أفضل برنامج للتحميل على الانترنت

0

سنرشدك اليوم إلى أفضل برنامج للتحميل على الانترنت الذي سيقدم لك ميزات رائعة وجميلة في تنزيل الملفات من على الانترنت هذا البرنامج الذي يستخدمه العديد من مستخدمي الانترنت تعرف عليه أكثر وكيف يمكنك الحصول عليه.

ما المقصود بالتحميل من على الانترنت

التحميل من على الانترنت هو القدرة على الحصول على الملفات المخزنة على شبكة الانترنت وتنزيلها من المخدم إلى حاسوبك الشخصي أو هاتفك الذكي هذه القدرة هي الأكثر استخداماً اليوم من قبل العديد من المستخدمين حول العالم من أجل الحصول على ملفات الأفلام أو البرامج أو الأغاني وتعمل هذه الميزة عن طريق استخدام بروتوكول نقل الملفات File Transfer Protocol.

سنطرح لك في هذا المقال أحد أهم الأدوات من أجل التحميل من على شبكة الانترنت هذه الأداة يستخدمها ملايين المستخدمين حول العالم وهي تقدم العديد من المزايا والقدارات التي سنشرحها لك بالتفصيل في سياق هذا المقال.

ماهو أفضل برنامج للتحميل

نقدم لكم اليوم أفضل برنامج يمكنك استخدامه للقيام بتحميل الملفات من على الانترنت بمختلف أنواعها هذا البرنامج هو مجاني بشكل كامل ويقدم ميزات رائعة كما ويدعم أيضاً تحميل الفيديوهات من على يوتيوب يمكنك الآن تحميل هذا البرنماج الرائع بضغطة زر واحدة اسم البرنامج هو Free download manager ونرفق لكم رابط التحميل نرجو أن ينال إعجابكم وأن تتحق الفائدة رابط البرنامج.

برنامج للتحميل
برنامج للتحميل

ماهي الميزات التي يتمتع بها Free download manager

سنعرفك في هذا المقال لماذا يجب عليك تنزيل برنامج التحميل الشهير free download manager وماهي الميزات التي سيقدمها لك.

التحكم بالسرعة التي يعمل بها

يقدم لك البرنامج القدرة على العمل وفق أربعة سرعات هذه السرعات المقصود بها السرعات التي يتم فيها الوصول إلى شبكة الانترنت السعرات هي:

  1. السرعة القصوى وهي تمثل باستغلال كل حزمة البيانات الموجودة لشبكة الانترنت وسحبها من أجل تنزيل الملفات.
  2. السرعة المتوسطة وهذه السرعة التي تمثل الوصول إلى سرعة تحميل بسرعة 100 كيلو بايت في الثانية.
  3. السرعة المنخفصة وهي السرعة التي تمثل الوصول إلى سرعة تحميل بسرعة 40 كيلو بايت في الثانية.
  4. السرعة البطيئة جداً وهي السرعة التي تشبه نمط التوقف وتسمى بسرعة الحلزون ضمن البرنامج وفيها تصل سرعة التحميل إلى واجد كيلو بايت في الثانية.

من الجدير بالذكر أن السرعات السابقة هي السرعات الافتراضية ضمن البرنامج ويمكن التحكم بتلك السرعات عن طريق الدخول إلى الإعدادات وتعديلها.

برنامج FDM يدعم تحميل ملفات التورنت torrent

اكتسبت ملفات التورنت شهرة واسعة فهي في حقيقة الأمر تختلف في عملها عن التقنيات العادية وتتبع بروتوولات خاصة بها في التحميل وهي بروتوكولات الند للند Peer to Peer، لن نغوص كثيراً في البروتوكول أو التقنية فهي ليست محور مقالتنا ولكن يكفي فقط أن نعرف أن التورنت هي عبارة عن ملف واحد منشر في العالم على مئات وبل آلاف الأجهزة ويقوم حاسوبك بالتواصل مع تلك الأجهزة من أجل أن يسحب أجزاء من الملف المراد تنزيله أكان فيلماً أو برنامجاً من تلك الأجهزة.

تنزيل فيدوهات اليوتيوب YouTube

يمكنك عن طريق برنامج التحميل Free Download Manager من تحميل الفيديوهات من على اليويتوب إلى حاسوبك الشخصي وذلك عن طريق نسخ رابط الفيديو ومن ثم وضعه في البرنامج، من أحد الميزات المهمة التي يقدمها البرنامج وهي القدرة على تحميل قنوات يوتيوب كاملة فقط خذ رابط أحد فيديوهات تلك القناة وضعه ضمن البرنامج ومن ثم حدد خيار تحميل كافة الفيدوهات وسيتم تنزيل تلك الفيدوهات جميعها إلى حاسوبك.

القدرة على تعيل الوضع الليلي

الوضع الليلي يعتبر من أحد أهمك المزيات التي يبحث عنها مستخدمي التكنولوجيا اليوم ويتم استخدام الوضع الليلي من أجل تخفيف انبعاثات الضوء أو الأشعة من شاشة العرض يقدم هذا البرنامج تلك الميزة حيث يمكنك تحويل الواجهة بالوضع الليلي لتكون مريحة للعين بشكل كبير.

كيف احصل على افضل برنامج للتحميل FDM

سنقدم لكم الرابط الذي يمكنكم من الحصول على برنامج التحميل الشهير وهو يدعم العمل على جميع منصات العمل وأنظمة التشغيل مثل ويندوز ولينوكس وماك، نقدم لكم رابط البرنامج للتحميل لمن يرغب بذلك من الأخوة الزوار الرابط.

برنامج للتحميل
برنامج للتحميل

Leave A Reply

Your email address will not be published.