هل يمكن تحميل سناب شات للكمبيوتر ???

0
إن كنت تعتقد أنه لا يمكنك أن تقوم بتشغيل تطبيق سناب شات على الكمبيوتر , فيجب أن تعلم أنك على خطئ , لأنه من الممكن أن تقوم بتشغيل التطبيق على الحاسوب بدون اي مشاكل على الإطلاق , و هذا ما سوف نتعرف عليه في هطا الموضوع و هو طريقة تشغيل سناب شات على الحاسوب .

ما هو سناب شات

سناب شات ( Snapchat) هو تطبيق تواصل اجتماعي لتسجيل وبث ومشاركة الرسائل المصورة وضعها إيفان شبيغل وروبرت مورفي، ثم طلبة جامعة ستانفورد . عن طريق التطبيق، يمكن للمستخدمين التقاط الصور، وتسجيل الفيديو، وإضافة نص ورسومات، وإرسالها إلى قائمة التحكم من المتلقين. ومن المعروف أن هذه الصور ومقاطع الفيديو المرسلة على أنها “لقطات”. يعين المستخدمين مهلة زمنية لعرض لقطاتهم من ثانية واحدة إلى 10 ثواني، وبعد ذلك سوف يتم حذف الرسائل من جهاز المستلم وتحذف من الخوادم الخاصة بسناب شات، أيضًا لكن تم برمجة بعض التطبيقات التي تقوم بحفظ الفيديو المعروض عن طريق مبدأ بسيط وهو اختراق سناب شات بطريقة بسيطة بشكل متكرر. تعرض التطبيق لمحاولات استحواذ من عدة شركات. يتميز باللون الاصفر في كافة اعلاناته ودعاياته.

كيفية تشغيل سناب شات على الحاسوب

على الرغم من أنه هناك العديد من الخدع الرائعة و التي تمكنك من تشغيل سناب شات على الكمبيوتر و لكن يبقى أفضلها هو إستعمال محاكي الأنظمة , حيث يمكنك تثبيت نظام الأندرويد جنبا على جنب مع الويندوز على حاسوبك , و بهذا يمكنك تشغيل تطبيق سناب شات و غيره من التطبيقات على الحاسوب.

Leave A Reply

Your email address will not be published.