تهكير و اختراق حساب فيسبوك أون لاين بدون برامج بواسطة رابط الحساب فقط

0
تعرف على أفضل طريقة تمكنك من تهكير و إختراق حسابات الفيسبوك أون لاين بدون برامج. 

تحدثنا مررار و تكرار على تهكير حسابات الفيسبوك و قد وصل عدد المواضيع التي تكلمنا فيها حول موضوع تهكير الفيسبوك الى أزيد من 10 مواضيع و كان أفضل هذه المواضيع هو أفضل 10 برامج تهكير فيس بوك و لكن لابدى من ان نقدم لكم كل ما تحتاجونه حول تهكير حسابات الفيسبوك لهاذا نحن هنا في شرح اليوم نقدم لكم أفضل الطرق و الأدوات التي تساعدك على تهكير حسابات الفيسبوك أون لاين, بدون إستعمال اي برامج . يمكنك مراجعة موضوع أفضل 12 طريقة لتهكير و إختراق حسابات الفيسبوك  كي تتعرف على الطرق الممكنة و التي تمنك من تهكير حسابات الفيسبوك .
إختراق حساب فيس بوك بدون برامج
إختراق حساب فيس بوك بدون برامج

موقع اختراق الفيس بوك اون لاين

 
هناك العديد من المواقع التي تدعي أنه يمكنها أن تقوم بتهكير حسابات الفيسبوك عبر وضع id الخاص بحساب الفيسبوك, و كم هي كثيرة هذه الموقع و معظم هذه المواقع هي لأغرض ربحية فقط, و حتى أنه لا يمكن أن تقوم بتهكير حسابات الفيسبوك و كما تلكمنا في موضوع أفضل الأدوات لتهكير و إختراق حسابات الفيسبوك فإن هذه المواقع أو البرامج التي تدعي أنه يمكنها تهكير حسابات الفيسبوك في دقائق’ يجب أن تعلم أن شركة فيسبوك و التي تساوي مليارات الدولارت و أموال هذه الشركة تعادل ميزانية دولة بأكملها, لهاذا فإن إختراق حسابات الفيسبوك ليس بالسهولة التي تعتقدها أنت, و مع كل هاذا هناك طرق فعالة للغاية تمكنك من تهكير حسابات الفيسبوك و التي هي أفضل من موقع اختراق الفيس بوك اون لاين, و أفضل بكثير من ما رأيته على موضع اليوتويب لأننا على مدونة تهكير الفيسبوك لا ننشر إلا الأشياء التي قمنا بتجربتها مسبقا .

 

الجزء 1: تهكير الفيسبوك أون لاين بإستخدام  Spyzie

نقدم لكم الطريقة رقم واحد و و هي تهكير الفيسبوك عبر إستخدام Spyzie و الذي يمكنك من التجسس على حسابات الفيسبوك بدون الحاجة الى أي معرفة في أي تقنية او لغة برمجة, كل ما عليك فعله هو أن تقوم بتثبيت تطبيق التجسس Spyzie على جهاز الضحية و البدأ في تهكير الحساب و يمكنك أن تقوم بسحب الصور من حساب الضحية و إستخراج كملة السر, و حتى التجسس على الرسائل و كل هاذا في خلفية الجهاز دون أن يعلم الضحية أن هناك من يتجسس على حسابه على الفيسبوك, يمكنك أن تقوم بتجربة الطريقة بنفسك و تتعرف على باقي المميزات الموجودة في Spyzie.
كيف تخترق حساب فيسبوك أون لاين بواسطة Spyzie: 
الخطوة 1: إنشاء حساب Spyzie للاختراق حساب فيسبوك.
تهكير الفيسبوك أون لاين بإستخدام  Spyzie
 
الخطوة 2:الخطوة التالية هي أنه يجب ان تقوم بتثبيت Spyzie  على جهاز الضحية و عمل الإعدادات الازمة و البدأ في تهكير حساب الفيسبوك المسجل في جهاز الضحية.
 
نصيحة : يجب أن يكون نظام الهاتف  android. إذا كنت ترغب في اختراق حساب  Facebook على iPhone ، فليس هناك حاجة لتثبيت أي تطبيق.
الخطوة 3: بمجرد تثبيت التطبيق على جهاز الضحية يجب أن تقوم بتسجيل الدخول الى حسابك كي تتمكن من تهكير حساب فيسبوك الخاص بالضحية و التجسس على كل ما يفعله بدون أن يعلم ما الذي تفعله .
تهكير الفيسبوك أون لاين بإستخدام  Spyzie
 
الخطوة 4: و الآن أنت مستعد للتجسس على حساب الفيسبوك و مراقبة كل الرسائل التي يتم إرسالها و حتى التي يتم إستقبالها على حساب الضحية, و يمكنك عبر إستخدام  خاصية Keylogger  أن تتمكن من تهكير كلمة السر الخاصة بحساب الفيسبوك. 
تهكير الفيسبوك أون لاين بإستخدام  Spyzie
 

الجزء 2: تهكير الفيسبوك بإستخدام خدعة نسيت كلمة السر 

 
بغض النظر أن هناك العديد من الأدوات و المواقع التي تمنحك خدمة تهكير حسابات الفيسبوك أون لاين الى انه هناك خدع بسيطة, بإمكانها تهكير حسابات الفيسبوك أون لاين بدون برامج و على سبيل المثال  إستغلال خاصية نسيت كلمة السر لتهكير حسابات الفيسبوك
و الآن سوف نشرح لك طريقة تهكير الفيسبوك عبر طريقة نسيت كلمة السر .
الخطوة 1: افتح Facebook وانقر على خيار “نسيت كلمة المرور”.
الخطوة 2: سيتم فتح صفحة جديدة تطلب منك العثور على حسابك. أدخل اسم المستخدم المستهدف في المساحة المتوفرة.
تهكير الفيسبوك بإستخدام خدعة نسيت كلمة السر
 
الخطوة 3: سيتم فتح صفحة جديدة تطلب منك “إعادة ضبط كلمة المرور الخاصة بك” ، اختر خيار البريد الإلكتروني وانقر فوق “متابعة”.
تهكير الفيسبوك بإستخدام خدعة نسيت كلمة السر
 
معلومة: يمكنك أن تقوم بإرسال الرسالة الى الهاتف بدل من البريد الإلكتروني, أو إختيار خيار الإتصال عبر الهاتف, ولكن تأكد من أنه يمكنك الوصول الى الهاتف أو البريد.
الخطوة 4: سيتم إرسال رمز الحماية إلى عنوان البريد الإلكتروني للمستخدم. أدخل الرمز في المساحة الفارغة.
تهكير الفيسبوك بإستخدام خدعة نسيت كلمة السر
 
الخطوة 5: سيتم عرض صفحة جديدة تطالبك بإدخال كلمة مرور جديدة وقوية. أدخل كلمة المرور كما هو مطلوب وانقر فوق “متابعة”.
تهكير الفيسبوك بإستخدام خدعة نسيت كلمة السر
 
الخطوة 6: سيطلب منك Facebook تسجيل الخروج من أي جهاز تشك في دخوله إلى الحساب. ما عليك سوى النقر على خيار “Stay Logged in” ثم النقر على “متابعة” لاختراق حساب Facebook.
تهكير الفيسبوك بإستخدام خدعة نسيت كلمة السر
 
و الآن و قد قمت بإختراق حساب الفيسبوك, يمكنك أن ترى جميع رسائل الحساب, كل ما عليك فعله هو تجربة تهكير الإمسل الخاص بالضحية أو سرقة رقم الهاتف .

 

الجزء 3: تهكير الفيسبوك أون لاين بإستخدام Facebook Hacker by Softholics

 
بكل بساطة أداة أو موقع Facebook Hacker  موجود على الأنترنت و يوفر لك خدمة تهكير حسابات الفيسبوك أونلاين, بدون الحاجة الى تنزيل اي أدوات و لا برامج, كل ما عليك فعله هو أن تقوم بزيارة موقع Facebook Hacker  و تتبع الخطوات التي من خلالها يمكنك تهكير حسابات الفيسبوك, و الجيد في الأمر أن اداة Facebook Hacker  غير مدفوعة بل مجانية و غير محدودة و يمكنك تهكير العديد من حسابات الفيسبوك أونلاين, بدون الحاجة الى تنزيل اي من برامج إختراق الفيسبوك .
كيفية اختراق حساب Facebook أونلاين  باستخدام Facebook Hacker؟
الخطوة 1: افتح متصفح الويب وقم بزيارة http://facebookhacker.softholics.com/hack.html.
الخطوة 2: و الآن قم بفتح موقع الفيسبوك من المتصفح و توجه نحوى حساب الضحية الذي تريد تهكيره و قم بنسخ رابط حسابه.
الخطوة 3: إرجع الى موقع  Facebook Hacker و قم بلصق رابط الضحية في المكان الفارغ  وانقر على زر “Hack Account”.
 تهكير الفيسبوك أون لاين بإستخدام Facebook Hacker by Softholics
 
 
الخطوة 4: سوف تبدأ عملية تهكير الفيسبوك أون لاين كل ما عليك هو الإنتضار قليلا الى أن ينتهي الموقع من تهكير الحساب .
 تهكير الفيسبوك أون لاين بإستخدام Facebook Hacker by Softholics
 
الخطوة 5: بعد الإنتضار بعض الوقت, سوف يتم إضهار كلمة السر الخاصة بحساب الفيسبوك كل ما عليك فعله, هو أن تقوم بتجربة كلمة السر .

الجزء4: تهكير الفيسبوك أون لاين بإستخدام EXAHACK

يوجد موقع على الإنترنت و الذي يدعى EXAHACK  و الذي يمكنك من تهكير حسابات الفيسبوك أون لاين بدون الحاجة الى اي مهارات سوى جهاز حاسوب او هاتف به متصفح أنترنت, بكل بساطة يقوم موقع EXAHACK  بتهكير حسابات الفيسبوك أون لاين عبر إستخدام بعض تقنيات القرصنة و كل هاذا في خلفية الجهاز.
كيفية اختراق حساب Facebook أونلاين باستخدام EXAHACK؟
الخطوة 1: أولاً ، فتح متصفح الويب مثل Google Chrome أو Mozilla Firefox وزيارة الموقع التالي على : https://www.exahack.com/.
الخطوة 2: إنتقل الى موقع الفيسبوك و توجه نحوى حساب الضحية و قم بنسخ رابط حسابه .
الخطوة 3: الآن ، قم بلصق الرابط  الذي تم نسخه في حقل النص على موقع EXAHACK وقم بالضغط على زر “Hack!”.
الخطوة 4: سيستغرق الأمر بضع ثوانٍ لتهكير كلمة مرور.
 تهكير الفيسبوك أون لاين بإستخدام Facebook Hacker by Softholics
 
 
الخطوة 5: بعد الانتهاء ، انقر على “تنزيل كلمة المرور هنا”.
 تهكير الفيسبوك أون لاين بإستخدام Facebook Hacker by Softholics
 

 

الجزء 4: تهكير حسابات الفيسبوك عبر FB Hacks 

 
هناك أداة على الانترنت و التي تدعى FB Hacks و التي يمكنها أن تقوم بتهكير حسابات الفيسبوك أون لاين, و إستخدام أداة FB Hacks لتهكير الفيسبوك لا يحتاج منك اي مجهود, فقط أنت بحاجة الى إتصال بالأنترنت و متصفح كي تقوم بزيارة موقع FB Hacks و تبدأ في تهكير حسابات الفيسبوك أون لاين.
الخطوة 1: أولاً ، عليك زيارة http://fbhacks.net/ على متصفح الويب الخاص بالكمبيوتر.
الخطوة 2: قم بنسخ عنوان URL الخاص بحساب Facebook الهدف وقم بلصقه على موقع FB Hacks.
الخطوة 3: بعد ذلك ، انقر على زر “Hack this Account” لبدء عملية القرصنة.

 

خلاصة موضوع مواقع تهكير الفيسبوك أونلاين 

 
في هاذا الموضوع المتواضع جدا أردت أن أكتب بكل تبسيط لأنني أعلم أن هناك من لا يفهم في موضوع الإختراق و ما هي تقنيات القرصنة , لهاذا على مدونة هكر فيسبوك لن تجد اي شرح صعب عليك, أما بالنسبة الى مواقع تهكير الفيسبوك فهي كثيرة جدا لهاذا أنا تكلمت على أفضل هذه المواقع فقط.
 

Leave A Reply

Your email address will not be published.