أفضل الأدوات لتهكير و إختراق حسابات الفيسبوك

0
 يُصْبِحُ الْمِدَادُ جَافًّا. إِنْ كُنْتُ تَبْحَثُ عَلَى طَرِيقَةٍ سَهْلَةٍ تُمْكِنُكَ مِنْ تهكير حِسَابَاتٍ الفيسبوك, فَيَجِبُ أَنَّ تَعَلُّمَ أَنَّ بَحْثَكَ قَدْ أَوْشَكَ عَلَى الإنتهاء لانني وَ مَنْ خِلَالَ هاذا الْمَوْضُوعَ سَوْفَ أَتَطَرَّقُ الى أَفَضْلَ الطُّرُقِ الْمُمْكِنَةِ وَ الَّتِي عَبْرِ إستخدامها أَنَّ تَقَوُّمَ بتهكير حِسَابَاتٍ الفيسبوك بِكُلِّ سُهولَةٍ. هُنَاكَ الْكَثِيرِ لَا بَلِ الْآلَاَفُ مِنَ الْأَشْخَاصِ الَّذِينَ يَبْحَثُونَ عَلَى مُحَرِّكِ الْبَحْثِ جوجل عَلَى مَوَاضِيعِ وَ طُرُقُ إختراق حِسَابَاتٍ الفيسبوك. وَ لَكِنَّهُمْ يَقَعُونَ فِي فَخِّ النَّصْبِ وَ الإحتيال وَ لَكِنَّ بَعْدَ هاذا الْمَوْضُوعَ سَوْفَ تحضل عَلَى فِكْرَةِ عَمِيقَةِ عَلَى كَيْفِيَّةِ تهكير حِسَابَاتٍ الفيسبوك.


موقع الفيسبوك هو منصة للتواصل الإجتماعيي و التي يتم إستخدالمها من قبل مليارات البشر من جميع أنحاء العالم و يمكن للمستخدمين الدخول الى منصة الفيسبوك من الهاتف و الكمبيوتر , و يقوم المستخدمون بمشاركة تفاصل حياتهم على منصة الفيسبوك مثل نشر منشورات و تعابير و حتى مشاركة الصور من خلال المحادثات, و يبقى السؤال هل حقا يمكن إختراق حساب فيسبوك بنقرة واحدة ?.

هناك العديد من الطرق المختلفة التي تمكنك من تهكير حسابات الفيسبوك و بدون ان تحتاج الى مهارات فنية مثل لغات البرمجة.و يمكن إختراق حسابات الفيسبوك عبر رسائل السبام أو تطبيقات التجسس على الهواتف النقالة و برامج و سكربتات التخمين على كملة السر .و يبقى السؤال, ما هو أفضل خيار بالنسبة لك ?  هل هناك طريقة بسيطة لاختراق حساب Facebook بدون الحاجة الى تعلم البرمجة أو تقنيات القرصنة ؟.

الآن كل ما عليك فعله هو متابعة الشرح من البداية الى النهاية حتى تتعرف على الطرق الممكنة التي من خلالها يمكنك تهكيرحسابات الفيسبوك و التجسس على أنشطة الضحايا على الانترنت, و في الأخير سوف نتعلم طريقة حماية حساب الفيسبوك من برامج الإختراق و كيف تقوم بحماية بياناتك على الانترنت .

اختراق حساب Facebook باستخدام FlexiSPY

اختراق حساب Facebook باستخدام FlexiSPY

إن كنت تبحث على أدات تهكير   حسابات الفيسبوك سهلة الإستخدام فإعلم أن أداةFlexiSPY  هي أفضل خيار لك في الوقت الحالي, حيث يمكنك عبر إستخدامFlexiSPY إختراق و التجسس على حسابات الفيسبوك بدون أن تحتاج الى أي خبرة .و توفر لك أداة FlexiSPY  العديد من المزايا المختلفة .من خلال تثبيت FlexiSPY  على هاتف الضحية المستهدف سوف تتمكن من التجسس عليه و على ما يفعله على حسابه على الفيسبوك .و  حتى إنه يمكنك قرائة الرسائل الخاصة به, و من مميزات التطبيق هو أنه سيعمل في خلفية الجهاز و لن يعلم الضحية أنه قد تم تهكيره على الإطلاق .

تابع الخطوات التالية لتهكير حسابات الفيسبوك 

  • في البداية قم بإنشاء حساب FlexiSPY. العملية سهلة للغاية و لن تحتاج منك سوى دقيقتين بواسطة الكمبيوتر .
  • إمسك هاتف الضحية المستهدف  ، وقم بتثبيت FlexiSPY ، و أكمل باقي الإعدادات .
  • سيبدأ النظام في العمل على الفور. سيقوم التطبيق على الفور باختراق حساب Facebook لضحيتك و التجسس على جميع المعلومات.
  • قم بتسجيل الدخول إلى حساب FlexiSPY الخاص بك  وحدد Facebook من قائمة التطبيقات.

و الآن و بعد إكمال الخطوات التي بالأعلى سوف تتمكن من التجسس على حساب الفيسبوك و سوف تقرأ جميع الرسائل التي تم إرسالها و مع ميزة Keylogger سوف تتمكن من إختراق كمة السر الخاصة بحساب الفيسبوك .يمكنك أن تقوم بتنزيل كافة المحادثات الخاصة بحساب الضحية و هاذا لقرائتها في وقت لاحق . و الميزة الأخرى هو أنه سيقوم التطبيق بتسجيل جميع المكالمات التي تتم باستخدام تطبيق Facebook Messenger.


تهكير و إختراق حسابات الفيسبوك بواسطة خدعة نسيت كلمة السر 

طريقة بسيطة للغاية لإختراق حسابات الفيسبوك بدون مجهود عبر إستغلال خيار إسترجاع كلمة السر, حيث أن معظم حسابات الفيسبوك تكون مربوطة ب رقم هاتف أو إميل إلكتروني و يمكننا عبر إختراق الغميل ان نصل الى حساب الفيسبوك .
و الآن كيف نقوم بتهكير حساب فيسبوك بواسطة نسيت كلمة السر .

  1. افتح صفحة تسجيل الدخول على Facebook واختر “نسيت كلمة المرور”.
  2. سترى صفحة جديدة. سيطلب منك العثور على حسابك على Facebook. اكتب اسم المستخدم المستهدف أو رقم الهاتف أو عنوان البريد الإلكتروني أو الاسم الكامل.
  3. اختر خيار البريد الإلكتروني في الصفحة التالية “إعادة ضبط كلمة المرور” وانقر على زر “متابعة”. يمكنك استخدام خيارات أخرى أيضا. يمكنك تحديد مكالمة هاتفية أو رسالة نصية ولكن يجب أن تتأكد من أنك ستتمكن من الوصول إلى خيار الاسترداد الذي تختاره. الخطوة التالية مهمة.
  4. سيقوم النظام بإرسال رمز أمان إلى عنوان البريد الإلكتروني للمستخدم. ستحتاج إلى إدخال هذا الرمز المحدد في المساحة على صفحة Facebook.
  5. ستظهر صفحة جديدة. سوف تحتاج إلى إدخال كلمة مرور جديدة قوية مع الحروف وعلامات الترقيم.
  6. سيُطلب منك تسجيل الخروج من حساب Facebook الذي ترغب في اختراقه. لا تفعل ذلك. يجب عليك اختيار الخيار “البقاء مسجلاً” والنقر على زر “متابعة”.

هذه طريقة سهلة للغاية لتهكير حسابات الفيسبوك و يمكنك إستخدام هذه الطريقة لتهكير حسابات الفيسبوك الخاص بالعائلة أو الأصدقاء, الأشخاص المقربين منك بشكل عالم, 

بكل تأكيد سوف يعرف الضحية أنه قد تم إختراق حسابه . و لكن هل تريد أن تقوم بتهكير حساب فيسبوك لشخص غريب غير العائلة أو الأصدقاء ?. إذا تابع هاذا الموضوع حتى النهاية .
طريقة تهكير و إختراق الفيسبوك بإستخدام Sam Hacker


طريقة تهكير و إختراق الفيسبوك بإستخدام Sam Hacker

برنامج Sam Hacker من أفضل برامج تهكير حسابات الفيسبوك على الإطلاق, حيث يمكنك البرنامج من تهكير حسابات الفيسبوك 
بدون بذل اي جهد و حتى بدون أن تكون لديك اي خبرة في مجال الهكر. يتوفر برنامج Sam Hacker لتهكير الفيسبوك بشكلمجاني للجميع, كل ما تحتاج إليه هو البريد الإلكتروني الخاص بالضحية أو الشخص الذي تريد إختراق حسابه .

تهكير حسابات الفيسبوك بواسطة اداة Hyper Cracker

هناك أداة على الانترنت و التي تدعى Hyper Cracker و التي تمكنك من إختراق حسابات الفيسبوك بدون الحاجة الى ان تقوم بتهكير جهاز الضحية, كل ما تحتاج إليه هو إسم المستخدم الخاص بحساب الفيسبوك و بمجرد البدأ في عمليةى الإختراق بواسطة أداة Hyper Cracker سوف تقوم الأداة بالتخمين على كلمة السر الخاصة بحساب الفيسبوك, و بعد إيجاد كلمة السر الصحيحة سوف يتم عرضها لك و من هناك يمكنك تسجيل الدخول الى الحساب .

إذا كانت هذه هي أفضل الأدوات التي تمكنك من تهكير حسابات الفيسبوك .


إذا كانت هذه هي أفضل الأدوات التي تمكنك من تهكير حسابات الفيسبوك .
و إذا كان لديك أي إستفاسر لا تنسى وضع تعليقك في الاسفل و سيتم الإجابة عليه في دقائق فقط .

Leave A Reply

Your email address will not be published.