كين ماستر محرر الفيدوهات الأفضل 2022

0

اليوم سنشرح لك عن برنامج تحرير الفيدوهات كين ماستر هذا البرنامج الذي يسعى الجميع إلى امتلاكه والحصول عليه لتعديل فيديوهاتهم والقص منها وغيره من عمليات التعديل.

ماهو برنامج كين ماستر

هذا البرنامج أو التطبيق المسمى كين ماستر أو kinemaster هو الأفضل والأكثر شهرة خيث تمتع منذ تأسيسه بشعبية كبيرة بين مستخدمي الهواتف الذكية، سنقدم لك في هذا المقال الرابط لتحميل تطبيق كين ماستر من متجر تطبيقات الاندرويد غوغل باي فهو تطبيق مجاني ولك وصول كامل وصلاحية كاملة لاستخدام جميع ميزات وخدمات وإمكانيات التطبيق.

تحميل تطبيق كين ماستر

هذا هو رابط تحميل البرنامج من على مترج تطبيقات الأندرويد الأشهر غوغل بلاي نرجو أن يحقق لكم الفائدة والمنفعة حمل التطبيق.

ميزات تطبيق كين ماستر

سنقدم لكم في هذه الفقرة مجموعة من الأسباب التي ستدفعك إلى استخدام التطبيق:

  1. يسمح لك التطبيق بقص بعض اللحظات من فيديو معين من اختيارك قد تكون لحظات لا ترغب بها أو لحظات لا حاجة لها من مقطع فيديو ما.
  2. يقدم التطبيق ميزة إضافة علامات مائية watermark أو ايموجي emoji على الفيديو الذي يتم تعديله بكل سهولة ويسر عن طريق عمليات السحب والإفلات في أي مكان ضمن الفيديو وفي أي لحظة أو لحظات من اختيارك، بعض استخدامات هذه الميزة قد ترغب بإخفاء شخص أو أشخاص أو أي شيء آخر من مجموعة الأشياء الظاهر في الفيديو.
  3. كما يقدم التطبيق خدمة إضافة مؤثرات صوتية على الفيديو ليكون تفاعلي ومرح أكثر مثل أصوات ضحكات أو طبول أو خطوات وغيرها من الأصوات الموجودة أو أصوات يمكنك تسجيلها أو تحميلها من الانترنت.
  4. “مشاريع جاهزة” هذا القسم هو القسم الأكثر شهرة وأهمية ضمن التطبيق وهو القسم الذي يبحث عنه جميع ممنتجي الفيديوهات وهو عبارة عن مطتبة من الفيديوهات المعدلة والجاهزة التي يمكنك مشاهدتها أو استخدامها كمرجع لك أثناء عملية التعديل.
  5. تحديثات مستمرة إن التطبيق لم يتم إصداره ومن ثم تركه بل الشركة المطورة له تصدر تحديثات له تقريباً مرتين في العام حيث يمكنك مشاهدة تلك التحديثات ويتكبون لك ماهي الميزات الجديدة وكيف يمكن استخدامها ولماذا تستخدم.
  6. قسم الإضافات أو متجر الموارد في هذا القسم يمكنك الوصول إلى العديد من الميزات الفرعية للتطبيق وتحميلها كحزم مستقلة عن التطبيق الأصلي كحزمة التعامل مع الفيديوهات ثلاثية الأبعاد 3D
  7. يمكنك التطبيق أيضاً من دمج سلسلة من الصور على شكل فيديو قد ترغب بهذه الميزة من أجل عمل سلسة من الذكريات التي لديك على شكل صور ودمجها في فيديو مع أغنية مميزة من اختيارك.

وطبعاً جميعنا نعلم بوجود العديد والعديد من تطبيقات وبرمجيات تعديل الفيديو والمونتاج ولكن تطبيق كين ماستر تربع على عرش جميع تطبيقات والبرمجيات الأخرى المنافسة له وذلك لسهولة استخامه والميزات التي يقدمها لمستخدميه.

كين ماستر
كين ماستر

مقالات قد تعجبك وتفيدك: فيديو برنامج تصوير الفيديو من الشاشة.

كيفية تشغيل برنامج كين ماستر على الويندوز

قد ترغب لسبب ما باستخدام جاهز الحاسوب أو الحاسوب المحمول من أجل أن تقوم بتعديل فيدوهاتك على برنامج كين ماستر في هذا المقال سنزودك بطريقة تشغيل الكين ماستر على أي حاسوب يعمل بناظم تشغيل ويندوز أو ماكنتوش أو لينوكس باتباع الخطوات التالية:

  1. قم بتنزيل محاكي للاندرويد على حاسوبك يتوافر العديد من البرامج المناسبة ولكن ننصحك باستخدام بلو ستاك bluestack ولكن نرجو منك الانتباه إلى أن البرنامج لن يعمل أو سيسبب مشاكل لجهازك إذا كانت ذاكرة الوصول العشوائي RAM أقل من 8 غيغا بايت.
  2. بعد تنزيل برنامج بلو ستاك سيطلب منك أن تقوم بتحميل مجموعة من الحزم الأمر بسيط جداً اضغط على التالي التالي.
  3. عندما يعمل المحاكي سيكون لديك جهاز اندرويد على جهاز حاسوبك ويمكنك من خلاله فتح الانترنت وفتح متجر تطبيقات اندرويد غوغل بلاي وتحميل تطبيق كين ماستر والعمل عليه بكل سهولة ويسر.

هل يعمل تطبيق كين ماستر على أجهزة الأيفون

هذا أحد الأسئلة الشائعة والتي ترد لنا دوماً والجواب نعم يمكنك فقد طورت الشركة المبرمجة للتطبيق نسخة منه تعمل على أجهزة الايفون يمكنك الحصول عليها من متجر تطبيقات ايفون ابل ستور apple store من الرابط الآتي نتمنا أن تعم الفائدة وتنشر الرابط تحميل التطبيق اضغط هنا.

كين ماستر
كين ماستر

Leave A Reply

Your email address will not be published.