افضل طرق انشاء رقم امريكي 2021

0

الكثير منا يبحث عن طرق انشاء رقم امريكي لاستخدامه في تفعيل الكثير من الخدمات المهمة التي لا نستغني عنها أثناء عملنا على الإنترنت، فمثلاً لو رغبنا بإنشاء حسابات فيس بوك أمريكية يجب تفعيلها برقم أمريكي، أو إنشاء حساب جوجل بلاي امريكي يجب تفعيل حساب جوجل الأساسي برقم امريكي، فعملية انشاء رقم امريكي  عملية مهمة للغاية  ويجب علينا تعلم معظم الطرق التي يتم من خلالها إنشاء رقم أمريكي، فهيا نستعرض معكم هذه الطرق بالتفصيل. 

ما هي الأرقام الأمريكية؟

هي عبارة عن أرقام هاتف إما أن تكون أرقام افتراضية يتم الحصول عليها عن طريق تطبيقات كثيرة على شبكة الإنترنت تقدم خدمة الحصول على أرقام هاتف أمريكية يمكن استخدامها في تفعيل العديد من الخدمات عبر شبكة الإنترنت والاستفادة منها، وهناك نسبة بحث كبيرة جداً في الوقت الحالي عن طرق الحصول على  رقم امريكي خاص بنا يمكن استخدامه والعمل عليه. 

افضل طرق انشاء رقم امريكي 2021

ما فائدة الحصول على رقم امريكي ؟

هناك العديد من الفوائد التي يمكننا أن نحصل عليها عندما نرغب في إنشاء رقم أمريكي، ومن هذه الفوائد ما يلي:

  • الحصول على متجر جوجل بلاي أمريكي، حيث يجب علينا إنشاء حساب جوجل من آي بي أمريكي أو من خلال جهاز حاسوب عن بعد متصل بشبكة إنترنت أمريكية، وبعد ذلك تفعيل هذا الحساب وربطه برقم هاتف امريكي. 
  • تفعيل حسابات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل: فيس بوك، انستجرام، تويتر، تيك توك، سناب شات… الخ.
  • إخفاء هويتنا التجارية عبر الإنترنت والظهور للعملاء على أننا نعمل من داخل الولايات المتحدة الأمريكية.
  • التسجيل في الخدمات التي تتطلب أن يكون لدينا هاتف أمريكي ولا تقبل الهواتف من الدول العربية، ففي هذه الحالة الرقم الأمريكي يساعدنا للغاية على الاشتراك في هذه الخدمات والاستفادة منها. 
  • تكلفة الحصول على رقم أمريكي تكون مجانية أحياناً، وفي بعض الاحيان تدفع رسوم اشتراك شهرية محددة وثابتة في مقابل الحصول على الكثير من المميزات التي تجعل عملك سهلاً للغاية وتحقق أقصى استفادة منه.
  • ستحصل على مكالمات مجانية لا محدودة عند الاتصال على الهواتف الأمريكية والكندية من خلال رقمك الأمريكي. 
  • يساعدك الرقم الأمريكي على التواجد عالمياً في كل مكان من خلال هذا الرقم، وبالتالي الحصول على الكثير من المميزات مثل المواطن الأمريكي تماماً في بعض الخدمات. 

هل جميع الأرقام الأمريكية مفيدة بالنسبة لنا؟

في الوقت الحالي ومع كثرة التطبيقات التي تقدم لك أرقام أمريكية مجانية، بالإضافة إلى المواقع التي تتيح أرقام أمريكية أونلاين مباشرة لاستقبال الرسائل عليها أصبحت الكثير من المواقع وعلى رأسها جوجل لا تحب التعامل مع الأرقام الوهمية وتعتبرها أرقام احتيالية، وبالتالي لا تقبلها في تفعيل خدماتها، وكذلك الكثير من المواقع غيرها مثل فيس بوك وتويتر وغيرها.

ولكن هناك الكثير من الخدمات والمواقع التي تقدم أرقام أمريكية حقيقية أيضاً ولكنها مدفوعة ويجب دفع اشتراك شهري من أجل الحصول على هذه الأرقام وضمان بقائها معك، وفي المقابل تقبلها جميع المواقع والخدمات باعتبارها أرقام أمريكية حقيقية وليس افتراضية أو أرقام وهمية. 

طرق الحصول على  رقم امريكي: 

  1. طرق الحصول على  رقم امريكي افتراضي:

تطبيقات الهواتف الذكية: 

هناك الكثير من تطبيقات الهواتف الذكية التي تمنحك عدد ضخم جداً من الأرقام الأمريكية الافتراضية التي تقبلها بعض الخدمات وترفضها بعض الخدمات الأخرى، ويتوجب عليك تجربة الأرقام مع الخدمات والاستفادة من الأرقام التي تقبلها بعض الخدمات والمواقع المختلفة، ومن هذه التطبيقات والمواقع ما يلي:

  • تطبيق textnow: ويعتبر من أكثر التطبيقات استخداماً على الهواتف الذكية للحصول على أرقام أمريكية افتراضية، حيث يحتوي على عدد ضخم للغاية من الأرقام الأمريكية المجانية التي يستخدمها  الملايين خلال اليوم الواحد في تفعيل الكثير من الخدمات وحسابات المواقع عبر الإنترنت، حيث تعتبر الأرقام في هذا التطبيق أرقام عامة وملك لجميع المستخدمين بلا استثناء، مع إمكانية شراء أرقام حقيقية من داخل التطبيق خاص بالمستخدم وحده. 
  • تطبيق textplus: وهو تطبيق آخر يعمل بنفس فكرة تطبيق textnow ويوفر آلاف الأرقام الافتراضية الأمريكية التي يمكن للجميع استخدامها بدون مشاكل.
  • تطبيق numero e sim: يعد من التطبيقات الحديثة للغاية والتي توفر أيضاً أرقاماً أمريكية افتراضية يمكن أن تقبلها الكثير من المواقع والخدمات عبر الإنترنت كونها حديثة ولم تستخدم كثيراً، ولكنها أرقام مدفوعة في الغالب وليست مجانية. 

مواقع إنترنت تمنح أرقاماً أمريكية مجاناً: 

هناك الكثير من المواقع التي تمنحك أرقاماً أمريكية افتراضية مجاناً دون الحاجة لتسجيل فيها من أجل تفعيل العديد من الخدمات المختلفة ومن هذه المواقع ما يلي: 

وغيرها الكثير من المواقع التي تقدم نفس الخدمة عبر شبكة الإنترنت. 

افضل طرق انشاء رقم امريكي 2021
  1. طرق الحصول على رقم امريكي حقيقي: 

هناك العديد من التطبيقات والمواقع على الإنترنت التي تمكنك من الحصول على رقم أمريكي حقيقي، وعادة ما يكون هذا الرقم مدفوعاً وليس مجاناً على الإطلاق، ومن بعض هذه التطبيقات والمواقع ما يلي: 

  • تطبيق telos الذي يوفر لك أرقاماً أمريكية حقيقية حسب الولاية والمنطقة التي تختارها داخل الولايات المتحدة وهي أرقام مدفوعة بالكامل. 
  • موقع text verified يوفر أرقام أمريكية حقيقية تماماً تابعة لشرائح اتصال فعلية، وبالتالي فإن هذه الأرقام تقبل في جميع المواقع والخدمات على الإنترنت بدون مشاكل، وهي أرقام مدفوعة يجب الدفع للموقع من أجل الحصول عليها. 
  • موقع  verifywithsms الذي يقدم أرقاماً أمريكية حقيقية تماماً تقبلها كل المواقع والخدمات وعلى رأسها جوجل وفيس بوك وباي بال، وغيرها الكثير من الخدمات حول العالم. 

كانت هذه أبرز الطرق وأهمها من أجل الحصول على رقم امريكي يمكنك استخدامه لتفعيل جميع الخدمات عبر الإنترنت، ولكن ننصحك بشراء رقم أمريكي دائماً لكي تضمن تفعيل الخدمة التي تريدها بنسبة 100% بدون مشاكل، لأن الأرقام الافتراضية المجانية كثيراً ما تفشل في تفعيل الخدمات لأنها تستخدم من طرف آلاف المستخدمين. 

ذات صلة:

اسهل طريقة لاختراق الواي فاي 2021 تطبيق wps connect و WIBR Plus بدون روت

Leave A Reply

Your email address will not be published.