طريقة الحصول على بطاقة هوية للفيسبوك 2022

0

في هذا المقال نقدم لكم طريقة الحصول على بطاقة هوية للفيسبوك مضمونة ومجربة يمكنك من خلالها إثبات هويتك الشخصية على منصة فيسبوك وجميع الشركات والمنصات الأخرى التابعة لها.

لماذا أحتاج إلى إثبات بطاقة هوية للفيسبوك

في حقيقة الأمر هناك عدة حالات قد يطلب منك فيها فيسبوك من إرسال بطاقة هوية إحدى الحالات هي فقدانك الوصول لحسابك أي إضاعة معلومات الدخول وهنا تقوم بإرسال بطاقة الهوية ويقومون بإعادة حسابك لك إذا صحة معلومات بطاقة الهوية، إحدى الحالات الأخرى التي تتطلب تأكيد الهوية على فيسبوك هي تأكيد هويتك وتطلب هذه العملية في حالة الرغبة بامتلاك حساب تجاري أو كنت من أحد المشاهير الذين يرغبون بتوثيق حساباتهم بشكل رسمي على فيسبوك.

ماهو نوع بطاقة الهوية اللازمة للفيسبوك

إن إدارة فيسبوك غايتها الوصول إلى سعادة ورضا المستخدم قدر الإمكان ولتحقيق تلك الغاية تقوم بقبول نوعين من بطاقات الهوية وذلك لتسهيل العمل على مستخدميها نويعي بطاقات الهوية الشخصية المدعومان من قبل شركة غوغل هما:

  1. بطاقات الهوية الصادرة عن جهات حكومية: هذا النوع من البطاقات قد يكون الهوية الشخصية، جواز السفر، شهادة القيادة أو حتى بطاقة عائلية أي هو كل ما يحمل ختم أو إشعار حكومي لأي بلد كان.
  2. بطاقات هوية الصادرة عن الجهات الخاصة: قد لا يتمكن المستخدم من الوصول إلى بطاقته الصادرة عن جهة حكومية لسبب ما فقدمت شركة فيسبوك هذه الميزة ومن أنواع البطاقات الشخصية الصادرة عن جهات خاصة بطاقة طالب، بطاقة مكتبة، بطاقة لاجئ ويجب أن تتضمن هذه البطاقة اسمك وصورتك وتاريخ ميلادك كما يجب عليك أيضاً تأمين بطاقتين من جهتين مختلفتين وإرسالهما وذلك لكي يتم تأكيد معلوماتك الشخصية.
بطاقة هوية للفيسبوك
بطاقة هوية للفيسبوك

شرح طريقة الحصول على بطاقة هوية للفيسبوك

بالطبع الفيسبوك كشركة تطورت منذ نشأتها وأضافت خوارزميات جديدة لعملها من تلك الخوارزميات يوجد خوارزميات مهمتها أن تكتشف الصور المعدلة بشكل رقمي وذلك لمنع الأشخاص من تزويد الشركة بصور هوية مزيفة ومع ضلك نقدم لكم طريقة مجربة للحصول على بطاقة هوية للفيسبوك.

ماذا ستحتاج من أجل طريقة الحصول على بطاقة هوية للفيسبوك

  • جهاز حاسوب شخصي أو جهاز حاسوب محمول بمواصفات جيدة.
  • برنامج فوتوشوب بأي نسخة كانت أو أي برنامج آخر لديك خبرة في التعامل معه.
  • صورة هوية وهذه الصورة يجب أن تحقق شرطين الأول أن تكون للبلد الذي تنتمي أنت إليه وأن تكون فراغة وفي حال لم تكن فارغة عليك حذف مكان المعلومات الشخصية بحذر شديد لتجنب كشف الصورة من قبل الخوارزميات الذكية الخاصة بفيسبوك.
  • أيضاً عليك أن تكون حذر فيجب أن يتطابق اسمك على فيسبوك مع الاسم المكتوب على الهوية ( من الجدير بالذكر أنه لو كان اسم حاسبك على الفيسبوك “نجمة الليل”، “العقاب الجارح” أو ما شابه ذلك فلا داعي للمحاولة فلن يتم تأكيد الهوية.

نصائح عليك الانتباه لها أثناء عملك على بطاقة هوية للفسيبوك

  • تجنب استخدام البرامج التي تولد هويات مزيفة بشكل آلي بل اعتمد على إنشاء هويتك بشكل يدوي وذلك لسببين الأول الصورة الناتجة عن تلك البرامج ستكشف من قبل خوارزميات فسيبوك الذكية والسبب الثاني أن معظم تلك البرامج يكون فيها فيروسات وبالتالي أنت تعرض نفسك لخطر كبير جداً كالوقوع ضحية لفيروس الفدية وغيره.
  • اعمل بحذر شديد على برنامج فوتوشوب ( أو غيره ) فأي تعديل بسيط غير صحيح أو غير مناسب في الدرجات اللونية للصورة قد يعرضك لفقدان حسابك بشكل دائم.
  • سنعطي بعض الأمثلة عن صور الهويات اللازمة وهي فارغة:
بطاقة هوية للفيسبوك- هوية عراقية
بطاقة هوية للفيسبوك- هوية عراقية

في النهاية ننصح دوماً باستخدام الهوية الشخصية الحقيقة على نوعيها إذا كان الحساب هو لك فعلاً بصورتك واسمك ومعلوماتك الحقيقية، فإذا كان الحساب لك وبمعلوماتك العفلية فلماذا عليك بذل هذا العناء من أجل تصميم هوية أخرى والهوية موجودة لديك، نعيد ونركد إن الطريقة المطروحة سابقاً هي من أجل حسابات فيسبوك التي ليس لها اسم بمعنى اسم الحساب محمد محمد وليس لديك هوية بهذا الاسمك إذاً أنت مجبر على استخدام الطريقة المشروحة في هذا المقال من أجل الوصول إلى هوية تحمل الاسم محمد محمد.

Leave A Reply

Your email address will not be published.