كيفية تسريع الانترنت ويندوز 7 بإستخدام برنامج تسريع النت 2021!!!

0
هناك العديد من الأشخاص من يعانون من ضعف شديد في الأنترنت عند إستخدام نظام ويندوز7 , علما أن الأنترنت سريع للغاية و لا توجد أي مشاكل مع مزود خدمة الأنترنت في البلد الذي تقيم فيه , مما يعني أن مشكلة بطئ الأنترنت موجودة في نظام ويندوز 7 , و من خلال هاذا الموضوع سوف نتعرف على أفضل الطرق الممكنة و التي من الممكن أن تتسبب في زيادة ملحوظة في سرعة الأنترنت على ويندوز 7 .

تسريع النت ويندوز 7

عليك يا عزيزي أن تكون إنسان واقعي للغاية !!! من الآخر لا توجد أي طريقة تقوم بزيادة سرعة الأنترنت على ويندوز 7 أو غيره من الأنظمة , و أعني بكلامي أنه إذا كان مزود خدمة الأنترنت يوفر لك سرعة محددة فإنه لا يمكن أن تتجاوز هذه السرعة , و  لكن في حالة كان لديك سرعة أنترنت عالية و لكن توجد لديك مشكلة في ويندوز 7 , تسبب لك ضعف في الأنترنت فهاذ يعني أنه هناك مشكلة ما في بعض البرامج أو تعريفات الشبكة لربما تحتاج الى تحديث أو ما شابه ذالك .

و من خلال هاذا الموضوع سوف نتعرف على بعض الخطوات البسيطة و إذا طبقتها من الممكن أن سرعة الأنترنت سوف تتحسن في ويندوز 7 , سواء كنت تتصل ب الكابل أو بالواي فاي . و لكن قبل أن تبدأ في تطبيق الشرح أتمنى أن تراجع تحديثات التعريفات الخاصة بك .  و في ما يلي سوف نعرض لك بعض الخطوات التي من الممكن أن تساعدك في تسريع النت ويندوز 7 . 

الخطوة 1:  قم بتحديث كافة برامج ويندوز 7 

البرامج على الويندوز الغير محدثة تشكل لك الكثير من المشاكل في الجهاز , و من بين هذه المشاكل بطئ الأنترنت و أيضا بطئ في أداء الجهاز الخاص بك , لهاذا يجب أن يكون كل شيء محدث في جهازك . 
تحديث ويندوز 7 لزيادة سرعة الأنترنت

الخطوة 2 : إختر متصفح سريع 

ان كنت تعاني من مشكلة بطء الأنترنت عند تصفح المواقع , فهاذا يعني أنه من الممكن أن يكون المتصفح هو السبب الرئيسي في بطئ الأنترنت لديك , لهاذا أنت بحاجة الى إستخدام أحد المتصفحات السريعة  و هناك العديد من المتصفحات التي من الممكن أن تحل لك هذه المشكلة , و يمكنك العودة الى الموضوع الذي تم طرحه من قبل و هو , أفضل متصفح سريع في العالم  و هناك سوف تجد المتصفح الذي تبحث عليه . 
و فيما يلي بعض المتصفحات الرائعة و السريعة : 
و في حالة كنت تستخدم متصفح مثل جوجل كروم , فإنه يمكنك أن تجعل المتصفح سريع للغاية و هاذا عبر الرجوع الى موضوع تسريع متصفح جوجل كروم . 

الخطوة 3: تسريع الانترنت بإستخدام موجه الأوامر CMD ويندوز 7 

يمكنك أن تقوم بتسريع الأنترنت على ويندوز 7 و هاذا عبر موجه الأوامر فقط , و هاذا ما يجهله العديد من الناس , و هو أنه يمكنك تسريع الأنترنت عبر cmd فقط حتى على ويندوز 7 أو غيره من الأنظمة الأخرى . 
و لحسن الحض تكلمنا على هاذا الموضوع بالتفصيل الممل و هو تسريع الانترنت بإستخدام موجه الأوامر CMD بدون برامج و يمكنك العودة الى هاذا الموضوع الرائع و من هناك يمكنك أن تقوم بتسريع الأنترنت بإستخدام CMD فقط .

كيفية تسريع الأنترنت عبر تغيير DNS 

قبل بضعة أشهر أصدرت شركة كلاود فلير المتخصصة في حماية المواقع من الهجمات DNS جديد من الممكن أن يساعدك في زيادة الأنترنت سواء على الهاتف أو على الكمبيتور ويندوز 7 أو 10 أو أي نظام آخر , و قد قمت بشرح طريقة استعمال هاذا dns الجديد من قبل لهاذا يجب أن ترجع الى شرح تسريع الانترنت بواسطة DNS الجديد من شركة Cloudflare .

في حالة لم يتغير أي شيء و ما زالت سرعة الأنترنت ضعيفة يجب أن تتحقق من سلامة الراوتر أو الإعدادات الخاصة به , و هاذ اعبر الذهاب الى مزود خدمة الأنترنت في البلد الذي تقيم فيه , و هناك سوف يقوم التقني بإصلاح المشكلة التي تعاني منها , أما بالنسبة الى هاذا الموضوع سوف يساعدك على زيادة في سرعة الأنترنت و ليسحل المشاكل التي تعاني منها , لهاذا أتمنى منك تفهم الامر , و لاي إستفسار ضع تعليق في الأسفل و سوف أقوم بالإجابة عليه في أقرب وقت . 

Leave A Reply

Your email address will not be published.