كيفية اختراق حساب فيس بوك بطريقة سهلة 2021

0
أنت لست وحدك ، وهناك المئات ، إن لم يكن الآلاف من الأشخاص الذين يبحثون عن كيفية تهكير حساب فيس بوك بطريقة سهلة   أو كيفية اختراق المسنجر. لا يعتبر تهكير حساب  شخص ما على الفيسبوك أمرًا صعبًا كما يعتقد معظم الناس.

هناك طرق عديدة لاختراق كلمة السر لحساب فيسبوك  ، وفيما يلي سوف أقدم لكم أفضل الطرق التي تمكنك من تهكير اي حساب فيسبوك , علاوة على هذا يمكنك الإطلاق على أكبر موضوع عربي حول اختراق حسابات الفيسبوك . و هذا على مدونة هكر الصديقة لمدونة تهكير الفيسبوك .

1. اختراق الفيس بوك

تهكير كلمة السر لحساب فيسبوك و الإستلاء عليها : 
الاستيلاء على كلمة المرور العادية هو أسلوب شائع آخر يمكنك من خلاله معرفة كيفية اختراق كلمة السر ل Facebook. كثير من الناس ليسوا على علم أنه مع هذه التقنية يمكنهم تعلم كيفية اختراق كلمة السر  لحساب ال فيسبوك وغالبا ما يتم اتباع طرق أخرى.
كيف تعمل هذه الطريقة بالضبط؟
يقوم الهكر بإختراق احد المواقع أو المنتدجيات على الأنترنت , و بعد هذا يقوم بسحب البيانات من قاعدة الباينة و التي تحتوي على الإميل و كلمة السر , و من المحتمل جدا أن الأشخاص يستعملون كلمة السر نفسها في جميع المواقع , و بهذا يمكنك تهكير حسابات الفيسبوك بشكل عشوائي . 
ولهذا السبب أنا انصح  الناس بتجنب المواقع التي لا تهتم بحماية موقعها.
يمكن حتى لمواقع الويب الشهيرة أن تكون عرضة لاختراق .
تهكير فيس بوك عن طريق المواقع
تهكير فيس بوك عن طريق المواقع 
يرتكب العديد من مطوري مواقع الويب الأخطاء من خلال تخزين جميع كلمات السر في قاعدة بيانات بدون تشفير . وهذا يجعل من السهل جدًا على أي شخص يرغب في معرفة كيفية اختراق كلمة السر لحساب  فيسبوك للقيام بذلك باتباع بعض الخطوات البسيطة.
  إن كلمات السر لحسابات الفيسبوك السهلة و التي لا تحتوي على أي رموز او حروف يمكن كشفها بكل سهولة .

2. اختراق الفيسبوك أون  لاين

الخداع – Phishing 

الطريقة الثانية لكيفية اختراق حسابات الفيسبوك واختراق كلمة السير بسهولة و بسرعة ,  هي من خلال طريقة تسمى التصيّد الاحتيالي. هذه طريقة شائعة الاستخدام من قبل الكثيرين الذين يرغبون في معرفة كيفية اختراق كلمة مرور الفيسبوك.
يتم ذلك بسهولة نسبية ، لذلك لا تحتاج الى المهارات التقنية الخاصة أو معرفة الكمبيوتر لمعرفة كيفية اختراق حسابات الفيسبوك.
يعتبر التصيد الاحتيالي شائعًا لأنه يمكن لأي شخص تقريبًا إنشاء صفحة مزورة لسرقة معلومات حساسة. تبدو الصفحات ذات مصداقية ، تمامًا مثل الصفحات الحقيقية ، ولكن الغرض منها هو اختراق حساب الفيسبوك  بكل سهولة .
ربما تتساءل عن كيفية عمل التصيد الاحتيالي بالضبط. حسنًا ، هذه الطريقة التي ستتعلم بها كيفية اختراق الفيسبوك  تتضمن إنشاء نسخة طبق الأصل من بعض صفحات الويب بغرض اختراق كلمة المرور على الفور أو أي معلومات أخرى تهمك.
  • على سبيل المثال ، إذا كنت تريد طريقة لتهكير حسابات الفيسبوك  ، فسيتعين عليك إنشاء صفحة وهمية على الفيس بوك ستبدو مشابهة للصفحة الأصلية
  • عندما يزور شخص ما هذه الصفحة المزورة ، فإنه يعتقد أنها صفحة تسجيل الدخول الحقيقية ، لذلك سيتم وضع اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة به على الفيسبوك.
  • بمجرد كتابة معلوماتهم الشخصية على صفحة الخداع المزورة ، يمكنك اختراق كلمة السر ل_ الفيسبوك على الفور ومراقبة الرسائل .
  • الأمر بسيط كما يبدو ، وكما ذكرنا من قبل ، يمكن لأي شخص تعلم كيفية اختراق حسابات الفيس بوك من خلال إنشاء صفحات وهمية مزيفة تبدو حقيقية .

افضل الصفحات المزورة 

لن يشكك معظم الأشخاص في هذه الصفحة نظرًا لوجود بروتوكول المشفر https برمز آمن باللون الأخضر ، ولا يوجد أي خطأ في www.facebook.com. لكن ، هذه صفحة تصيد.
صفحة فيسبوك مزورة لتهكير الحسابات
صفحة فيسبوك مزورة لتهكير الحسابات 

إنشاء صفحة فيسبوك مزورة  مع Shadowave

الخطوة 1: افتح متصفحك وانتقل إلى Shadowave.com
انشاء صفحة فيسبوك مزورة
انشاء صفحة فيسبوك مزورة
الخطوة 2: الآن عليك التسجيل في Shadowave للحصول على حساب .
انشاء صفحة تصييد لإختراق  الفيسبوك
انشاء صفحة تصييد لإختراق  الفيسبوك 
الخطوة 3: عندما تقوم بتسجيل الدخول إلى هذا الموقع. ترى scamas1 و scamas2. يمكنك نسخ أي رابط من أي من هذين النوعين. انسخ أي رابط وأرسله إلى الضحية.
تهكير الفيسبوك عن طريق الصفحة المزورة
تهكير الفيسبوك عن طريق الصفحة المزورة 
الخطوة 5: يمكنك التحقق من اسم المستخدم  وكلمة السر الخاصة بك في خيار “My Victims”.
ضحايا الصفحات المزورة
ضحايا الصفحات المزورة 
ملحوظة:
عندما يفتح شخص ما هذا الرابط ، سيتم فتحه كما هو موضح في الصورة في الأسفل  . هذا رابط للخداع وهذا الموقع يقدم فقط روابط تصيد مختلفة. يمكنك أيضًا إنشاء روابطك الخاصة. هذا هو أسلوب شائع جدا لتهكير الفيسبوك . لكن جرب هذا لتتعلمه وتجربه على حسابك  ، لا تحاول على أي شخص آخر.
كيف تضهر الصفحة المزورة لتهكير الفيسبوك
كيف تضهر الصفحة المزورة لتهكير الفيسبوك 

3. تهكير فيسبوك مسنجر 

استخدام MxSpy لاختراق برنامج فيسبوك مسنجر 

إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية اختراق  الفيسبوك ، فعليك التفكير في استخدام MxSpy لذلك. مع هذه الأداة سوف تحصل على اسهل الطرق نحو كيفية اختراق الفيسبوك وكيفية اختراق برنامج مسنجر . 
MxSpy هو تطبيق سهل الاستخدام للغاية ، ويمكن تثبيته بسهولة ويأتي مع العديد من الميزات الرائعة.
  1. بمجرد تثبيته على الهاتف المستهدف ، يمكنك البدا في  اختراق الفيسبوك .
  2. قم فقط بتسجيل الدخول وإنشاء حساب خاص على موقع التطبيق ثم يمكنك الحصول على جميع المعلومات التي تهمك.
  3. يعطيك MxSpy التحكم عن بعد ، فهو تطبيق موثوق به وواجهة المستخدم سهلة للغاية.
  4. ما يميز MxSpy عن التطبيقات الأخرى التي تدّعي أنها ستعلمك كيفية اختراق موقع الفيسبوك ، هو أن MxSpy يحتوي على العديد من ميزات الجودة.
ليس فقط يمكنك تعلم كيفية اختراق الفيسبوك ولكن يمكنك القيام بالعديد من الأشياء الأخرى كذلك. تتيح لك مجموعة الميزات الفريدة و هي :
  • قراءة جميع الرسائل المرسلة والمستلمة في الهاتف المستهدف.
  • كما يتيح لك مراقبة جميع سجلات المكالمات والتحقق منها في الهاتف.
  • ميزة GPS مفيدة للغاية إذا كنت مهتمًا بتتبع الهاتف الذي تتم مراقبته ، ومع هذه الميزة ستحصل على وقت وتاريخ محددين حيث يوجد الهاتف
  • الوصول إلى الدردشات والدردشات الجماعية من facebook ، viber ، skype ، snapchat ، kik أو whatsapp يمكن تنفيذه بسهولة باستخدام MxSpy.
ومن بين الميزات الرائعة الأخرى مراقبة النشاط عبر الإنترنت وفحص الصور ومقاطع الفيديو في الهاتف الذي يتم  التجسس عليه بواسطة  
برنامج MxSpy هو بالتأكيد واحد من أفضل التطبيقات التي يمكنك من خلالها تعلم كيفية اختراق برنامج فيسبوك مسنجر  بسهولة. كما يأتي هذا التطبيق مع نسخة تجريبية مجانية حتى تتمكن من اختبارها ومعرفة ما تقدمه.

4. كيفية اختراق الفيسبوك على الأندرويد 

تطبيق خبيث 

يجب أن يعرف الناس أن جميع تطبيقات الفيسبوك الشائعة والمستخدمة من قبل العديد من العملاء لا يملكها فيسبوك . عادة ما تكون مملوكة لأطراف أخرى ، على الرغم من وجود استثناءات لهذه القاعدة.
على أي حال ، مع مساعدة من بعض التطبيقات الجيدة سوف تعرف بسهولة كيفية اختراق حساب الفيس بوك على الهاتف . تطلب التطبيقات عادةً الحصول على إذن من المستخدمين ، وبمجرد أن يوافق المستخدمون على أنهم سيبدأون في تلقي رسائل غير مرغوب فيها وأشياء أخرى على ملفهم الشخصي على الفيسبوك .
 مع الاختراقبواسطة  تطبيق ضار لن يكون لديك أي مشكلة في تعلم كيفية اختراق حساب الفي بوك مع هاتف الأندرويد . إذن كيف يعمل؟
1. أولاً ، عندما ترى خيار تسجيل الدخول باستخدام  الفيسبوك الخاصة بك على بعض مواقع الويب ، يجب أن تعرف أن هذه التطبيقات لا تنتمي إلى شركة فيسبوك 
2 . بمجرد النقر فوق تسجيل الدخول باستخدام facebook ، سترى مربعًا منبثقًا يطلب منك الحصول على إذن للوصول إلى التفاصيل المختلفة
3 . عندما تنقر فوق موافق ، يمكن تنفيذ جميع التفاصيل الشخصية وجميع الإجراءات على حسابك باسمك و حتى نشر منشورات على حسابك و التحكم في الصفحات التي تمتلكها , و هذا على حسب ما يطلبه الموقع من صلاحيات.
كيفية اختراق الفيسبوك على الأندرويد
كيفية اختراق الفيسبوك على الأندرويد

5. تهكير فيسبوك بسهولة و بسرعة

اختراق الفيسبوك عن طريق المتصفح 

مع هذه التقنية لاختراق كلمة مرور فيسبوك لا يمكنك الوصول الكامل إلى حساب الفيسبوك لشخص ما ، ولكن يمكنك التحكم في حسابهم بشكل غير مباشر.
هناك العديد من الإضافات لموزيلا فايرفوكس وجوجل كروم والتي يمكن أن تتجسس سرًا على نشاط الشخص على الإنترنت ، مثل صفحات الفيسبوك باسمهم ، وما إلى ذلك. باستخدام هذه الطريقة ، تغيير كلمة السر لأي حساب فيسبوك ، ولكن يجب أن تعرف كيف تعمل أولاً
بمجرد زيارة شخص ما لصفحة ويب ضارة ، يُطلب منه تثبيت اضافة معينة.
عند تثبيت هذه الإضافة ، يمكنها تنفيذ العديد من مهام التجسس أو القرصنة المختلفة و من بينها اختراق الفيسبوك.
اضافة على المتصفح لتهكير حسابات الفيسبوك
اضافة على المتصفح لتهكير حسابات الفيسبوك 
تتضمن بعض الأشياء الرئيسية التي يمكن إجراؤها باستخدام هذه الطريقة لتهكير الفيسبوك إبداء الإعجاب بصفحة معينة ، ونشر شيء على الفيسبوك  ، واتباع شخص على الفيس بوك ، والانضمام إلى مجموعة معينة على الفيسبوك ، ودعوة أشخاص للانضمام إلى مجموعة ، وما إلى ذلك.
قد لا يدرك الأشخاص أنهم قد خضعوا تم تهكير حسابهم  حتى يتم التحقق من سجل نشاطهم من وقت لآخر.
6. تهكير الفيس بوك على الهاتف 

تطبيق خبيث على الجوال 

مع تطبيق الجوال الخبيثة يمكنك الحصول على طريقة سهلة لاختراق حساب الفيسبوك من الهاتف المحمول. هناك الكثير من تطبيقات الجوال اليوم والتي يمكنك من خلالها الوصول إلى حسابات الفيسبوك.
جميع حسابات الفيسبوك لديها رمز وصول داخل ذاكرة الهاتف المحمول الذي يستخدم للمصادقة على تسجيل الدخول . إذا كنت قادرا على الحصول على تلك المعلومات فأنت تحصل على طريقة سهلة للغاية لاختراق حساب فيس بوك من الهاتف المحمول.
لا يطلب هذا التطبيق اسم المستخدم وكلمة المرور للحصول على بيانات المستخدم. كل ما يتطلبه الأمر هو الرمز المميز للوصول إلى استرداد البيانات. يقوم تطبيق Facebook mobile بتخزين الرمز داخل ذاكرة الهاتف ولا يمكن الوصول إليه إلا من خلال تطبيق معين .
عادةً ما تكون التطبيقات ذات الامتيازات الإدارية هي الوحيدة التي يمكنها الوصول إلى بيانات المستخدم. هناك بعض التطبيقات القوية التي يمكن أن تسرق بسهولة الرموز المميزة للفيسبوك حتى تحصل على طريقة سهلة لاختراق حساب فيس بوك من الهاتف المحمول.

7. كيفية اختراق حساب فيس بوك

أحصنة طروادة – التروجان 

اختراق الفيسبوك عن طريق التروجان
اختراق الفيسبوك عن طريق التروجان 
كل قراصنة الفيسبوك يعرف ما هي أحصنة طروادة او التروجان . هذه برامج خبيثة تستخدم للتحكم في حواسيب المستخدمين. يستخدم كل متصفحي الفيس بوك تقريبًا أحصنة طروادة لتضليل المستخدمين وسرقة معلوماتهم.
تُعرف أيضًا هذه الخيول التابعة لـ Trojan بأنها مشغلات مفاتيح عن بُعد لأنها يمكن أن تسجل كل شيء يكتبه شخص ما على جهاز الكمبيوتر الخاص بها ، ثم ترسل هذه المعلومات إلى هاكر الفيس بوك.
حتى البرامج التي تبدو شرعية تمامًا قد تأتي مع برنامج تروجان ضار.
ليس هذا فقط ، ولكن ملفات الوسائط وملفات PDF قد تكون أحصنة طروادة أيضًا
عادة ما يتم تشغيل أحصنة طروادة في خلفية عمليات الكمبيوتر ، وتسرق المعلومات وإرسالها إلى هاكر الفيس بوك
يمكنك استخدام رسائل البريد الإلكتروني أو محركات أقراص فلاش أو أي شيء آخر لإرسال خيول طروادة وإصابة جهاز الكمبيوتر
هذه أحصنة طروادة تسجل كلمات مرور الفيسبوك التي كتبها المستخدمون في متصفحاتهم وأرسلوها مباشرة إلى القراصنة في الفيسبوك الذين يمكنهم بعد ذلك السيطرة الكاملة على بعض حسابات facebook.
عادةً ما يحمي الأشخاص من حصان طروادة من خلال تجنب تثبيت البرامج والتطبيقات من مصادر غير معروفة ، وتجنب تشغيل ملفات وسائط غير معروفة ، وتجنب فتح الملفات والمستندات التي تأتي من مصادر لم يتم التحقق منها ، أو عن طريق تجنب إدخال محركات أقراص فلاش لم يتم فحصها مسبقًا للبرامج الضارة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.