موقع مميز جداً يوفر لك قوالب مونتاج فيديو احترافية ومجانية www.velosofy.com

0
للمهتمين بمونتاج الفيديو
موقع مميز جداً يوفر لك قوالب مونتاج فيديو احترافية ومجانية، بحيث تسهل عليك عمل المونتاج بشكل كبير، وهي مناسبة للعمل مع برامج مثل Sony Vegas و After Effects و Cinema 4D وغيرها
https://www.velosofy.com .
قليلة جدا تلك المواقع التي توفر لك قوالب فيديو احترافية و مجانية و حتى ان وجدت هذه المواقع إما أن تجدها مدفوعة او سوف تجدها منخفضة في الجودة و لكن مع موقع velosofy يجب أن تنسى أي موقع للبحث على قوالب فيديوات لإنشاء تصاميم فيديوات لأن ها ذا الموقع يوفر لك العديد من القوالب الجاهزة و التي يمكن أن تضعها في مشاريعك أو لإنشاء مقدمة فيديو إحترافية,.

Free Video Templates
Sony Vegas, After Effects Cinema 4D & Blender templates
 Explore.
و إن كنت تمتلك أحد البرامج التي يدعمها الموقع فأنت محضوض ب الفعل, و بمجرد دخولك الى الموقع أنقر على software أي بمعنى برامج و سوف ترى أمامك قائمة منسدلة تعرض لك البرامج, ومن بين البرامج التي يدعمها الموقع ; 
  1.  Sony Vegas
  2.  After Effects
  3.  Cinema 4D
  4.  Blender
  5.  Photoshop
و بمجرد الضغط على أحد البرامج سوف تتوجه نحوى صفحة مليئة ب القوالب الجاهزة للتحميل مجانا شرط الإشتراك.

مميزات velosofy 

من المميزات التي أعجبتني حقا في الموقع هي ان القوالب غير مكررة !!! في الكثير من  المواقع التي توفر لك قوالب فيديو جاهزة دائما ما تكون قوالب مكررة أو تم التعديل عليها فقط , بمعنى أنه لا يوجد شيء جديد و لكن مع موقع velosofy لن تضطر أبدا من اليوم و صاعدا ب البحث على قوالب فيديو جاهزة ﻷن الموقع يوفر العديد و العديد من الأشكال المتنوعة من القوالب.
ان كنت من محبي الصخب سوف تجد قوالب صاخبة و حتى انه هناك قوالب إحترافية و التي يتم إستخدامها في العديد من قنوات اليوتويب الفيروسية مثل قناة متع عقلك و قناة هل تعلم …الخ من القنوات الفيروسية .
ان كنت تمتلك أحد البرامج التي يدعمها الموقع و تحب تصميم الفيديوات أعتقد أن تصفح الموقع و الإستفادة منه أفضل شيء سوف  تقوم به في وقت فراغك, خصوصا في فصل الصيف, لأنه في فصل الصيف النهار طويل جدا عكس الشتاء و سوف يكون لك الكثير من الوقت لتصفح الموقع .

موقع velosofy لقوالب الفوتوشوب 

موقع velosofy ليس لقوالب الفيديوات و حسب بل هناك أيضا قوالب فوتوشوب جاهزة للتعديل عليها و هي ايضا إحترافية مثل قوالب الفيديوات, حتى انه هناك العديد من التصاميم بمختلف الجودات و حتى انه هناك تصاميم  3D,.
رابط الموقع https://www.velosofy.com

Leave A Reply

Your email address will not be published.