افضل موقع لتعلم الهكر للمبتدئين و المحترفين “securitytube” بالفيديو 2021

0
اقدم لكم احد افضل المواقع لتعلم الهكر ، هذا الموقع الرائع الذي يقوم بنشر دروس تعلم الهكر بشكل دائم ، اذا كنت تريد تعلم الهكر فهذا افضل موقع يمكن الإعتماد عليه .

ما هو موقع تعلم الهكر 

لا يوجد أي شيء يجعلك هاكر في يوم أو اسبوع ، الشيء الوحيد الذي يجب أن تفعله هو التعلم . صحيح أن تعلم الهكر ليس بالأمر السهل لأنه يجب تعلم بعض لغات البرمجة التي يحتاجها الهاكر . و لطن اذا كنت مصمم على تعلم الهكر فاعتقد أن هذا الموقع سيفيدك جدا ، لانني اجده من افضل مواقع تعلم الهكر .

موقع تعليم الهكر securitytube

نعم إسم الموقع هو securitytube ، كما تلاحض إسم الموقع يوحي باليوتويب أو مقاطع الفيديو بشكل عام ، حيث يقوم هذا الموقع بوضع أفضل مقاطع الفيديو التي تتعلق بالهكر ، كما أنه يقوم بترتيب كل شيء .
يمكن الإستفادة من الموقع بالنسبة للمبتدئين و المحترفين ، خصوصا للناس الذين يريدون تطوير مهاراتهم في الهكر و البرمجة ، لأنه الموقع يضع العديد من المحاضرات التي تتعلق بالهكر و طرق الإختراق المتقدمة .

الإستفادة من موقع تعلم الهكر 

لا يمكن أن تستفيد من أي موقع لتعلم الهكر بدون أن تقوم بالتركيز في المحتوى ، و المثابرة في التعلم خصوصا أن مجال الهكر يحتاج الى الكثير من الصبر و المثابرة . 
أعلم أن هناك الكثير من الناس من يحلمون بأن يصبحو هاكرز في يوم من الأيام ، و هذا تأثرا بالأفلام أو شخصيات في الأفلام و هذا شيء جيد ن و لكن لا تعتقد أبدا أنها ستكون مصادفة أن تكون هاكر . بل يجب ان تتعلم و تثابر و يمكن إستعمال اي موقع لتعلم الهكر كمصدر للتعلم .

Leave A Reply

Your email address will not be published.