جرائم الديب ويب (الأنترنت العميق) لعام 2021

0
تعرف على اكبر مواقع متخصصه في جرائم الديب ويب لعام ٢٠١٨ ؛ واشهر قاتل في الديب ويب وقصص حقيقة عن الجن والدارك ويب ؛ كل هذا من خلال موقعنا. 
جرائم الديب ويب  لعام 2018
جرائم الديب ويب  لعام 2018

الدارك ويب وجرائم الديب ويب 

اذا كنت تنوى أن تدخل هذه المواقع المحظوره عليك اولا أن تتطلع على خطورتها والجرائم التى حدثت بسببها ؛ وان تعلم جيدا انك على اعتاب الخطر وذلك لأن الديب ويب هو عالم من المواقع الخفيه بدون رقابه عليها من اى جهه امنيه وبتالى لا يستطيع احد الحد من جرائم الديب ويب ؛ ولهذا يجب عليك أن تستعين بإحدى المتصفحات التى تقوم باخفاء كل بيانتك وايضا استخدام في بي ان قبل الدخول على الديب ويب حتى يتم تشفير كل البيانات الخاصه بك وذلك لوجود الكثير من الهكر في الديب ويب والذين يستطيعون الحصول على كافة معلوماتك وعمل اي ضرر لك لذا يجب اخذ كافة الاحتياطات الامنيه ؛ وسوف نذكر معكم اليوم مواقع الجرائم في الديب ويب. 

مواقع جرائم الديب ويب 

موقع تاجير القتلة والسفاحين 

يعتبر هذا الموقع من أخطر جرائم الديب ويب التى فيها يتم الاستعانه باكثر القتلة والقناصين الذين يتم تاجيرهم لعمليات القتل المختلفه ويوجد فيهم من لا يقبل أن يقتل من هم دون ١٦ عاما وان لا يكون سياسيون بل أشخاص عاديه ؛ ومنهم من يقتل اى شخص ايا كان طفلا أو بالغا ، عاديا أو سياسيا وكلما كان الشخص مهم كلما كان المبلغ المتفق عليه كبير ؛ ويوجد في الديب ويب اشهر قاتل ماجور ياخد على عمليه القتل الواحده ما يفوق الاثنين مليون ؛ ومن الصعب جدا العثور على هؤلاء الأشخاص والقبض عليهم بسبب استخدام برامج حمايه عاليه تمنع من العثور عليهم.

جرائم الديب ويب  لعام 2018
جرائم الديب ويب  لعام 2018

الموقع الأشد تقززا “طهي النساء” 

ربما لم تفهم جيدا ما معنى طهي النساء وهل هذا مزحه ؛ ولكن هذه الحقيقه فيوجد من يتوهمون بأن لحم النساء يجعل الشخص يعيش لاطول فتره في الحياه مما يجعل بعض الجهلاء يقومون بالاستعانة بتلك المواقع لأخذ لحم النساء وطهيه لتناوله ؛ لهذا فكر جيدا عزيزي القاريء قبل الدخول لهذه المنطقة المظلمه والمرعبه والتى تعرض عليك جرائم لا يتقبلها اى نفس بشريه. 

جرائم الديب ويب للتحرش بالأطفال 

التحرش هو جريمه في حد ذاته ولكن التحرش بالأطفال هي ابشع جريمه تشمئز النفس منها ؛ وتم إنشاء موقع على الديب ويب يقوم صاحبه بنشر كافة صور الاطفال الذين قام بالتحرش بهم ويقوم بتعليم الأخريين طريقة القيام بهذا التحرش ويطلب منهم صورا لهذا الأمر وفي حال لم يتم نشر صور لهم أثناء التحرش لطفل يهددهم بمنعهم من دخول للموقع. 

جرائم التجاره في الاعضاء البشريه

يوجد في الديب ويب مواقع مخصصه لشراء اى عضو من الاعضاء البشريه ؛ وايضا شراء الأشخاص لعمل تجارب عليهم في حال صنع شخص ما مركب أو ماده يقوم بشراء البشر للتجارب عليهم وبالطبع هذا شىء لا يوجد ابشع منه ولكنه موجود بشكل مخفي في الديب ويب.

جرائم الديب ويب  لعام 2018
جرائم الديب ويب  لعام 2018

جرائم بيع المخدرات والمواد القاتله الممنوعه

يوجد ايضا بالديب ويب مواقع لبيع اى مخدرات مثل الحشيش والهيروين للشباب وايضا للتجار الذين يقومون بأخذها لنشرها بين الشباب وبالطبع لا تستطيع الحكومه السيطره على الامر بسبب أن الديب ويب خالى من الرقابه ؛ كما ايضا يتواجد فيه المواد الممنوعه الفاتله التى تقوم بقتل الشخص بالحال وبتالى زيادة حالات الانتحار وغير ذلك. 

جريمه بيع النساء في الديب ويب 

يتواجد في الديب ويب مواقع تقوم بتوفير بث مباشر لبيع النساء وعمل مزاد لهم وايضا استخدام أنواع العنف عليهم والتحرش بهم واختصابهم ؛ وعندنا يريد اى شخص شراء واحده يعلم صاحبها وكأنهم عبيد في مزاد. 

Leave A Reply

Your email address will not be published.