أفضل برنامج استعادة المكالمات المحذوفة

0

اليوم حديثنا سيكون عن أفضل برنامج استعادة المكالمات المحذوفة العديد من الناس يعانون من مشكلة فقدان المكالمات أو يحتاجون لاستعادة المكالمات المحذوفة سواء لسبب أو لآخ وكالعادة موقع هكسور سباق دوماً في الأخبار والأدوات الجديدة التي تفيدكم وتهمكم تابع معنا قراءة المقال لتتعرف على أفضل برنامج استعادة المكالمات المحذوفة ولا تنسى من مشاركة المقال من أجل أن تعم الفائدة.

ماهو أفضل برنامج استعادة المكالمات المحذوفة

سنشرح لك في هذا المقال أفضل برنامج يمكنك أن تستخدمه على جهاز اندرويد الذكي من أجل استعادة المكالمات المحذوفة سواء عن طريق الخطأ أو بالقصد، هذا البرنامج يستخدمه الكثير من الأشخاص حول العالم وهو برنامج آمن ولا داعي للقلق أو الخوف أثناء استخدامه.

على الأرجح وقعت في مشكلة وذلك عند فقدانك سجلات المكالمات الخاصة بك الصادرة أو الواردة تلك السجلات يطلق عليها بعض الأشخاص Calls history. نعم في الحقيقة الأمر صحيح في كثير من الحالات يأتيك اتصال من شخص ما وقبل قدرتك على حفظ هذا الرقم تقوم بحذفه عن طريق الخطأ ولكن ما قرأته في عنوان المقال هو صحيح تماماً فنحن سنقم لكم حل لتجاوز هذه المشكلة وعدم القلق حيالها مرة أخرى.

نضع بين أيديكم التطبيق الأفضل على الإطلاق من أجل استعادة المكالمات المحذوفة هذا التطبيق يعرف باسم تطبيق “استعادة الرسائل، سجل المكالمات” وهذا هو رابط التطبيق يمكنك تحميله من على متجر غوغل بلاي Google play للتطبيقات الرابط.

ماهي ميزات تطبيق استعادة الرسائل، سجل المكالمات

ستسأل نفسك لماذا نطلق على هذا التطبيق بأفضل برنامج استعادة المكالمات المحذوفة وهل هو حقاً أفضل برنامج استعادة المكالمات المحذوفة في هذا المقال سنذكر لك مجموعة من الميزات التي جعلت من هذا التطبيق هو أفضل تطبيق في استعادة المكالمات المجذوف وبل أكثر من ذلك.

مع الميزة التي يقدمها التطبيق في الاستعادة السهلة إلى هاتفك الذكي الذي يعمل على الاندرويد ، لن تفقد رسائلك النصية بعد اليوم أبداً.

أفضل برنامج استعادة المكالمات المحذوفة
أفضل برنامج استعادة المكالمات المحذوفة

هل واجهتك مشكلة عند تغيير هاتفك بأنك تود جميع الرسائل وسجلات المكالمات التي كانت موجودة على الهاتف القديم؟ الآن لا داعي للقلق أبداً ، فعند تنزيلك تطبيق” استعادة الرسائل المحذوفة وسجل المكالمات”. سيقوم هذا التطبيق بالقيام بنسخ احتيطاية للرسائل القصيرة عن طريق إنشاء ملف نسخ احتياطي بسرعة.

مقالات أخرى ننصحك بقرائتها على مدونة هكسور: تعلم كيف تنشأ حساب جيميل مجاني

أصبحت عملية استعادة هذه الرسائل المحذوفة من ملف النسخ الاحتياطي الذي تم إجراؤه مسبقاً عن طريق تطبيق ” استعادة الرسائل المحذوفة وسجل المكالمات” عملية بسيطة وسهلة جداً ، كل ما عليك سوى تحديد ملف النسخ الاحتياطي الذي تريد استعادته من ذاكرة هاتفك. كما يمكن أيضاً لتطبيق النسخ الاحتياطي للرسائل النصية القصيرة هذا تحميل بيانات النسخ الاحتياطي إلى غوغل درايف حيث يقوم بحفظ نسخة منه في مكان آمن يمكنك استخدام تلك النسخة وتنزيلها على هواتف أخرى.

سنذكر جميع الميزات التي يتمتع بها التطبيق المذكور سابقاً في هذا المقال وهي:

  1. خدمة أو ميزة استعادة الرسائل النصية بسهولة كبيرة.
  2. إنشاء نسخة أخرى من ملفات النسخ الاحتياطي التي قمت بإنشائها ويمكنك رفعها إلى حسابك في غوغل درايف.
  3. استرجاع جميع سجلات الاتصال الخاصة بك بسهولة كبيرة.

هذا التطبيق حاز على تقييم إجمالي بتدقير 3.6 من 5 على متجر غوغل بلاي للتطبيقات وقام بتنزيل هذا التطبيق ما يزيد عن 500 ألف مستخدم من حول العالم.

أفضل برنامج استعادة المكالمات المحذوفة
أفضل برنامج استعادة المكالمات المحذوفة

هل هناك مخاطر أمنية في استخدام أفضل برنامج استعادة المكالمات المحذوفة

بالطبع لا فالتطبيق كما شاهدنا قب هو موجود على متجر غوغل بلاي وكلنا نعرف المعايير الأمنية الصارمة التي تخضع لها التطبيقات قبل أنتسمح أن تنشر على جوجل بلاي، والنسخة الاحتياطية التي تنشأ عن رسائلك يتم تخزينها على جهازك الخاص فقط ولا تخزن أو ترسل على أي جهة أخرى سوا إلى حسابك الشخصي على غوغل درايف حيث لا يمكن لأحد غيرك من مشاهدتها أو الوصول لها إطلاقاً لذلك التطبيق آمن بشكل كبير وننصحك باستخدامه دون الشعور بالخوف أو القلق إطلاقاً.

Leave A Reply

Your email address will not be published.