طريقة زيادة متابعين تويتر غير وهميين بسرعة 2021

0
تويتر أحد أهم منصات التواصل الإجتماعي خصوصا في المملكة العربية السعودية , حيث يعتبر أحد أفضل بدائل منصة الفيسبوك , و يستخدم موقع تويتر بشكل كبير من طرف السياسيين و الرؤساء و المشاهير , و تسمى منشورات تويتر ب “التغريدة” , و يتميز موقع تويتر بسرعته , و هناك قوانين صارمة جدا في ما يتعلق بإنتهاك شروط اللإستخدام , حيث إذا قمت بنشر اي شيء مخاف فإن إغلاق حسابك شيء وارد .

طريقة زيادة متابعين تويتر غير وهميين بسرعة  2018
طريقة زيادة متابعين تويتر غير وهميين بسرعة  2018 

المتابعين في تويتر

يختلف موقع تويتر على باقي المواقع في نظام العمل , حيث أغلب مواقع التواصل الإجتماعي تعتمد على اضافة الأصدقاء كي يروا المنشورات التي تقدمها , على غرار فيسبوك الذي يمكنك من انشاء صفحة خاصة , أما بالنسبة لموقع تويتر فهو يعتمد على المتابعين , و حتى إنه يمكنك رؤية المنشورات بدون أن تقوم بمتابعة أي شخص , يمكن أن يعتبر البعض أن منصة تويتر موجهة بشكل خاص الى البالغين , حيث أنها صعبة الإستخدام عند صغار السن .

1. كيف تحصل على متابعين على تويتر 

إن كنت أحد مستخدمي منصة تويتر , و ترد الحصول على عدد معين من المتابعين فهنالك العديد من الطرق التي تمكنك من فعل هذا , و أفضل الطرق التي تمكنك من زيادة عدد المتابعين في تويتر هو الترويج لحسابك , سواء على منصة تويتر نفسها أو على منصات أخرى (على سبيل المثال التوريج لحسابك على فيديوات اليوتويب أو على الفيسبوك أو على أي منصة أخرى) و هذه أفضل الطرق التي تمكنك من الحصول على عدد كبير من المتابعين . و فيما يلي اليك بعض النصائح الرائعة و التي تمكنك من زيادة عدد المتابعين يوميا. 
  • قم بنشر منشورات هادفة لتحصل على عدد لايكلات و مشاركات على المنشورات التي تنشرها على تويتر .
  • قم بنشر الصور بجودة عالية .
  • قم بإستغلال الهاشتاغ الأكثر تداول للحصول على متابعين جدد .
  • قم بنشر مقاطع الفيديو , حيث أنها تحصل على عدد مشاركات كبير جدا في وقت قصير .
  • قم بالتعليق في منشورات المشاهير (ضع تعليق ساخر أو اي تعليق يجذب الإنتباه).

2. زيادة متابعين تويتر وهميين

يمكنك بكل بساطة أن تضيف 100 ألف متابع على حسابك على تويتر , و لكن على الأغلب ستكون مجرد متابعة وهمية , أي أنك سوف تحصل على متابعين وهميين على حسابك على تويتر, و هذا تماما ما توفره بعض الخدمات على مواقع بيع الخدمات المصغرة مثل خمسات و غيره من المواقع, لهذا ان كنت تريد ان تحصل على متابعين وهميين على حسابك فيمكنك بكل بساطة شراء هذه الخدمة ب 5$ من اي موقع .
خدمة على موقع توفر لك 5 آلاف متابع مقابل 5 دولار
خدمة على موقع توفر لك 5 آلاف متابع مقابل 5 دولار
أعتقد أنه يجب أن توفر 5 دولار في كوب من القهوة أفضل لك , ماذا ستفعل بمليون متابع وهمي ??? في الأخير إنها مجرد ارقام لا اكثر , حتى اذا قمت بنشر اي تغريدة فلن تجد أي تفاعل , لا مشاركة و لا تعليق , لأن المتابعين وهم فقط . 
من الأفضل لك أن توفر 5 دولار في شيء مفيد , و ان كنت تريد الحصول على متابعين حقيقيين , فيمكنك اكمال الموضوع لأنني في الأسفل سأتكلم على هذا الأمر بالتحديد , و سوف نرى الطريقة الصحيحة التي تمكنك من الحصول على متابعين على حسابك في تويتر .

3. اعلان الحصول على متابعين 

بدلا من أن تنفق المال على متابيعن وهمين , يمكنك انفاق المال و الحصول على متابعين حقيقيين , و هذا عن طريق انشاء حملة اعلانية على تويتر , بحيث تختار حملة الحصول على متابعين “Followers Campaign”  مباشرة بعد قيامك بإنشاء هذه الحملة و وضع الميزانية و اضافة طريقة الدفع , يقوم تويتر بالترويج لحسابك , و هذا ما يمكنك من الحصول على متابعين .
و لكن هناك بعض الأشياء التي يجب أن تعرفها على الحملات الإعلانية , و أهم هذه الأشياء , هي أن هذه الحملات ليست مجانية بل  مدفوعة و يجب أن تنفق المال من بطاقتك المصرفية , حتى تتمكن من الحصول على الخدمة من منصة تويتر , و اذا لم تكن  تمتلك بطاقة مصرفية فيمكنك استعمال الفيزا الوهمية .

4. كيفية انشاء اعلان للحصول على متابعين 

كما قلت لك في الاعلى يمكنك انشاء حملة اعلانية على منصة تويتر بهدف الحصول على المتابيعن . متابعين حقيقة و ليس مجرد وهم كما في الخدمات المصغرة . على كل حال هذه هي الخطوات الأساسية لإنشاء حملة اعلانية لزيادة عدد المتابعين على حسابك على تويتر .
قم بتسجيل الدخول إلى حساب تويتر الذي تريد العمل به.
ادخل الى إعلانات تويتر.
انقر فوق إنشاء حملة جديدة> المتابعين.
قم بتسمية حملتك.
أخبر تويتر عندما تريد تشغيل الحملة (بشكل فوري ومستمر ، أو مع تواريخ البدء والانتهاء).
اختر جمهورك.
حدد ميزانيتك.
اكتب أو حدد تغريدة تريد الترويج لها.
ثم قم بالترويج .

5. من الذي يمكنك استهدافه

بعد إنشاء حملتك في إعلانات تويتر ، يمكنك استهداف الأشخاص من خلال:
  • موقعك
  • الإهتمامات
  • اللغة
  • معرف تويتر
طريقة استهداف الاشخاص في اعلانات  تويتر
طريقة استهداف الاشخاص في اعلانات  تويتر 
تسمح لك خيارات الاستهداف الأخرى باستهداف الأشخاص المؤثرين أو الأشخاص الذين زاروا موقعك على الويب في الماضي ، أو يمكنك استخدام القوائم المخصصة (على سبيل المثال ، قائمة بعناوين البريد الإلكتروني التي جمعتها).
يجب أن تعلم أن خيار استهداف المتابيعن هذا ليس كما تعتقد , دعوني اعطيكم هذه المعلومة , مثلا قررت استهداف رونالدو في اعلانات تويتر للحصول على متابعين , بالتـأكيد لن يقوم رونالدو بمتابعة حسابي  و على الأغلب لن يرى حسابي و لكن ما يفعله Twitter هو أن يأخذه كبذرة ثم يلقي بشبكة أوسع للعثور على أشخاص مشابهين لأولئك الذين هم من أتباع رونالدو. استنادًا إلى بياناتنا الداخلية ، تكون هذه الشبكة أكبر من 10X – وهذا يعني أن واحدًا من كل 10 أشخاص يتبعنا مرة أخرى كنتيجة لحملتنا تابعًا لمتابعة رونالدو؛ التسعة الآخرين جميعهم مشابهون لأتباعه على تويتر.

6. ثمن الحصول على متابعين لحساب تويتر 

لا بدى من أن تسال و تقول , ما هو الثمن الذي سأدفعه مقابل الحصول على متابعين لحسابي ??? . حملة المتابعين تستند إلى المزادات. أنت تخبر تويتر كم أنت على استعداد للدفع لكل متابع جديد. (ملاحظة: على الرغم من أنك ستقوم بتعيين أقصى عرض تسعير ، إلا أنه عادة ما يكون أقل تكلفة.)
يمكنك الحصول على نسبة ظهور أكبر إذا كنت على استعداد لدفع المزيد. يعني خفض عرض السعر أنك ستصل إلى عدد أقل من الأشخاص في جمهورك المستهدف.
لنلقي نظرة على مثال:
الحصول على متابعين لحساب تويتر بسعر رخيص
الحصول على متابعين لحساب تويتر بسعر رخيص 
في هذه الحملة التي قمت بها , حصلت على 223 متابع جديد.التكلفة: 23.07 دولار. و  0.10 دولار لكل تابع. 

7. مواقع للحصول على متابعين مجانا 

لا أنكر على الإطلاق أنه هانك عدد كبير جدا من المواقع التي توفر لك خدمة مجانية و هي الحصول على عدد من المتابعين على حسابك على تويتر , و لكن لكي أكون صريح أنا لا أثق في هذه المواقع على الإطلاق , لأنه من المستحيل ان هذه المواقع لا تأخذ مقابل زيادة عدد المتابعين على حسابك في تويتر , و على الأغلب قد تكون أنت هو الثمن , لهاذا لن أترك أي رابط لهذه المواقع النصابة . 

ان كانت هناك أي طرق أخرى لزيادة عدد المتابعين و لم أذكرها في هذا الموضوع أتمنى إخباري بها كي يتم تعديل الموضوع .

Leave A Reply

Your email address will not be published.