتمد على المواقع لنشر المحتوى سواء صور أو فيديوهات …الخ , و هناك عدد لا يحصى من المواقع الموجودة على الأنترنت المظلم  , بعض هذه المواقع خطير للغاية , هناك مواقع لبيع المخذرات و مواقع أخرى للقتل و قد اشتهر نوع من المواقع في الآونة الأخيرة و هو المسمى بمواقع الغرف الحمراء.
و قد قدمت لكم قائمة بأفضل مواقع الغرف الحمراء من قبل, و لا أنصحك أن تدخل هذه المواقع في حالة كنت لا تتحمل مشاهدة الدماء . و على الرغم من كل هذا فإنه هناك العديد من المواقع الرائعة و السليمة على الديب ويب , و هناك مواقع تشبه مواقع التواصل الإجتماعي, مثل موقع فيسبوك .

رابط دخول الديب ويب

في هذا الموضوع سوف أضع لكم افضل و اخطر رابط دخول الديب ويب و مواقع الديب ويب , بعض هذه المواقع خطير للغاية , و بدلا من أن اضع لكم اخطر مواقع الديب ويب , سوف أضع لكم أشهر مواقع الديب ويب . و بدون إنتضار دعونا نبدأ بعرض سلسلة المواقع .
قبل البدأ في عرض مواقع الديب ويب , يجب أن تتعلم طريقة الدخول إليه , و يمكنك مراجعة موضوع كل ما تحتاج على الديب ويب .

1. ProPublica

https://www.propub3r6espa33w.onion/

توجد نسخة من موقع propublica على الأنترنت العادي (https://www.propublica.org) , الموقع مخصص لفضح الحكومات عبر نشر الفضائح و ملفات الفساد عن طريق مقالات صحفية , و توجد نسخة من هذا الموقع على الديب ويب , و يزور الموقع الأشخاص المهتمين بفضائح الحكومة .
موقع propublica على الديب ويب
و بما أن الموقع يمتلك نطاق .onion على الديب ويب , فهذا يعني الخصوصية التامة و حرية التعبير للعديد من الأشخاص , و أنا أعتقد أنك لست من الأشخاص المهتمين بهذه المواقع , لهذا يمكنك متابعة باقي المواقع .

2. موقع الفيسبوك على الديب ويب

https://www.facebookcorewwwi.onion/
ربما قد تسأل : لماذا تمتلك شركة الفيسبوك التي تنتهك معلومات المستخدمين و الحرية موقع على الديب ويب ?? .
كما نعلم جميعا أن شركة الفيسبوك من الشركات التي تتجسس على المستخدمين , و لكن ما هو السبب الذي يجعل من شركة فيسبوك من انشاء موقع على الديب ويب ??? الجواب بكل بساطة هو أن شركة الفيسبوك قامت بإنشاء موقع بنطاق onion لكي يتمكن المستخدمون من إستعمال الفيسبوك في البلدان التي تعمل على حجب الموقع .

روابط مواقع الإنترنت المظلم
روابط مواقع الإنترنت المظلم
 و ربما الآن تسال ; لماذا لا يقوم الناس بإستعمال برنامج vpn .. السبب بسيط جدا , و هو أنه يمكن تعقب الشبكة الإفتراضية على عكس الديب ويب .
3. DuckDuckGo

https://3g2upl4pq6kufc4m.onion/

ان كنت تريد البحث على شيء ما , و لكنك تريد أن تحتفض بخصوصيتك فيجب أن تعلم أن جوجل لا تحترم خصوصيتك أثناء استعمال محرك البحث جوجل , لهذا هناك بديل رائع و يمكنك استعماله على الديب ويب و هو محرك البحث DuckDuckGo , حيث يمكنك البحث على أي شيء عبر هذا المحرك .

روابط الدارك ويب
روابط الدارك ويب

هناك آلاف و ربما ملاين المواقع التي تم فهرستها في DuckDuckGo  و الجدير بالذكر أن محرك البحث هذا لا يتجسس على خصوصيتك , على عكس بعض محركات البحث الأخرى .

4. محفضة البتكوين على الديب ويب – Blockchain

https://blockchainbdgpzk.onion/
من أهم مزايا عملة Bitcoins أنه لا يمكن تعقب المعاملات , لهذا تجدها العملة الرسمية على الديب ويب , لشراء المخذرات أو السلع الممنوعة , و يمكنك الحصول على أفضل محفضة بتكوين و هي Blockchain على الديب ويب , و هذا ما يمكنك من التعامل بعملة البتكوين بدون اي مشاكل .

محفضة البتكوين على الديب ويب

يعد موقع Blockchain  على الديب ويب من المواقع القليلة التي حصلت على إتصال https على عكس باقي المواقع . و هذا ما يوفر لك الحماية أثناء ادخال بياناتك و منع أي شخص من التجسس عليك من داخل أو خارج الشبكة .

5. Sci-Hub

http://scihub22266oqcxt.onion/

Sci-Hub هي منصة تهدف إلى تحرير المعرفة العلمية في العالم.

موقع البحث العلمي على الديب ويب
أسستها Alexandra Elbakyan  من كازاخستان في عام 2011 ، ويستضيف الموقع أكثر من 50 مليون ورقة بحثية ويجعلها متاحة مجانا. وهذا يمنح المؤسسات العلمية التي تفتقر إلى التمويل ، وكذلك الأفراد ، إمكانية الوصول غير المسبوق إلى المعرفة الجماعية في العالم ، وهو أمر من المؤكد أن يعزز بحث البشرية عن وضع حد للأمراض والجفاف والجوع.

6. Netpoleaks

http://owmx2uvjkmdgsap2.onion/
ان كنت تمتلك معلومات سرية حول الشرطة في الولايات المتحدة او المملكة المتحدة , فيمكنك فضحها عبر هذا الموقع .
موقع الشرطة على الديب ويب
يمكنك الموقع من رفع الملفات عليه , و هذه الملفات هي عبارة على فضائح و معلومات سريعة على الشرطة و في غالب الأحيان يقوم شرطي متقاعد بتسريب هذه المعلومات . و هذا الموقع مفيد جدا للأشخاص الذين يقفون ضد ضلم الشرطة من جميع أنحاء العالم .

7. The Intercept

منذ أن قام إدوارد سنودن بتسريب معلومات جرائم الحرب في العراق و الكثير من المعلومات السرية للغاية , تم تأسيس موقع  The Intercept , و هو موقع للصحافة الحرة التي لا تخاف من أي شيء , و يقوم موقع The Intercept على الديب ويب أو على الأنترنت العادي بفضح السياسة و الأخبار التي لا تراها في باقي وسائل الإعلام .
موقع فضح السياسة على الديب ويب
و الشيء الذي جعل من  The Intercept يتخذ الديب ويب كمكان لنشر المعلومات و الفضائح هو الخصوصية التامة . و لكي لا يتم تعقب الأشخاص الذين يتصفحون الموقع أو يكتبون فيه .

8. The Hidden Wiki

http://zqktlwi4fecvo6ri.onion/wiki/index.php/Main_Page
موقع الويكي على الديب ويب
يمكنك أن تعتبر موقع  The Hidden Wiki هو ويكيبيديا على الديب ويب , حيث يقوم هذا الموقع بفهرسة و تنظيم المعلومات على الديب ويب ; و التي لا يمكن الوصول إليها إلا عن طريق متصفح ثور , و يقوم هذا الموقع بفهرسة العديد من المعلومات و الروابط , و أريد أن أحذرك من التنقل بين الروابط في الأنترنت المظلم , يجب أن تتنقل بحذر شديد لأنه من المحتمل أن تقابل هاكرز سيحاولون إختراق حاسوبك .

روابط Wiki المخفية

أنت الآن هنا ، فأنت تعرف بالفعل روابط الويب العميقة / The Hidden Wiki / روابط الويب المظلمة. ولكن قبل مشاركة قدر كبير من دليل .onion ، أريد مشاركة بعض روابط الويب العميقة الجيدة جدًا والتي تساعدك دائمًا ، نظرًا لأن كل هذه روابط محرك بحث ويب عميقة بمساعدة محرك البحث هذا ، يمكنك العثور على أي سوق ويب عميق يعمل مؤخرًا ، الويكي المخفي أو قائمة مواقع الويب العميقة.
سوق الويب المظلم

أسواق Darknet هي حل لجميع أنواع المنتجات لأن هذا النوع من الأسواق يوفر الأمان لكلا الطرفين يعني البائع أو المشتري ، وهنا يمكنك استخدام خدمة الضمان التي تجعل وضع الدفع الخاص بك أكثر أمانًا ووضوحًا. تضع هذه الأسواق المظلمة من النوع عددًا كبيرًا من الفئات المدرجة وكل فئة بها أكثر من آلاف المنتجات الفريدة.

بسيط جدًا ، اليوم إذا كنت تخطط لشراء أي شيء على الويب العميق / الويكي المخفي ، فيمكن لهذه الأسواق أن توفر لك جميع أنواع المنتجات لشراء أو بيع الفرص وهنا يمكنك أيضًا الحصول على أكثر من بديل في فئة واحدة.

غالبًا ما تحتوي روابط الويب العميقة هذه على فئات الأدوية والأسلحة والمنتجات الرقمية والاحتيال والخدمات والدليل والبرامج التعليمية.

فيما يلي ، أقدم لك بعض روابط الويب العميقة الشائعة جدًا (روابط الويب المظلمة) ، والتي يمكنك تجربتها ولكن قبل استخدام روابط wiki المخفية هذه ، تحتاج إلى تسجيل نفسك في رابط الويب العميق لأسواق darknet هذه.

ملاحظة: إذا كنت بائعًا ، فستثبت روابط سوق الويب المظلم هذه علامة فارقة بالنسبة لك. حيث يمكنك بيع منتجاتك. ويمكنك بسهولة الحصول على مستخدمين مستهدفين أو يمكنك تحقيق أهدافك في غضون فترة زمنية قصيرة جدًا.

ملاحظة: لا أنصحك بزيارة مواقع الويب العميقة هذه (روابط الويب المظلمة) ، لقد أضفت فقط مواقع الويب العميقة / مواقع البصل هذه لأغراض التعليم أو معلومات الحرية. إذا قمت بزيارة مواقع الويب العميقة هذه ، فهذا أمر كامل على مسؤوليتك ، لكنني أوصيك هنا قبل زيارة مواقع الويب العميقة هذه ، تأكد من التركيز على أمان خصوصيتك.

موصى به: لتحسين الأمان ، استخدم NordVPN Onion Over Server + Tor Browser. (قم دائمًا بتشغيل كلا البرنامجين قبل الوصول إلى الإنترنت المخفي).

http://pwoah7foa6au2pul.onion – Marketplace – Alphabay هو سوق الويب العميق الأكثر شهرة وموثوقًا به. إذا كنت تبحث حقًا عن شيء موثوق به على الويب العميق ، فإن Alphabay هو أحد أفضل الأسواق ، ويحتوي هذا السوق أيضًا على جميع عناصر الفئات الرئيسية مثل الاحتيال والمخدرات والمواد الكيميائية والدليل والبرامج التعليمية والمنتجات الرقمية والخدمات وغير ذلك الكثير. وفقًا للوضع الحالي ، يحتوي هذا السوق على أكثر من 3 عناصر مدرجة في Lakh ، ويدعم الآن نوعين من العملات المشفرة وهما Monero و Bitcoins.

ملاحظة: قبل شراء أي منتج من هنا ، تحقق دائمًا من ملف تعريف البائع والتعليقات والمراجعات المتاحة.

http://lchudifyeqm4ldjj.onion/ – Marketplace – Dream Market: ثاني أكبر سوق ويب مظلمة وأكثرها ثقة ، كما يمكنك أن تقول بديلًا عن سوق الأبجدية ، يحتوي هذا السوق على أدوية ومنتجات رقمية ، وكلاهما يحتوي على أكثر من 75000 العناصر المدرجة وهي ضخمة. إذا كنت تبحث عن منصة رائعة أخرى ، فيمكن أن يوفر لك سوق الأحلام العناصر المناسبة.

http://wallstyizjhkrvmj.onion/ – Marketplace – WallStreet Market – أسواق ويب عميقة أخرى تحتوي على أكثر من 500 عنصر مدرج وكل عنصر مصنف جيدًا. وفقًا للفئة ، يمكنك الحصول على المنتجات المتعلقة بالأدوية والمزيفة والمجوهرات والذهب والخدمات والبرمجيات والبرامج الضارة والأمن والاستضافة وغير ذلك الكثير .. وإدراج المنتجات المتزايدة يومًا بعد يوم. يدعم Marketplace PGP وتشفير البيانات بواسطة خوارزمية قوية كما يدعم اللغة الألمانية. تتمتع WallStreet بحالة خالية من الاحتيال ودعم multisig.

http://udujmgcoqw6o4cp4.onion – سوق الويب العميق – UnderGround ، أحد أفضل أسواق الويب العميقة الموثوقة مع إمكانية الدفع مرتين. تحتوي الأسواق على أكثر من آلاف العناصر والعناصر المدرجة المتعلقة بالبطاقات المدفوعة مسبقًا ، وحساب PayPal ، والدبلوم ، وجواز السفر ، وبطاقات الهوية ، ورخصة القيادة ، والهاتف ، والكمبيوتر ، والأجهزة اللوحية ، ووحدة التحكم في الألعاب ، والهاكر ، والأسلحة ، والقاتل المحترف ، وأجهزة Humen ، والأدوية وما إلى ذلك. .

ملاحظة: تدعم روابط الويب العميقة هذه JavaScript ، إذا كنت ترغب في الوصول إلى جميع الوظائف ، فأنت بحاجة إلى تعطيل جافا سكريبت. لكن لأسباب أمنية ، هذا ليس اختيارًا جيدًا.

http://valhallaxmn3fydu.onion – Marketplace – Valhalla: يتمتع سوق الويب العميق هذا بشعبية كبيرة في عالم الويب العميق ويفضل معظم الناس عنوان url المخفي لسوق الويكي لشراء الأدوية والأدوات وخدمات الاستئجار والعديد من الأشياء الأخرى.

http://hansamkt2rr6nfg3.onion/ – Marketplace – Hansa هو سوق ويب عميق مشهور آخر ، يحتوي على أكثر من 15 ألف منتج مدرج. وهو ضخم ، وهنا يمكنك شراء جميع أنواع المنتجات المتعلقة بالأدوية والأسلحة والخدمات والبرامج التعليمية والخدمات والإلكترونيات. إنه أحد أكثر روابط الويب المظلمة شيوعًا.

http://zocaloczzecchoaa.onion – Marketplace – سوق Zocalo: مثل الأسواق الأخرى ، تحتوي روابط دليل .onion هذه أيضًا على كمية جيدة من منتجات القائمة.

http://acropol4ti6ytzeh.onion – Marketplace – منتدى Acropolis أيضًا أسواق مظلمة جيدة ومنتدى مجتمعي للبيع و

http://skunkrdunsylcfqd.onion/sites.html – ويكي إنتل – يحتوي موقع .onion هذا على عدد كبير من روابط الويب العميقة الموثوقة ، والتي يزورها يوميًا معظم مستخدمي الويب العميق. لكن في بعض الأحيان عندما أحاول الوصول إلى رابط الويب العميق هذا ورأيت رابط الويب المظلم هذا معطلاً. شيء آخر هو Intel wiki أيضًا منتدى به عدد كبير من الخيوط ، والذي يحتوي على معلومات مفيدة حول شبكة الويب العميقة وروابط الويب العميقة الموثوقة / روابط الويب المظلمة.

http://auutwvpt25zfyncd.onion/ – دليل روابط Tor – يحتوي OnionDir على أكثر من 1200+ موقع ويب مظلم مدرج ، وهناك شيء أفضل هنا يمكنك أن ترى في الأعلى عدد مواقع الشبكة المظلمة الحية وعدد مواقع الويب العميقة غير الموجودة وكلها يتم تصنيف روابط .onions جيدًا وفقًا للفئات. على سبيل المثال: إذا كنت تبحث عن روابط الويب العميقة للسوق المتعلقة بالقرصنة أو المخدرات ، فأنت بحاجة إلى النقر فوق الفئة المطلوبة وزيارة أي مواقع ويب عميقة تريدها.

المنتديات والمجتمع روابط الويب العميقة (لمحادثات الأسئلة والأجوبة)

إذا كنت حريصًا على معرفة منتدى wiki المخفي في darknet ، فأنت تريد أيضًا إجراء مناقشة عميقة حول هذا الموضوع الحساس والبحث عن أفضل منتديات الويب العميقة وروابط wiki المخفية وإذا كنت تبحث أيضًا عن كيفية الوصول إلى آخر أخبار وتحديثات الويب العميق.

Deepwebsiteslinks هي أفضل مصدر حيث يمكنك العثور على جميع روابط الويب العميقة الأكثر شيوعًا وأخبار ويكي المخفية وتحديثات أسواق الشبكة المظلمة يومًا بعد يوم ويزور الأشخاص هنا كل يوم ويشاركون في المواضيع المتاحة.

هنا أقدم لك بعض منتديات الويب العميقة الشائعة وروابط مجتمع darknet / روابط الويب العميقة ، والتي تشارك شبكة الويب العميقة / الأخبار ذات الصلة بالويكي المخفية والتحديثات الحالية كل يوم.

نصائح بشأن الخصوصية: استخدم دائمًا NordVPN Onion Over Server مع متصفح Tor أثناء الوصول إلى مواقع الويب العميقة. إذا كنت تعتقد أنك تستخدم TOR وأنت بأمان. اسمحوا لي أن أوضح لأمن خصوصيتك. لا يوفر لك نظام TOR الأمان الكامل. للوصول إلى شبكة الويب العميقة بأفضل إخفاء للهوية والخصوصية ، يجب استخدام كل من NordVPN و TOR كبرنامج.

http://rrcc5xgpiuf3xe6p. الكثير من المعلومات المفيدة مثل أفضل محركات بحث الويب المظلمة ، ومتصفح الويب المظلم ، والأكثر ثقة في عنوان url المخفي لـ wiki.

http://parazite.nn.fi/roguesci/ – المنتدى – منتدى المتفجرات والأسلحة.

http://zw3crggtadila2sg.onion/imageboard/ – المنتدى – TorChan هو منتدى darknet حيث تسأل وتشارك في تشغيل سلسلة رسائل الدردشة ، ولكن إذا كنت زائرًا لأول مرة ، فأنت لا تعرف كيفية زيارة هذا الموقع ، ثم اكتب عنوان URL المحدد وبعد الضغط على إدخال ، ستظهر لك نافذة منبثقة واحدة على الشاشة ، ثم تحتاج إلى وضع اسم مستخدم وكلمة مرور معينين في كلا الحقلين ، واسم المستخدم أو كلمة المرور ByDefault هو torchan2 ، torchan2. هذا هو منتدى wiki المخفي الأكثر شيوعًا ، حيث يزور كل يوم أكثر من الآلاف أو الزوار ويشاركون شيئًا مثيرًا للاهتمام.

http://kpdqsslspgfwfjpw.onion/ – المنتدى / المجتمع – تشان ، أعتقد أن روابط الويب العميقة هذه تحتوي على مواد باللغة الروسية ، لا يمكنني إخبارك بشكل صحيح عن هذا الموقع ، وما نوع الأشياء الموجودة في مواقع الويب العميقة هذه.

http://rhe4faeuhjs4ldc5.onion/ – المنتدى / المجتمع – هل لديك أي استفسار يتعلق بالقرصنة الكراهية البيضاء أو تقنيات القبعة السوداء ، وتريد معرفة بعض نصائح القرصنة السرية ، فإن مجتمع الويكي المخفي هذا سيثبت أشياء مفيدة. وجود أكثر من 20+ موضوع نشط.

http://turkiyex6fkt46ra.onion/forum/ – المنتدى / المجتمع / غير الإنجليزية – هل أنت من تركيا ، وتبحث عن منتدى الويب العميق المتعلق بمنطقتك ، ثم تحقق من رابط منتدى الويكي المخفي هذا.

http://anonywebix6vi6gz.onion/ – المنتدى / المجتمع – هذا هو منتدى الشبكة المظلمة الذي تم إطلاقه حديثًا. سيثبت رابط wiki المخفي هذا أيضًا أنه مفيد لك ، إذا كنت تريد مناقشة شبكة الويب العميقة أو أسواق الشبكة المظلمة أو أي أسواق أخرى.

http://arcadian4nxs3pjr.onion/ – المنتدى / المجتمع – ArcadiaNode هو منتدى شبكي مظلم ، ملاحظة: مواقع الويب العميقة هذه ليست باللغة الإنجليزية ، ولهذا السبب ليس لدي المزيد من الأفكار حول هذا المنتدى.

http://5dhf54nxiuuv6jvs.onion/ – المنتدى / المجتمع – مجتمع AXAHis: هذا مجتمع ويب عميق آخر (ويكي مخفي) حيث يمكنك مشاركة أسئلتك ومعرفتك ، كما يمكنك التفاعل مع الأشخاص ذوي الصلة.

ملاحظة: للوصول لأول مرة تحتاج التسجيل.

http://p22i3mcdceionj36.onion/index.php – المنتدى / المجتمع – XenForo: سوق الويب العميق هذا عبارة عن منتدى ، ولكن هنا يمكنك شراء منتجات Pfizer و GG249 Xanax.

http://anonymzn3twqpxq5.onion/ – المنتدى / المجتمع – هل تحب مهمة DBA وترغب في مناقشة الموضوعات المتعلقة بـ DBA ثم تحقق من هذا المنتدى ، آمل أن يكون هذا مفيدًا لك.

http://z2hjm7uhwisw5jm5.onion/ – المنتدى / المجتمع – WallStreet: إذا كان لديك أي استفسار حول Tor أو تبحث عن بعض الإجابات المخفية المتعلقة بالويب ، فيمكنك تجربة رابط الويب العميق هذا.

http://support26v5pvkg6.onion/ – منتدى / مجتمع – دعم Pedo

روابط الدارك ويب

الدارك ويب و هو الذي يقع تحت الديب ويب , و هو الجزء الأسفل من الأنترنت , و بما أن هذا هو الجزء الأعمق من الأنترنت , فإنه من المحتمل جدا أنك سوف تجد الأشياء السيئة فقط في الدارك ويب .
مواقع الدارك ويب هي عبارة على مواقع تعذيب و مواقع غرف حمراء , و مواقع بيع الممنوعات , وحتى أنه هناك مواقع لبيع البشر و مواقع أخرى لإستئجار قاتل .
لا يمكنني أن أترك لكم روابط هذه المواقع بما أنها مواقع خطيرة للغاية .

Leave A Reply

Your email address will not be published.