طرق إنشاء ايميل وهمي بطريقة سهلة وسريعة

0

يحب الكثير من المستخدمين أن يحصلوا على ايميل وهمي لسهولة الحصول عليه، وكذلك من أجل بقاء هويتهم مجهولة على الإنترنت، وكذلك لاستخدامه في الكثير من الأشياء عبر الإنترنت، ويأتي الايميل الوهمي كبديل جيد للغاية في كثير من الأحيان عن الإيميل الرسمي الذي تمتلكه، حيث يمكن استخدامه للتسجيل في جميع المواقع المختلفة، ولكن ما هو الايميل الوهمي، وما هي طرق إنشائه؟، هذا ما سنعرفه خلال السطور القادمة. 

ما نقصد بمصطلح طرق إنشاء ايميل وهمي؟

هو عبارة عن إيميل مؤقت يتم إنشائه من خلال مواقع تقدم هذه الخدمة، ويكون الغرض منه التسجيل في أحد الخدمات والمواقع بحساب جديد بخلاف الحساب الأساسي الخاص بنا، ومن أجل توفير الوقت والجهد في إنشاء إيميل جديد للتسجيل في هذه المواقع والخدمات، ويؤدي الإيميل الوهمي أو المؤقت نفس المهام التي يؤديها الإيميل الحقيقي تماماً وبنفس المميزات أيضاً، إلا أنه سريع الإنشاء ويتم إنشائه خلال لحظات وبضغطة زر واحدة. 

طرق إنشاء ايميل وهمي بطريقة سهلة وسريعة

فوائد الحصول على ايميل وهمي:

  • توفير الوقت والجهد في إنشاء إيميلات حقيقية لاستخدامها في التسجيل في الخدمات المختلفة، فالإيميل الوهمي يمكن إنشائه و إستخدامه خلال ثواني قليلة وبدون الحاجة لتسجيل أي بيانات شخصية على الإطلاق. 
  • تجنب امتلاء الإيميل الحقيقي الخاص بنا بالرسائل الدعائية والتسويقية للمواقع والخدمات التي نقوم بالتسجيل فيها، مما يسبب وجود كم هائل من الرسائل التي لا نرغب في استقبالها في كثير من الأحيان. 
  • التسجيل في المواقع والخدمات المختلفة عبر الإنترنت والحصول على هذه الخدمات بسهولة وخلال لحظات، والاستراحة من عناء إنشاء الإيميلات الحقيقية وتفعيلها وربطها برقم هاتف أيضاً لكي تعمل جيداً.
  • التسجيل والحصول على العروض الخاصة التي توفرها بعض المواقع والخدمات، والتي يمكن الحصول على هذه العروض مرات عديدة عن طريق التسجيل بحسابات جديدة باستخدام هذه الإيميلات في كل مرة.
  • التخلص من مشكلة البريد العشوائي أو البريد غير الهام الذي يتم إرساله للإيميلات الحقيقية ولا يتم إرساله للإيميلات الوهمية أو المؤقتة. 
  • المحافظة على المعلومات الشخصية بأمان تام واستخدام معلومات وبيانات وهمية تماماً من خلال الإيميلات الوهمية.

طرق انشاء ايميل وهمي بسهولة: 

الطريقة الوحيدة التي يتم من خلالها الحصول على ايميل وهمي هي عن استخدام المواقع التي تقدم هذه الخدمة، ومن أشهر المواقع العربية والأجنبية التي تقدم خدمة الإيميل الوهمي أو الإيميل المؤقت ما يلي:

  1. المواقع العربية: 
موقع بريد:

يعتبر موقع بريد من أفضل المواقع التي تمنحك إيميل وهمي أو يمكن تسميته إيميل حقيقي تماماً مثل جي ميل وياهو وهوتميل، مع بعض المميزات الجميلة مثل: حجم تخزين 20 جيجابايت، وإيميل سريع للغاية، ويتم إنشائه خلال ثواني عن طريق التسجيل في الموقع، ويتم قبول الإيميل فور إنشائه مباشرة دون وجود تعقيدات على الإطلاق، ويمكن استخدامه في التسجيل في جميع المواقع فهو مقبول فيها بدون أي مشاكل. 

موقع مهمل: 

موقع مهمل يقدم خدمة البريد الإلكتروني المؤقت الذي يستمر لمدة 45 دقيقة وبعدها ينتهي أو يمكن تمديد صلاحية البريد مرة أخرى طالما ما زلت تعمل عليه في الوقت الحالي، ويعتبر الموقع من أوائل المواقع العربية التي تقدم خدمة الإيميل الوهمي أو المؤقت في الوسط العربي، ومن أكثر المواقع استخداماً على الصعيد العربي.

موقع مؤقت: 

من المواقع الجيدة للغاية أيضاً في الحصول على إيميل مؤقت ووهمي لاستخدامه في الأغراض المختلفة، ويمنحك الموقع إيميل وهمي مؤقت لمدة ساعة واحدة فقط غير قابلة للتمديد من أجل استخدام الإيميل والاستفادة منه على النحو الذي تريده. 

موقع tempmail:

من المواقع العربية الجميلة أيضاً والتي تقدم خدمة الإيميل المؤقت أو الوهمي، والتي تستمر طالما ما زالت صفحة الإنترنت مفتوحة على متصفح الإنترنت الخاص بك، والذي يمكن التسجيل فيه في أي موقع أو خدمة تريدها. 

  1. المواقع الأجنبية: 
 موقع Emailfake.com: 

يعد من المواقع الجيدة للغاية لإنشاء بريد إلكتروني وهمي وتلقي رسائل البريد الإلكتروني عليه، ويتم إنشاء الإيميل عليه من خلال كتابة اسم عنوان الإيميل واختيار أحد النطاقات في الموقع، مع إمكانية إنشاء عدد لامحدود من البريد الإلكتروني من خلال هذا الموقع، وتبلغ صلاحية الإيميل الذي يتم إنشاؤه 231 يوماً كاملة. 

 موقع Fake Mail Generator: 

من المواقع المفيدة للغاية في انشاء ايميل وهمي من أجل إرسال واستقبال البريد الإلكتروني، مع إمكانية اختيار من بين 10 نطاقات مختلفة  داخل الموقع، كما ويمكن القيام بإنشاء الإيميلات بدون تسجيل حساب في الموقع، مع اختيار نطاقات تابعة لكل بلد من البلدان المختلفة حول العالم. 

طرق إنشاء ايميل وهمي بطريقة سهلة وسريعة
 موقع Email Generator:

موقع آخر من المواقع المميزة أيضاً لإنشاء إيميل وهمي للاستخدامات المختلفة، حيث تبلغ صلاحية الإيميل 231 يوم من تاريخ إنشائه، ويمكن إنشائه بضغطة زر واحدة وخلال ثواني قليلة للغاية. 

 موقع YOPmail:

من المواقع المميزة أيضاً ويقدم نفس مميزات المواقع الأخرى من إنشاء إيميلات وهمية مؤقتة لأغراض التسجيل في المواقع والخدمات المختلفة، ويبقى لفترة لا بأس بها، فكل ما عليك فعله هو عدم حذف ملفات تعريف الارتباط ( الكوكيز) للمتصفح  وسيقوم المتصفح تلقائياً بتسجيل الدخول إلى الإيميل الذي قمت بإنشائها في كل مرة تعود فيها لزيارة الموقع مرة أخرى، ويقوم الموقع بتخزين الرسائل لمدة تصل إلى 8 أيام.  

 موقع Throwawaymail: 

موقع مفيد أيضاً في الحصول على ايميل وهمي مؤقت يدوم لمدة 48 ساعة من أجل إرسال واستقبال الرسائل عليه، مع إمكانية تمديده لمدة 48 ساعة أخرى ، والتسجيل في المواقع والخدمات المختلفة، كما و يستخدم لتأكيد التسجيل في الخدمات المختلفة، مع إمكانية إنشاء عدد لا نهائي من الإيميلات من خلال هذه الخدمة. 

 موقع Mailinator: 

يعمل هذا الموقع على إنشاء إيميل وهمي خلال ثواني قليلة، مع ميزة كتابة مجال خاص بك وإنشاء الإيميل بهذا المجال، كما ويسمح لك بإضافة اسم النطاق الخاص بك وإنشاء عنوان الإيميل به، وكذلك يمكنك مشاركة عنوان هذا الإيميل في كل مكان على الإنترنت واستخدامه بحرية، مع وجود خطط مدفوعة ضمن هذا الموقع إلى جانب الخطة المجانية الشخصية، والتي يتم فيها حذف رسائل البريد الإلكتروني تلقائياً خلال ساعات قليلة من استلامها، بخلاف الخطط المدفوعة التي تحتفظ بالرسائل طالما بقي اشتراكك في الخطة المدفوعة التي اخترتها متاحاً. 

ويوفر الموقع ثلاث خطط بداخله: الخطة المجانية الشخصية، وخطة team plus التي يبلغ ثمنها 159 دولار شهرياً، بالإضافة لخطة المؤسسة التي يمكن التواصل مع الدعم الفني للموقع لمعرفة المزيد حول هذه الخطة. 

ولا يوجد طرق أخرى للحصول على ايميل وهمي بخلاف هذه الطرق السهلة والبسيطة للغاية من خلال المواقع التي تقدم هذه الخدمة عبر شبكة الإنترنت. 

ذات صلة:

اسهل طريقة لاختراق الواي فاي 2021 تطبيق wps connect و WIBR Plus بدون روت

Leave A Reply

Your email address will not be published.