كيفية تهكير لعبة المزرعة السعيدة في دقيقة واحدة فقط (2021)

0
تعرف على طريقة تهكير لعبة المزرعة السعيدة , في أقل من دقيقة واحدة فقط .

من أفضل الألعاب التي كنت العبها قبل سنوات و هي لعبة المزرعة السعيدة , و حتى أنني فتحت حسابي على الفيسبوك , فقط من أجل لعب لعبة المزرعة السعيدة , و قد كنت من أكثر الأشخاص إدمانا على المزرعة السعيدة , و حتى إنني كنت اغيب على العمل من أجل أن أبقى في المنزل و اللعب هذه اللعبة الرائعة و لكن , مع مرور الوقت نسيت اللعبة تماما , و لكن لحد الآن عندي الكثير من الذكريات مع أصدقائي في العالم الإفتراضي من مختلف أنحاء الوطن العربي , و بالاخص أصدقائي من مصر.

المزرعة السعيدة هي السبب الذي دفعني الى أن اشتري حاسوب و ادخل الأنترنت الى البيت , كانت كل شيء بالنسبة لي قبل سنوات 

و بسبب لعبة المزرعة السعيدة تعرفت على العديد من الأصدقاء الرائعين , و الذين علموني طريقة تهكير المزرعة و كنا نقوم بإكتشاف الثغرات و استغلالها بواسطة برنامج تشارلز, و أنا واثق كل الثقة من أن برنامج تشارلز هو من بين أفضل برامج تهكير الألعاب , و لحد الآن لاي وجد أي برنامج يقوم بتهكير الألعاب أفضل منه .

كيفية  تهكير لعبة المزرعة السعيدة

هناك العديد من الطرق التي تمكنك من تهكير لعبة المزرعة السعيدة , مثل تهكير المزرعة بواسطة برنامج تشارلز الذي سوف اتكلم عليه في الأسفل و أيضا هناك طرق اخرى لتهكير المزرعة , كمثال يمكنك تهكير شحن الدنانير بواسطة الفيزا الوهمية , أو استعمال موقع التنين للحصول على بطاقة مشحونة , و بواسطة البطاقة يمكنك شحن الدنانير بكل سهولة تامة . 
و لا أعلم لحد الآن اذا كان هناك طرق اخرى لتهكير المزرعة السعيدة و لكنني واثق من أن هذه هي الطرق الأبرز , و لا ننسى أنه اذا احترفت برنامج تشارلز سوف تقوم بتهكير المزرعة السعيدة بكل سهولة, و هناك برنامج آخر يدعى cheat engine و هو واحد من بين أفضل البرامج و التطبيقات التي بإمكانها تهكير الألعاب , و كي يعلم الجميع , لعبة المزرعة السعيدة واحدة من العاب الأون لاين , و نحن جميعا نعلم صعوبة تهكير العاب الاون لاين , على عكس الالعاب التي تحتاج الى التثبيت و هاذا ما شرحناه من قبل , حيث يمكنك تهكير اي لعبة على الهاتف و بدون روت و بكل سهولة تامة و بالفعل تهكير العاب الأوف لاين اسهل من شرب الماء !!!.
و لا ننسى أنه هناك نوع آخر من تهكير المزرعة السعيدة و المشهور ب اكواد المزرعة السعيدة , و ايضا سوف أقدم لكم العديد من الأكواد التي يمكنك استعمالها لشراء اي شيء من المتجر مجانا , و يمكنك احضار اشياء اخرى من مستوى آخر حتى و لو كان مستواك 1. 

هكر المزرعة السعيدة

سوف اقسم هاذا الشرح الى 3 اقسام كاملة , و في هذه الأقسام سوف اتكلم على طريقة عمل هكر المزرعة السعيدة بواسطة البرامج و الفيزا المشحونة , و أيضا تهكير الأكواد في المزرعة و هاذا هو محتوى الشرح . 
  • كيفية تهكير المزرعة السعيدة برنامج تشارلز .
  • شفرات المزرعة السعيدة .
  • هكر المزرعة السعيدة شحن الدنانير .
و لا اعتقد أنه توجد اي طريقة اخرى لتهكير المزرعة السعيدة , اذا سوف ندخل الى محتوى الشرح بشكل مباشر الآن .

كيفية تهكير المزرعة السعيدة برنامج تشارلز

برنامج تشارلز افضل برنامج يمكنه عمل هكر للمزرعة السعيدة , و يمكنك تحميل برنامج تشارلز 3.6.3 أو 3.5.6 و النسخة الكاملة أيضا , اذا سوف اكتب لكم الخطوات الكاملة لطريقة تهكير المزرعة السعيدة بواسطة برنامج تشارلز .
تهكير المزرعة السعيدة برنامج تشارلز خطوة بخطوة 
1- تحميل و تثبيت برنامج تشارلز . من المؤكد أنك بحاجة الى تثبيت برنامج تشارلز على جهازك , و هاذا كي تبدا في تهكير المزرعة السعيدة , و لحسن الحض يمكنك العودة الى الموضوع السابق : تحميل برنامج تشارلز 3.6.3 و 3.6.5 للمزرعة السعيدة مع الجافا و هناك سوف تجد روابط تحميل و تثبيت برنامج تشارلز , و ايضا برنامج الجافا لأنه ضروري لتشغيل البرنامج . 
2- فتح المزرعة السعيدة . و الآن و بما أننا نريد أن تهكير المزرعة السعيدة فإنه من الازم جدا أن نقوم بفتح المزرعة السعيدة , و أنا أتكلم على اللعبة الموجودة على الفيسبوك , لهاذا  توجه الى موقع الفيسبوك و قم بفتح المزرعة السعيدة و من ثم قم بتشغيل برنامج تشارلز . 
3- البدأ في تهكير المزرعة السعيدة . يرجى العلم الى أنه هناك العديد لا بل الآلاف من انواع التهكير على المزرعة السعيدة , و لا يمكنني أن أتكلم على كل شيء و لكن أنا سوف أعطيكم مثال و شرح تطبيقي لكيفية تهكير المزرعة السعيدة ب  برنامج تشارلز وأنت يمكنك أن تبدع من نفسك , و لا تنسى أن تجرب كثيرا حتى تحترف تهكير المزرعة السعيدة . 
على كل حال أنا في هاذا الشرح سوف اعلمك طريقة تهكير المزرعة السعيدة و الحصول على التلقائي و أنت يمكنك التعلم و التجربة كي تقوم بتهكير الدنانير و المال و حتى توسيع المزرعة ….الخ .

هكرالتلقائي في  المزرعة السعيدة

كما قلت لكم في الأعلى إننا سوف نقوم بالتجربة على تهكير التلقائي في المزرعة السعيدة , و أنت يمكنك التجربة على الدنانير و غيرها من الأشياء الاخرى .
خطوات تهكير التلقائي في المزرعة السعيدة . 
  • افتح المزرعة السعيدة .
  • افتح برنامج تشارلز .
  • حرك أي شيء في المزرعة .
  • قم بتغيير الكود 72 الى 200495
  • قم بتحديث المزرعة السعيدة 
  • أفضل مبروك لقد تم تهكير التلقائي في المزرعة السعيدة
طريقة تهكير التلقائي التي سوف نستخدمها ليست بالشيء الكبير على الإطلاق الى أنها من الممكن أن تعطيك أفكار رهيبة لتستعملها في اكتشاف ثغرات المزرعة السعيدة.
لو نذهب الى الحضيرة و نرى كم هو سعر التلقائي سوف نجد أن 1 دينار تشتري 150 تلقائي فقط , بينما يمكننا أن نهكرها و نشتري أكثر من هاذا , و لحسن الحض أنني سوف أشرح لكم طبيعة عمل هذه الثغرات .
تهكير التلقائي في المزرعة السعيدة
على كل حال عليك الآن تشغيل برنامج تشارلز  ,و  سوف نقوم بمسح المخلفات على برنامج تشارلز , ونقوم بتشغيل البريك.

و الآن سوف نتوجه الى المزرعة , و نقوم بتحريك أي شيء على سبيل المثال أنا سوف اقوم بتحيرك السماد او الكود الخاص به هو 72 .  و في اول مرة  في برنامج تشارلز نضغط على  “Execute“. أو كما هو في الصورة بالأسفل .

هكر المزرعة السعيدة
 والآن عليك التوجه الى الحضيرة و شراء 150 من التلقائي و التي هي بسعر 1 دينار . 
شفرات المزرعة السعيدة
و الآن عليك العودة الى برنامج تشارلز و الضغط على “Execute” من جديد (بعد تحريك السماد). 
كيفية تهكير المزرعة السعيدة برنامج تشارلز
والآن سوف تقوم بتعديل رقم 72 الموجود في خانة id ب 200495 و من ثم الضغط على “Execute“.
كيفية تهكير المزرعة السعيدة برنامج تشارلز
و الآن كل ما عليك فعله هو  اغلاق برنامج تشارلز و  تحديث المزرعة  و سوف تجد 10 ألف من التلقائي بدل من 150 فقط ; و في الاسفل سوف أشرح لكم كيف تتم هذه العملية بالتفصيل الممل . 
###################################################################################

كيف يتم تهكير المزرعة ?

كما راينا في الأعلى استطعنا الحصول على 10 ألف من التلقائي بدل من 150 فقط و هاذا عبر تهكير المزرعة بواسطة برنامج تشارلز . و الطريقة تتم كالتالي : 
الكود 72 هو الخاص بالسماد و كل شيء داخل المزرعة له كود معين و في حالتنا الآن كود السماد هو 72 و هو الذي قمنا بتحريكه .  و الكود 200495 هو الخاص ب 10 ألف من التلقائي , و يقوم برنامج تشارلز بإعتراض الطلب بينك و بين المتصفح , حيث يمكنك التعديل على القيم قبل ارسالها الى سيرفر اللعبة , و في العادة يقوم الهاكرز بهذه العملة لإستغلال ثغرات xss على المواقع بإستعمال أداة burp suite و التي تشبه الى حد ما برنامج تشارلز . أعتقد أنك الىن بحاجة الى الكثير من اكواد المزرعة لتقوم بالتجربة بنفسك ?.

هكر شحن الدنانير في المزرعة السعيدة 

صدق او لا تصدق !!!!!!! الشيء الذي جعلني أتعرف على موقع التنين و غيره من المواقع التي توفر بطاقات مشحونة هي المزرعة السعيدة , و المزرعة السعيدة هي السبب رقم 1 في دخولى الى عالم الأنترنت !!!!!!!!!!!! . على كل حال لا اريد أن اكتب لك قصة حياتي لانني أخاف أن تشعر بالإزعاج 🙁 . 
A- يمكنك شحن الدنانير في المزرعة السعيدة عبر استعمال موقع التنين (الجديد ) . و الذي يوفر لك ارقام بطاقات مشحونة بالمال و يمكنك استعمال بعض البطاقات لشحن المال أو الدنانير في المزرعة السعيدة . و في شرح يوجد شرح على موقع اليوتويب يتكلم على الطريقة الصحيحة للحصول على بطاقة مشحونة من موقع التنين  من الممكن ان يفيدك الشرح .
B- يمكن أن تقوم بشحن الدنانير في المزرعة السعيدة بواسطة الفيزا الوهمية المشحونة , و لا ننسى أننا قمنا بالعديد من الأشياء بالفيزا الوهمية المشحونة و ايضا يمكنك استعمال الفيزا المشحونة في المزرعة السعيدة و انا لا ارى اي مناع على الإطلاق. 

شفرات المزرعة السعيدة

وهناك  طريقة اخرى لتهكير لعبة المزرعة السعيدة و هي بواسطة الأكواد أو الشفرات كما هو معروف , و يمكنك تهكير لعبة المزرعة السعيدة بواسطة الأكواد بكل سهولة , خصوصا أن تهكير المزرعة بواسطة الأكواد أسهل من أي شيء آخر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.