أفضل برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر

0

برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر هو أخد البرامج التي يجب أن تمتلكها اليوم على حاسوبك فهو حاجة رئيسية للكثير من الأشخاص الذين يعملون في مجال الحواسيب فقد تحتاج لتسجيل فيديو تعليمي أو تحتاج أن تشرح أمر ما لصديق أو رب عملك أو غيره من الأمور التي قد تتطلب منك شرح عن طريق الفيديو لاستخدامك الحاسوب.

سنقدم لك عزيزي القارئ في هذا المقال شرح عن طريقة الحصول واستخدام أفضل برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر وهو برنامج كامستسازيا Camtasia هذا البرنامج يعد من أفضل البرامج المختصة بالفيديو سنشرح تفاصيله في هذا المقال لا تنسى أخي القارئ مشاركة المقال من أجل أن تعم الفائدة.

برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر
برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر

ما هو أفضل برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر

كما ذكرنا لك سابقا يعتبر اليوم برنامج كامستسازيا Camtasia من أفضل البرامج التي يتم استخدامها من أجل تسجيل شاشة الحاوسب على شكل فيديو هذا البرنامج هو الأفضل في مجال عمله لأنه يقدم الكثير من الميزات ومنها القدرة على تعديل الفيدو بعد تصويره إضافة أشكال ورموز توضيخية على الفيديو قص أجزاء أو لحظات من الفيديو، التحكم بسرعة تشغيل الفيديو إبطاؤه وتسريعه وحتى يمكنك تشويش عناصر أو أجزاء من الفيديو كالبريد أو كلمة المرور.

بالطبع هذا البرنامج ليس مجاني بل هو مدفوع ولكن سنقدم لكم طريقة لتشغيل البرنامج عن طريق الكراك والاستفادة من ميزاته القوية جداً في عملكم والتي ستسهل عليكم العمل مهما كان نوع عملكم.

كيف أحصل على برنامج كامستسازيا Camtasia

سنقدم لك في هذا المقال مجموعة من الروبط التي مكنك منها الحصول على برنامج Camtasia الذي يعتبر برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر لا تنسى مشاركة المقال من أجل أن تعم الفائدة.

أولاً الموقع الرسمي للشركة التي اخترعت البرنامج كامستازيا وهي شركة تك سميث ويمكن عن طريق موقع تلك الشركة أن تقوم إما بشراء البرنامج أو الحصول على نسخة التجربة المجانية وهي تعمل لمدة شهر كامل قبل أن تطلب منك الدفع لمتابعة العمل نضع لك رابط الموقع في حال كانت لديك رغبة في استخدام البرنامج.

كما ويمكنك تحميل برنامج كامستازيا عن طريق موقع البرامج الشهير موقع File horse وهذا هو رابط التحميل اضغط هنا.

مقالات أخرى قد تهمك على موقع هكسور: أفضل موقع للحصول على البرامج

برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر
برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر

كيف أقوم باستخدام برنامج كامستازيا بشكل مجاني

سنقدم لك في هذا المقال طريقة رائعة لتستخدم برنامج كامستازيا برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر في حياتك اليومية بشكل مجاني دون أن تدفع أي مبلغ مادي وللمدة التي ترaغب بها تابع معنا أخي القارئ.

عندما تنتهي فترة صلاحية التجربة الخاصة بالبرنامج يسطلب منك إدخال رمز التفعيل هناك العديد من البرامج التي تقدم رمز التفعيل بشكل مجاني أو ما يسمى الكراك وسنضع لك مجموعة من الكراكات الموجودة التي سمكنك تجربتها من أجل تفعيل برنامج كامستازيا.

الكراك الأول KAM4U-HU5CC-CPUCC-AGKGC-L4D6F

الكراك الثاني E5CUV-SCNDU-54GCC-CDC2T-AMM

الكراك الثالث Y69CD-625CK-ANM4C-HMMAD-A55MF

ما هي متطلبات برنامج كامستازيا

سنذكر لك المتطلبات الأساسية التي ستحتاجها من أجل تشغيل برنامج معالجة الفيديو الشهير كامستازيا وهي:

  • حاسوب أو لابتوب بمعالج i3 أو أكثر وبرامات 4 غيغا بايت أو أكثر.
  • نظام تشغيل ويندوز أو ماك أو لينوكس.
  • ذاكرة على القرص الصلب لا تقل عن 100 ميغا بايت.

ماهي ميزات برنامج كامستازيا

سنذكر لك مجموعة من المزيات الرائعة الخاصة ببرنامج كامستازيا التي ستدفعك إلى استخدامه بشكل رئيسي تابع معنا:

  1. يمكنك تحرير الفيديو الخاص بك باستخدام ميزة drag and drop أي ميزة السحب والإفلات.
  2. يمكنك من الإعدادات برمجة الفيديو على إظهار ضغطات المفاتيح التي تضغطها أثناء تسجيلك الفيديو.
  3. يمكنك إضافة أصوات جميلة أو موسيقى إلى الفيديو الخاص بك وتتحكم متى يتم تشغيل الصوت ومتى يتم لإيقافه وغيرها من الميزات الجميلة.
  4. يمكنك إصدار الفيديو بالعديد من الصيغ والدقات ومنها الدقات عالية الوضوح 1080HD.
  5. يمكنك أيضاً إصدار الفيديو بشكل مباشر إلى اليويتوب بعد القيام بالإعدادات المناسبة.
  6. يمكنك تسجيل كاميرا الويب من حاسوبك سواء كانت الكاميرا الموجودة على اللابوتوب أو كاميرا خارجية وإضافة تسجيل الكاميرا إلى تسجيل الشاشة كما نرى العديد من اليوتيوبر يقومون بتلك الحركة.

بالطبع لا يمكننا ذكر جميع ميزات البرنامج ولكن قمنا بذكر مجموعة منها على سبيل الذكر وليس الحصر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.