أفضل المواقع للحصول على رقم هاتف امريكي 2021

5
في هاذا الموضوع سوف نتعرف على أفضل المواقع التي تعطيك رقم هاتف أمريكي لتفعيل الخدمات على الأنترنت مثل الفيسبوك و الواتس أب ..الخ.
في السنوات الأخيرة الماضية كان هناك موقع يعطيك أرقام أمريكية لإستقبال الرسائل و هو موقع textnow و لكن خلال الفترة الأخيرة لم تعد أرقام هذا الموقع تصلح لأي شيء بعد التحديث الجديد لهذا نحن بحاجة الى مواقع جديدة للحصول على أرقام أمريكية لإستقبال الرسائل و غيرها . و لكن قبل الدخول الى الشرح أريد أن أوضح بعض النقاط المهمة التي أعتقد أنه يجب أن تعرفها ما دمت تريد الحصول على رقم أمريكي .

مميزات الرقم الأمريكي 

في غالب الأحيان مادمت تبحث على موقع للحصول على رقم أمريكي فحتما أنت تعرف ما هي مميزات الرقم الأمريكي و لكن أعتقد أنه هناك من لا يعلم ما هي مميزات الرقم الأمريكي و لماذا يبحث الجميع على مواقع للحصول على أرقام أمريكية و إستقبال الرسائل. ربما لا تعلم ما هي مميزات الرقم الأمريكي و لكنني من خلال هاذا الموضوع سأحاول توضيح العديد من الأشياء المهمة .
أهم مميزات الرقم الأمريكي : 

1 . الحصول على حساب أمريكي.

نعم عند تسجيلك في أي موقع و إضافة رقم هاتف أمريكي فأنت قد حصلت على حساب أمريكي مثل جوجل بلاي  و الواتس آب و غيرها من المواقع;  و جميعا نعلم ما هي مميزات الرقم الأمريكي لأن معضم المواقع تعتمد على الولايات المتحدة الأمريكية في أرباحها و هذه الشركات مضطرة الى تزويد الحساب الأمريكي بكامل المميزات لكي يبقى المستخدم أطول مدة على الخدمة أو الموقع أما بالنسبة لباقي الدول فهي عادة لا تكون مهمة للغاية خصوصا الدول المتخلفة و على رأسها الجزائر و مصر لهاذا لا نجد طرق دفع معتمدة على معضم المواقع عكس الحسابات الأمريكية حيث تتوفر العديد من المميزات و على رأسها الدفع بواسطة العديد من طرق الدفع المختلفة مثل الحساب البنكي و تحويل الأموال .

اقرأ : أخطر و أسهل طريقة لإختراق حسابات الفيسبوك 2018

2 . الحصول على الدعم 

من خلال مسيرتي في عالم الأنترنت لاحضت الكثير من العنصرية تجاه المستخدمين العرب و على أبرز المواقع التي تمارس العنصرية هي فيسبوك و يوتويب و ربما اليوتويب هو الأسوء على الإطلاق; حيث أن الدعم العربي جداااا فاشل عكس الدعم الأجنبي و خصوصا إذا كان حسابك أمريكيا و في حالة واجهت مشكلة ما على اليوتويب أو تم إغلاق قناتك أوحذف فيديو معين و كان حسابك أمريكيا يمكنك الحصول على دعم كامل و متكامل من خلال الدعم عكس الدعم العربي حيث لن يتم الإجابة عليك أبدا و في غالب الأحيان سوف تتلقى رسالة أوتوماتكية عكس الدعم الأمريكي أو الأوروبي لهاذا أنصحك يا عزيزي أنصحك بالتسجيل في المواقع بواسطة رقم هاتف أمريكي قدر المستطاع لتتمكن من الحصول على المميزات التي لا توجد على الحسابات الأخرى . 
أعتقد أنه تكلمنا بما فيه الكفاية على مميزات الرقم الأمريكي و قد حان الوقت للدخول في صلب الموضوع.

موقع يعطيك رقم امريكي

في الحقيقة هناك العديد و العديد من المواقع التي توفر لك أرقام أمريكية لإستقبال الرسائل و لكن خلال التحديث الأخير لم تعد هذه الأرقام التي تعطيها هذه المواقع تصلح لأي شيء لا للواتس أب و لا الفيسبوك و لا جوجل و لكنها تبقى تعمل على الكثييير من المواقع الأخرى على سبيل المثال مواقع التجارة مثل أمزون و غيرها من المواقع التي تطلب التحقق من رقم الهاتف لهاذا سوف أضع لكم بعض المواقع التي تعمل أرقامها على كل المواقع و بعض المواقع أرقامها لا تعمل  على معظم المواقع التي نحتاجها و لكن السبب الرئيسي الذي يدعني لإضافة هذه المواقع هو التحديثات حيث أنه من الممكن أنك تشاهد الموضوع بعدسنة أو شهر أو 5 أشهر من كتابته و من الممكن أن تضبح أرقام هذه المواقع تعمل على كل المواقع الضرورية لهاذا دعونا نبدأ بعرض بعض المواقع التي تعطيك أرقام أمريكية أو غيرها .

اقرأ : انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف 2018

مواقع تعطيك أرقام امريكية لاستقبال الرسائل
1 . textnow
في الحقيقة موقع textnow يعتبر من أفضل المواقع على الإطلاق للحصول على أرقام أمريكية و إستقبال الرسائل و تفعيل الحسابات و لكن خلال التحديث الجديد في الأشهر القليلة  الماضية لم تعد الأرقام التي يوفرها الموقع تصلح لكل المواقع مثل فيسبوك و جوجل و الواتس أب ..الخ و لكن في نفس الوقت يمكنك إستخدام الأرقام التي يوفرها موقع textnow في فتح العديد من الحسابات الأمريكية  على العديد من المواقع مثل أمزون و بعض الشركات الأخرى. و من الممكن أن موقع textnow قد يدعم كل المواقع الأخرى في القريب العاجل لأن معظم الناس كانو يستخدمونه في تفعيل الفيسبوك و الواتس أب, و لكن كما نعلم لم تعد الأرقام تصلح .
2. Textfree
موقع Textfree يوفر لك العديد من الأرقام الأمريكية مثل الموقع الأول و لكن ما يميز موقع Textfree على الموقع الأول هو أنه يمكنك الحصول على رقم أمريكي مميز على حسب الرمز البريدي و لكن يجب أن يكون الرمزي البريدي  الأمريكي  و بهاذا سوف تحصل على رقم هاتف أمريكي مميز و يمكنك أن تقوم بتفعيل العديد من الخدمات و لكن هناك بعض الخطوات التي يجب عليك  القيام بها قبل البدأ في إستقبال الرسائل و هي تأكيد الحساب بواسطة حساب فيسبوك أو حساب جوجل و من ثم يمكنك البدأ في إستقبال الرسائل.
وهذه بعض المواقع الأخرى التي توفر لك أرقام أمريكية لإستقبال الرسائل يمكنك تصفحها الواحد تلوى الآخر.

  1. receive-sms-online.com.
  2. www.freeonlinephone.org.
  3. www.receivesmsonline.net.
  4. receivefreesms.com.
  5. sms.sellaite.com.
  6. www.twilio.com/try-twilio.
  7. receive-sms.com.

    معظم هذه المواقع تمنحك أرقام هواتف  بطريقة مجانية و لكن من المؤكد أنها ستكون أقل كفائة من تلك المدفوعة لهذا سوف أقدم لكم بعض المواقع المدفوعة و التي تمكنك من الحصول على أرقام و تفعيل أي شيء.

    موقع يعطيك رقم امريكي للواتس اب

    من ضمن هذه المواقع المدفوعة سوف تجد أرقام هذه المواقع صالحة لتفعيل الواتس اب بدون أي شك و لكن دعونا في البداية نتعرف على هذه المواقع و ما هو الأفضل و ما هي مميزات هذه المواقع . 
    أنا أعلم جيدا أنه من الممكن أنه ليس لديك أي طريقة دفع للإشتراك في هذه المواقع خصوصا إذا كنت تسكن في أحد المناطق النائية حيث أن الحصول على بطاقة مصرفية أمر شبه مستحيل لهاذا سوف أوفر لكم خيار آخر و هو إستعمال فيزا التنين و الشراء من هذه المواقع و يمكنك الإنتقال الى شرح الطريقة الصحيحة للحصول على فيزا فيها 100$ من موقع التنين.

    اقرأ : طريقة الحصول على بطاقة ائتمان فيزا وهمية
    و الآن دعونا نتعرف على هذه المواقع الرائعة و التي توفر أرقام أمريكية أو من أي دولة أخرى .
    1 . موقع TollFreeForwarding.com
    يقدم لك موقع  tollfreeforwarding أرقام دولية لأكثر من 120 دولة من العالم و ليس هاذا و حسب بل الموقع يوفر لك أرقام مخصصة لأكثر من 1000 مدينة من حول العالم و  بهذا تحصل على أرقام مميزة على حسب المدينة و طريقة إستعمال الموقع في عاية السهولة كل ما عليك هو إنشاء حساب و شراء الأرقام التي تريدها و مباشرة سوف تبدأ في تلقي الرسائل على الرقم الذي قمت بشرائه . 
    2 . موقع GlobalCallForwarding.com
    موقع GlobalCallForwarding مثل الموقع الأول بالضبط يمكنك شراء أرقام  و تلقي الرسائل عليها و حتى الإتصال منها و هاذا الموضع يدعم 80 بلدا مختلفا و يمكنك الدخول الى الموقع و شراء أي  رقم هاتف من أي دولة تريدها و من هنا يمكنك البدأف ي تلقي الرسائل. 
    3. موقع therealpbx
    يوفر لك موقع The Real PBX العديد من أرقام الهواتف لمختلف بلدان العالم مثل لولايات المتحدة وكندا وأستراليا. كما أنه هناك العديد من المميزات للشركات و الأفراد الذين يريدون العمل الجاد بالأرقام.
    مواقع أخرى مميزة: .

    • www.wmxglobal.com.
    • www.avoxi.com.

    5 Comments
    1. souhaib naceri says

      أتمنى أن تجرب جيدا و أعد التعليق لأنه هذه هي أفضل المواقع ………..

    2. Unknown says

      جميع هاته المواقع لا تعمل ولا تقدم اي رقم مجاني انت فاشل وكذاب

    3. Unknown says

      جميع هذه المواقع لا تعمل ولا تقدم اي رقم مجاني صحيح انت فاشل وكذاب

    4. Unknown says

      جميع هاته المواقع لا تعمل ولا تقدم اي رقم مجاني انت فاشل وكذاب

    Leave A Reply

    Your email address will not be published.