كيف تصبح هكر محترف 2021 في اسرع وقت ممكن

0
كيف تصبح هكر محترف في أقل وقت ممكن 2019 ، نعم يمكن تعلم الهكر في وقت قصير قليلا و هذا عبر إتباع برنامج تعلم ممنهج ، و لكن أن تصبح هكر محترف يعني أنك تحتاج الى تعلم الكثير من الأساسيات قبل كل شيء .

قبل 5 سنوات قررت أن أتعلم الهكر و أن أكرس كل حياتي في تعلم الهكر و بالفعل كنت أقضي 15 ساعة و انا على جهاز الحاسوب و كانت غايتي  أن اصبح هاكر محترف و كأي شخص بدأ ن كنت مجرد script kiddies و كنت أضع بعض الأوامر على الباك تراك و كالي يلنكس ضننا مني انه هذا هو مجال الهكر و لكن كنت مخطئا .

كيف تصبح هكر محترف

اذا كنت بالفعل تريد أن تصبح هكر محترف فيجب أن تتعلم الكثير من الأشياء المختلفة و التي يتحتاجها ، لا بل يجب أن تتعلمها . و أعتقد أنني سأسهل عليك بعض الاشياء و أعطيك بعض المصادر التي يمكن أن تجعلك هكر محترف.

1. تعلم اساسيات البرمجة 

كيف تصبح هكر محترف عن طريق تعلم البرمجة
لابدى أن تتعلم البرمجة ، و لكن هل ستتعلم كل لغات البرمجة ? لا بكل تأكيد عليك أن تتعلم لغات البرمجة التي يحتاجها الهكر فقط و هذا يعتمد على المجال الذي ستقوم بإختياره . و لكن هناك بعض لغات البرمجة التي يمكن إستعمالها في كل مجالات الهكر ، مثل لغة البرمجة بايثون و الهكر حيث يمكن إستعمالها في اي مجال أو تخصص في أمن المعلومات .
أما اذا كنت تريد تعلم أمن معلومات المواقع فلابدى أن تتعلم PHP و javascript و يمكن أيضا إستعمال بايثون في أمن المواقع و إختبار إختراقها .  و لكن اذا كنت تريد تعلم انشاء  برامج الهكر  فيجب أن تتعلم لغات برمجة مثل C و غيرها من لغات البرمجة التي تتعامل مع الهاردوير.

2. تعلم كالي لينكس 

في الحقيقية توجد العديد من توزيعات لينكس للهكر و لكن كالي لينكس هو الافضل و الاسهل .   قبل فترة قمت بإنشاء قائمة بأفضل البرامج التي يستعملها الهاكر و كل هذه البرامج موجودة على نظام كالي لينكس تقريبا . و لا ننسى أن لينكس هو أفضل مكان للقيام بعمليات الهكر ، و هذا لأنه لا يوجد أي قيود عليه على عكس بعض الأنظمة الأخرى .
يمكن أن تتعلم kali linux في شهر أو أقل و ستتعلم الكثير من الأساسيات حول هذا النظام الرائع . و لكن هذا ليس كل شيء لأن لينكس بشكل عام ليس سوى أداة مساعدة ، لهذا أنت تحتاج الى بعض المصادر التي تحعل منك  هكر محترف في اسرع وقت ممكن.
كل لا ننسى أننا قد قمنا من قبل بتهكير الواي فاي في دقيقة واحدة عبر كالي لينكس  ، و هذا يعني أنه يمكن الإعتماد على هذا النظام اذا كنت تريد ان تغدو هاكر محترف.

3. مراجعة مواقع تعلم الهكر

لابدى من مراجعة بعض المصادر لتعلم الهكر ، و لا يوجد افضل من مواقع تعلم الهكر ، خصوصا بعد أن قام موقع اليوتويب بحذف كل الفيديوات التي تتعلق بتعلم الهكر خصوصا القنوات العربية التي كانت تقدم دروسا في تعلم الهكر .
و لكن على الرغم من كل هذا بقيت بعض المواقع العربية التي يمكن مراجعتها اذا كنت تريد أن تصبح هكر محترف ن و لكن يجب ان تعلم أنك تحتاج الى الكثير من التركيز أثناء مراجعة مواضيع هذه المواقع .
أو يمكنك مراجعة افضل المواقع الأجنبية لتعلم الهكر في حالة كنت تجيد اللغبة الإنجليزية .

4. فيديو يشرح كيف تصبح هكر محترف

 اذا كنت تريد أن  تصبح هكر محترف في اسرع وقت ممكن  فهذا يعني أن تبذل الكثير من الجهد ، و يمكن أن تبدا من البرمجة أو كالي لينكس ، و لا تنسى أن تتمرن في اي شيء تتعلمه .

Leave A Reply

Your email address will not be published.