كيفية إنشاء حساب على موقع نتفليكس مجانا 2021

0
الحصول على حساب netflix مدفوع  لمدة غير محدودة .
و من منا لا يشاهد الأفلام أو المسلسلات في الليل ??? و لكن ليس كلنا لديه طريقة دفع أو يمكنه الشراء من الانترنت خصوصا إذا كنت من أحد الدول المتخلفة مثل الجزائر, حيث لا يمكنك الحصول على بطاقة مصرفية لأنك ببساطة مجرد مواطن بسيط, و حتى البنوك الخارجية قامت بحظر دولة الجزائر بسبب سوء الخدمة البريدية.
لهذا يجب أن نتوجه الى الطريق الآخر و هو الشراء و الإشتراك من المواقع مجانا و الحمد الله يمكننا أن نشترك في نيتفلكس  و مشاهدة la casa de papel أو غيره من المسلسلات و الافلام.

نت فلكس

نتفليكس  هي الخيار الأمثل للترفيه على النفس!!!! نعم تعتبر نتفليكس   شركة ترفيهية كغيرها من الشركات و من بين الأشياء الترفيهية الالعاب ???? و لكن حتى أسعار الالعاب ملتهبة في السماء (أنا أتكلم على الألعاب الجديدة), حيث أن أقل سعر لمثل هذه الألعاب هو 50$ دولار أمريكي و الحصول على مبلغ 50$ أو ما شابه و صرفه على لعبة شيء صعب جدا لمواطن بسيط .
لهذا نحن نريد شيء للترفه مع تكلفة صغيرة لهذا سوف نعتبر أن netflix  هو الخيار الامثل !!! ربما يخطر في بالك ذالك السؤال الغبي; لماذا قد أشترك في موقع نيتفلكس  مع أنه يمكنني مشاهدة الافلام على egybest مثلا. صحيح أن موقع egybest من أفضل مواقع مشاهدة الافلام و لكن تلك الإعلانات المنبثقة في كل مكان تجعل الموقع من أسوء المواقع على الإطلاق,صحيح أن الإعلانات هي الشيء الوحيد الذي يجعل الموقع يستمر في العمل (أنا هنا أتكلم على الربح من الإعلانات ).

و لكن لو يتم إستخدام إعلانات الافلييت و التقليل من الإعلانات المنبثة سيكون هذا أفضل بكثثثير , لا علينا فهذا ليس هو موضوعنا لأن موضوعنا هو الحصول على حساب  نيتفلكس  مجانا, حتى لا ننسى في بعض الأحيان تكون الإعلانات المنبثقة تحتوي على إعلانات إباحية و في بعض الأحيان تكون محملة بفيروسات الإختراق, لأنها و بكل بساطة لا تخضع للمراجة عكس إعلانات جوجل أدسنس, و لكن حتى إعلانات جوجل أدسنس تعاني من سوء الخدمة مع التقنيات التي يستخدما الهاكرز في الآونة الأخيرة مثلما رأينا في موضوع سابق هاكرز يستخدمون إعلانات يوتويب لتعدين عملة مونيرو Monero.
المزيد من المعلومات حول نتفليكس  على wikipedia

الاشتراك في netflix  فيزا

ربما هناك أشخاص لا يعرفون و لا يريدون أن يعرفو اي شيء حول طرق الشراء من الانترنت مجانا, بل فقط يريدون أن يشتركو على نتفليكس و لا يهمهم الباقي و ربما هذا الموضوع كله لا يهمك ??? اذا كل ما عليك فعله هو التوجه نحوى هذا الفيديو من هنا  و هناك سوف تشاهد طريقة الحصول على حساب netflix   و بدون دفع اي شيء و بدون إستخدام الفيزا أو البطاقة المصرفية .

حساب netflix

يبدو أنني إستغرقت وقت كبير جدا في المقدمة
عموما طريقة الحصول على حساب نتفليكس  في غاية البساطة مع أنني و للاسف لا أشرح بالصوت و الصورة في الآونة الاخيرة, في البداية يجب ان تقوم بإنشاء حساب بال بال لدولة الفلبين و تقوم بربطه بفيزا وهمية . 
سأحاول توفير كل شيء في هذا الموضوع 
في البداية طريقة إنشاء حساب باي بال و ربطه بالفيزا الوهمية من هنا 
بعد إتمامك لمرحلة إنشاء حساب البيا بال و ربطه ب البطاقة تبقى لك طريقة الإستخدام 
ومن هنا الشرح بالفيديو لطريقة الحصول على حساب  نيتفلكس مدفوع  .
و من هنا أعتقد ان كل شيء واضح وضوح الشمس !!!!
#########################################################################################

نتفلیکس هي خدمة بث الأفلام و المسلسلات على الأنترنت ، بما في ذلك العروض الأصلية والأفلام التي لا يمكنك مشاهدتها في أي مكان آخر. و لكن تحتاج الى انشاء حساب على Netflix  و دفع الرسوم الشهرية أو السنوية للإستمتاع بهذه الأفلام و المسلسلات ، ولكن في هذه الأوقات الاقتصادية الصعبة ، لا يستطيع الجميع الاشتراك لأن ليس كل الناس تمتلك بطاقة بنكية، ولكن هناك بعض الطرق لمشاهدة المحتوى على نتفلیکس مجانًا.

يرجى الملاحضة أن هذا المحتوى يقدم الطرق القانونية فقط , و لا توجد أي طريقة غير شرعية للحصول على حساب نتفليكس مجاني في هذا الموضوع. 

كيفية عمل حساب نتفلیکس مجانا
كيفية عمل حساب نتفلیکس مجانا

مشاركة حسابات نتفلیکس مع الناس

تسمح لك خطة نتفلیکس  الأساسية بمشاهدة عرض واحد أو فيلم واحد فقط  في كل مرة ، ولكن الخطط القياسية والمتميزة تسمح لك بمشاهدة أشياء متعددة على أجهزة متعددة. باستخدام الخطة القياسية ، يمكنك مشاهدة شيئين في وقت واحد ، وتسمح لك خطة الاشتراك بعرض ما يصل إلى أربعة عروض أو أفلام في نفس الوقت.

لا تدعم خطة Netflix القياسية (standard ) المشاهدة بجودة HD ، لذلك إذا كنت تعرف أي شخص لديه حساب نتفلیکس  ، فهناك احتمال كبير بأن يكون لديه الخطة القياسية أو المتميزة , و يمكنك أن تطلب منه أن يقرضك الحساب لإستعماله معه , و هنا انت تحتاج الى بعض الثقة فقط .

كيف تقوم بمشاركة حساب نتفلیکس 

تتيح لك نتفلیکس  إنشاء ما يصل إلى خمس حسابات منفصلة ، يمكن أن تحتوي كل منها على قوائم وتوصيات خاصة بها. يسمح لك هذا بمشاركة حسابك دون أن يقوم أصدقاؤك أو عائلتك بسد اقتراحاتك بعروض أو أفلام لا تهتم بها.
كيفية انشاء حساب نتفلیکس منفصل: 
1. افتح رابط رابط نتفليكس Netflix.com.

2. حدد رمز المستخدم الخاص بك في الزاوية اليمنى العليا. إذا كان لديك بالفعل أكثر من ملف  ، فسترى “من يشاهد؟”.

3. حدد إدارة الملفات الشخصية.

انشاء حساب نتفليكس منفصل على نفس الحساب
انشاء حساب نتفليكس منفصل على نفس الحساب 
4. اختر Add Profile لإضافة ملف جديد في الحساب.
إضافة ملف جديد على حساب نتفليكس
إضافة ملف جديد على حساب نتفليكس
5. أدخل أي إسم للملف الجديد و ثم إضغط على متابعة.
ادخال اسم على حساب نتفليكس جديد
ادخال اسم على حساب نتفليكس جديد 
6. و اضغط على تم أو DONE في المرحلة القادمة . 

كيف تحصل على حساب نتفليكس مجانا عبر Free Netflix Trials

هذه الطريقة شرعية تماما و لا توجد بها أي مشاكل قانونية ,  لأنه و بالفعل يمكنك الحصول على حساب نتفليكس تجريبي لمدة من الزمن , و هذا قد يكون مناسبا لك في حالة كنت إنسان صبور , و الآن دعونا نرى كيف يمكن الحصول على حساب نتفليكس مجانا.
رسالة على الإميل تحمل عرض انشاء حساب نتفليكس مجانا
رسالة على الإميل تحمل عرض انشاء حساب نتفليكس مجانا 
اذا توصلت برسالة على البريد من نتفليكس , كما هو في الصورة بالأعلى , فكل ما عليك فعله هو الصغط على الرابط والبدأ في انشاء حساب نتفليكس مجاني عبر ميزة النسخة التجريبية , و يمكنك أيضا أن تقوم بتجديد العضوية المجانية في أي وقت تريد .

كيف تقوم بإنشاء حسابات نتفليكس مجانية 

في الحالة العادية يمكنك الحصول على حساب واحد مجاني من نتفليكس , و لكن هناك بعض الطرق التي يمكنك تطبيقها للحصول على العديد من حسابات نتفليكس المجانية , و لكن هنا أنت تحتاج الى طريقة دفع مختلفة لكل حساب , و قد يكون هذا الأمر صعب قليلا , و لكنها الطريقة الوحيدة للحصول على حسابات نتفليكس مجانية .

لإنشاء حساب نتفليكس مجاني عبر التجربة المجانية , تحتاج الى طريقة دفع مقبولة  مثل :  بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم أو حساب باي بال أو كود هدية Netflix.

كيفية الحصول على حساب تجريبي مجاني من نتفلیکس : 

01. ادخل الى موقع نتفليكس Netflix.com.

02. قم بإختيار JOIN FREE FOR A MONTH.

انشاء حساب نتفليكس مجانا
انشاء حساب نتفليكس مجانا 

03. و الآن في هذه الخطوة إختر SEE THE PLANS.

انشاء حساب نتفليكس مجاني
انشاء حساب نتفليكس مجاني 

04. حدد على الخطة التي تريد , و من ثم إضغط على التالي .

اختيار plan لحساب نتفليكس
اختيار plan لحساب نتفليكس 
05.  أدخل   بريدك الإلكتروني  وكلمة السر . (و يجب أن يكون بريد إلكتروني لم تستخدمه من قبل على Netflix .)

إدخال كلمة السر و البريد الإلكتروني في حساب نتفليكس جديد
إدخال كلمة السر و البريد الإلكتروني في حساب نتفليكس جديد 

06. إختر طريقة الدفع التي تناسبك.

اختيار طريقة الدفع في نتفليكس
اختيار طريقة الدفع في نتفليكس

07. أدخل اسمك ومعلومات الفوترة ، ثم اضغط على START MEMBERSHIP.

في كل مرة تريد انشاء حساب نتفليكس مجاني عبر النسخة التجريبية  ، يجب تكرار هذه العملية باستخدام  بريد إلكتروني وطريقة دفع مختلفة . إذا كان لديك طريقة للحصول على بطاقات فيزا  ، فيمكنك استخدام تلك البطاقات.

لا تنس أن تلغي محاكمتك المجانية
إذا قررت إنشاء حساب جديد على Netflix في كل مرة تريد فيها الاستفادة من الإصدار التجريبي المجاني ، فمن المهم تذكر الإلغاء قبل انتهاء الفترة التجريبية. سيتم فرض رسوم على طريقة الفوترة إذا لم تلغ في الوقت المناسب.

لا تنسى الغاء النسخة التجريبية 

إذا قمت بإنشاء حساب جديد على نتفليكس و في كل مرة تريد فيها الاستفادة من الإصدار التجريبي المجاني ، فمن المهم ان تقوم  بإلغاء العملية  قبل انتهاء الفترة التجريبية.  و في حالة لم تقم بالإلغاء سيتم فرض رسوم على طريقة الدفع إذا لم تلغي العملية  في الوقت المناسب.

الغاء النسخة التجريبية في حساب نتفليكس
الغاء النسخة التجريبية في حساب نتفليكس 

طريقة الغاء العرض التجريبي على نتفلیکس قبل فرض الرسوم :

01. انتقل إلى Netflix.com ، وقم بتسجيل الدخول.

02. حدد رمز المستخدم الخاص بك في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة.

الغاء العرض التجريبي على حساب  نتفلیکس
الغاء العرض التجريبي على حساب  نتفلیکس

03. اضغط على Account.

خطوات الغاء الخطة التجريبية على حساب نتفليكس
خطوات الغاء الخطة التجريبية على حساب نتفليكس 

04. حدد إلغاء العضوية (Cancel Membership).

الغاء العضوية المجانية على موقع نتفليكس
الغاء العضوية المجانية على موقع نتفليكس 

05. إضغط على إنهاء الإلغاء.

اذا قمت بهذه العملية في الوقت المناسب فلن يتم خصم أي شيء من بطاقتك , و ايضا يمكنك التمتع بحساب نتفليكس مجاني لفترة محدودة .

Leave A Reply

Your email address will not be published.