طريقة تحميل الفيديو من الفيس

0

تحميل الفيديو من الفيس سنعلمك اليوم في هذا المقال طريقة الحصول وتنزيل الفيديوهات من على الفيس بوك وتنزيلها إلى حاسوبك أو هاتفك بشكل مجاني 100 % تابع معنا المقال إلى نهايته وكالعادة لا تنسى مشاركة المقال من أجل أن تعم الفائدة.

كيف أقوم بتحميل الفيديو من الفيس

سنقدم لكم في هذا المقال مجموعة من الأدوات التي ستساعدك في تحميل الفيديو من الفيس تابع معنا عزيزي القارئ.

موقع fdownloader

يفدم هذا الموقع خدمة الحصول على الفيديدوهات الموجودة على الفيسبوك وتنزيلها بسهولة عن طريق إدخال رابط الفيديو استخدام الموقع سهل جداً فقط ادخل الرابط وسيبدأ التنزيل خلال لحظات معدودة قط نقدم لكم رابط الموقع في حال اردتم تجربة الخدمة الرابط.

تحميل الفيديو من الفيس
تحميل الفيديو من الفيس

تطبيق تحميل الفيديو من الفيس بوك

هذا التطبيق يعمل على هواتف اندرويد الذكية فكرة هذا التطبيق مشابهة لسابقه وهي تضمن لك الحصول على الفيديدو المتواجد على الفيسبوك وتنزيله إلى جهازك عن طريق النقر على شريط فيديو الفيسبوك، وعلى المنبثقة التي تظهر، اختر إذا كنت ترغب في تحميل أو مشاهدته، كما يقدم التطبيق خدمة مشاهدة الفيديوهات في ظل غياب الانترنت.

تطبيق محمل فيديو من الفيسبوك

لمحة عن هذا التطبيق محمل الفيديو من فيس بوك يعتبر التطبيق بين جميع تطبيقات تنزيل الفيديو هو الأسهل لتنزيل مقاطع الفيديو من موقع فيس بوك، يتيح لك هذا التطبيق خدمة مفيدة جداً وهي تنزيل مقاطع الفيديو من فيس بوك وأيضاً يقدم التطبيق خدمة أو ميزة حفظ الفيديوهات عن طريق مجموعة من الخطوات التي سنعلمك القيام بها في هذا المقال، كما يخولك تطبيق محمل فيديو من الفيسبوك من تحميل مقاطع الفيديو من الفيس بوك عن طريق استخدام الرابط الخاص بالفيديو دون الحاجة إلى تسجيل الدخول إلى موقع فيس بوك أو من خلال مشاركة الفيديو من فيس بوك إلى التطبيق أو عن طريق تصفح حسابك على موقع فيسبوك والنقر على مقاطع الفيديو التي تريد تنزيلها.

سنشرح لك في هذا المقال طريقة استخدام تطبي محمل فيديو من الفيسبوك نتمنى أن تحصل على الفائدة من الشرح وأن تشاركه لتعم الفائدة رابط الخاص بالتطبيق.

استخدام متصفح وتضمين خدمة التطبيق بداخله:
  1. انقر على تصفح فيسبوك.
  2. قم بتسجيل الدخول وتصفح صفحتك الرئيسية.
  3. انقر فوق الفيديو الذي تريد تنزيله.
  4. انقر فوق “تنزيل” لحفظه في جهازك.

مقالات على مدونة هكسور ننصحك بقرائتها: طريقة الحصول على بطاقة هوية للفيس بوك.

إدخال رابط الفيديو إلى التطبيق ومن ثم تحميل التطبيق

1- قم بنسخ رابط الفيديو المراد تحميله / عنوان URL.
2- قم بلصق الرابط الخاص بالفيديو الذي حصلت عليه من الخطوة السابقة داخل التطبيق.
3- انقر فوق تثبيت.

تحميل الفيديو من الفيس
تحميل الفيديو من الفيس

لماذا علي أن استخدم أدوات من أجل تحميل الفيديو من الفيس

السبب الذي سيدفعك إلى البحث عن أدوات من أجل استخدامها لتنزيل الفيديوهات من الفيس بوك خو أن الفيسبوك لا يسمج لك اطلاقاً بتحميل الفيديوهات الموجودة ضمن الموقع لذلك نلجأ لاستتخدام أدوات خارجية من أجل الحصول على الفيديوهات الموجودة على الفيس بوك.

هل الأدوات الخاصة بتحميل الفيديو من الفيس مجانية

الجواب هو نعم جميع الأدوات التي شرحها في هذا المقال هي مجانية وفي الغالب معظم الأدوات الموجودة التي تقوم بتحميل الفيديوهات هي مجانية ويتخللها بعض الإعلانات لكي يحصل أصحاب البرمجيات على بعض الربح وقد يطرحون مجموعة من الميزات الإضافية بشكل مدفوع.

Leave A Reply

Your email address will not be published.