تهكير الالعاب على الهاتف بدون روت

0
في هاذا الدرس المتواضع جدا سوف نتعلم طريقة تهكير الألعاب على الهاتف بدون روت, أفضل طريقة لسنة 2018.
في هذا الشرح سوف تتعلم الطريقة الصحيحة التي تمكنك من تهكير الألعاب على الهاتف بدون أن تحتاج الى عمل روت لهاتفك و يمكنك أن تقوم بتهكير ألعاب مثل Clash of clans  أو باقي الألعاب و منها الألعاب التي تحتاج الأنترنت و المعروفة بألعاب الأون لاين. هاذا الشرح هو لأغراض التعليم فقط أنت تتحمل المسؤولية الكاملية في إستعمالك لطرق التهكير هذه.

شرح طريقة تهكير الالعاب بدون روت
شرح طريقة تهكير الالعاب بدون روت 2018 

لماذا تحتاج الى  تهكير الالعاب ?

أنا لا أعلم لماذا تبحث على طريقة تهكير الألعاب و لكن أنا اعرف جيدا أنك تمتلك لعبة معينة على هاتفك و تريد ان تقوم بتهكير هذه اللعبة, و لكن يبقى السؤال مطروحا و هو لماذا أنت بحاجة الى تهكير الألعاب في غالب الأحيان ستكون إجابتك غامضة و غير مفهومة و لكن ماذا لو سألتك على ما هي اللعبة أو الألعاب التي تريد تهكيرها ?? . دعنا نتعرف على الأجوبة . 
لماذا تحتاج الى  تهكير الالعاب ?
لماذا تحتاج الى تهكير الالعاب ?
الأجابة: 1) لماذا تريد تهكير الألعاب : 
1.) تريد أن تقوم بتهكير لعبة معينة لتبهر اصدقائك .
2.) تريد تهكير لعبة لتفوز بكل المراحل بسرعة . 
3.) تريد تهكير لعبة أون لاين كي تهزم كل الإعداء في طرفة عين . 
4.) تريد أن تقوم بتهكير الألعاب لتثبت شيء معين أو تجرب شيء معين على اللعبة . 
5.) تريد أن تقوم بتهكير لعبة على الأندرويد لتجرب مهاراتك .
إذا كانت هذه هي أغلب الأجوبة التي ربما شوف تقولها لي, و لكن قبل أن أبدا في موضوع طريقة تهكير الألعاب أريد أن أخبرك شيء مهم للغاية, و هو أن اللعبة سوف تفقد متعتها في حالة قمت بتهكيرها, لهاذا إذا كنت تريد تهكير الألعاب لمجرد أنك تريد أن تفوز بكل شيء بسرعة أنصحك بعدم متابعة الموضوع, لأانني و قبل مدة قمت بتهكير بعض الألعاب على الأندرويد بالتطبيق الرهيب GameKiller  و خلال 4 أيام وجدت أن كل الألعاب التي أحبها أصبحت تافهة لأنني أنهي المراحل بسرعة كبيرة مثل لعبة كلاش أوف كلانس  و أيضا لعبة انتقام السلاطين.

تهكير الألعاب عن طريق البرامج و التطبيقات 

في معظم الأحيان يتم تهكير الألعاب عن طريق تطبيقات مخصصة, و قد تكلمنا على موقعنا على أفضل البرامج التي تقوم بتهكير الألعاب  و موضوع آخر أفضل تطبيقات تهكير الألعاب  و يمكنك أن تعود الى هذه الدروس لتتعرف على رامج و تطبيقات التي تمكنك من تهكير الألعاب و حتى الألعاب التي تتطلب الأنترنت, طبعا هاذا ما يخص تهكير الألعاب بواسطة البرامج و التطبيقات, و هل هناك طريقة أخرى لتهكير الألعاب ??? نعم يوجد .

تهكير الألعاب عن طريق الثغرات و القلدش 

أي لعبة على الهاتف أو الكمبيوتر يتم تصميمها بلغات البرمجة أو كتابة أكواد اللعبة بلغات البرمجة,  و يقوم البشر بكتابة هذه الأكواد و كما هو معروف في الجنس البشري أنه غير كامل و أي بشر يمكن أن يقع في أخطاء كما حدث مع حارس مرمى نادي ليفربول في نهائي دور الأبطال 2018 ضد ريال مدريد حيث وقع حارس المرمى في أخطاء فادحة أدت الى خسارة المبارات بعد خروج محمد صلاح في الدقائق الأولى من المبارات, و لو تعيد مشاهدة المبارات سوف تجد أن الحارس إرتكب أخطاء و كأنه لم يلعب كرة القدم من قبل .
 علما أن الحارس لوريس كاريوس محترف في كرة القدم, و هذه هي الفكرة التي أريدها أن تصل الى دماغك . و هي أن البشر مهما كانوا فهم يقعون في أخطاء كبيرة جدا, و نفس الشيء في برمجة الألعاب من الممكن أن يقع مطور أو مبرمج ألعاب في هفوات و هذه الهفوات تصبح ثغرات ربما ثغرات لشحن اللعبة أو قتل الخصم في ضربة واحدة و أكبر مثال على كلامي هو تهكير المزرعة السعيدة على الفيسبوك حيث أن هناك العديد من الثغرات في اللعبة و التي يتم إستغلالها ببرنامج شارلز في العادة .
إذا هنا تتضح فكرة أنه لا يوجد نظام أو لعبة آمن و لا يحتوي على ثغرات, و طريقة البحث على الثغرات داخل الألعاب هي المرحلة الأصعب لأنها تحتاج الى خبرة طويلة أو يمكن إكتشاف القلتشات بالصدفة, و بعد إيجااد الثغرة أو القلدش يمكنك أن تقوم بإستغلاله ببرامج تهكير الألعب. 

طريقة تهكير ألعاب الأندرويد بدون روت 

هناك مئات الآلاف من الألعاب على متجر جوجل بلاي و غيره, و تختلف أنواع هذه الألعاب حيث أنه توجد العديد من التصنيفات لهذه الألعاب مثل  ألعاب السباق والألعاب الاستراتيجية والألغاز و تختلف أحجام اللعبة من لعبة الى أخرى من 2 غيغابايت الى 5 غيغابايت. الأعاب متنوعة مثل مباريات كرة القدم مثل FIFA و  Dream League الألعاب الاستراتيجية مثل Clash of Clans و  Clash Royale و على ما أعتقد فإن هذه هي أشهر الألعاب .
و الآن الى الموضوع الرئيسي و هو تهكير الألعاب 
الطريقة – #1

تهكير الألعاب بواسطة تطبيق Lucky Patcher

تطبيق Lucky Patcher من أشهر التطبيقات التي تمكنك من تهكير معظم الألعاب على الهاتف, و يتميز تطبيق Lucky Patcher بسهولة الإستخدام و العديد من المزايا أثناء تهكير الألعاب , لاي مكنك أن تتعلم طريقة إستخدام Lucky Patcher بدون أن تقوم بتحميله و تثبيته على هاتفك و البدأ في تهكير الألعاب
#1.  أول شيء يجب أن تفعله هو تحميل و تثبيت تطبيق Lucky Patcher.
#2.  و الآن عليك أن تقوم بفتح التطبيق مثل اي تطبيق آخر .
تهكير الألعاب بواسطة تطبيق Lucky Patcher
تهكير الألعاب بواسطة تطبيق Lucky Patcher
#3. والآن قم بفتح اللعبة التي تحتوي على خاصية شراء أو شحن مجوهرات لتقوم بشحنها مجانا .
# 4. اضغط على “Open menu of patches”.
تهكير الألعاب بواسطة تطبيق Lucky Patcher
تهكير الألعاب بواسطة تطبيق Lucky Patcher
# 5. حدد “Create modified APK file “.
تهكير الألعاب بواسطة تطبيق Lucky Patcher
تهكير الألعاب بواسطة تطبيق Lucky Patcher
# 6.الآن اضغط على “APK rebuilded for InApp and LVL emulation”. و إنتضر بعض الوقت الى أن ينتهي من إنشاء التطبيق .
تهكير الألعاب بواسطة تطبيق Lucky Patcher
تهكير الألعاب بواسطة تطبيق Lucky Patcher
# 7. الآن قم بإلغاءتثبيت اللبعة و الآن قد تم تهكير اللعبة .
# 8. الآن افتح مدير الملفات وانتقل إلى 
SD Card> Android> data> com.forpda.lp> files> luckypatcher> modified> required game.
# 9. الخطوة الأخيرة قم بالبحث على اللعبة التي قمت بتهكيرها .
الطريقة  – #2 

تهكير الألعاب بواسطة تطبيق Game Killer

أيضا تطبيق Game Killer من أفضل التطبيقات التي تقوم بتهكير الأعاب و يتميز التطبيق بالعديد من الأشياء أنا أنصحك بشدة أن تقوم بتشجرة التطبيق و لابدى أن تقوم بتهكير الأعاب بواسطته, لا أريد أن أكرر ما شرحته في الماضي لأنه يوجد شرح تطبيق Game Killer على مدونتنا و يمكنك الإنتقال الى هاذا الشرح و تتعرف على طريقة تهكير ألعاب الأندرويد بواسطة التطبيق, و هاذا ليس كل شيء في الموضوع لأن هناك العديد من التطبيقات التي تمكنك من تهكير الألعاب و لكن لا يمكنني أن اضعها كلها في موضوع واحد لهاذا سوف أشرح أهم الطرق فقط .

تهكير شحن الألعاب 

تهكير شحن الألعاب
تهكير شحن الألعاب
هناك طريقة رائعة للغاية شحن الألعاب مجانا و بدون أن تنفق اي شيء من مالك و هي عن طريق إستخدام الفيزا المشحونة  و عن طريها يمكنك أن تقوم بشحن أي لعبة و حتى شراء أي لعبة مدفوعة و ليس هاذا فقط بل أنه يمكنك حتى شراء البرامج  المدفوعة , هناك العديد من المواقع التي توفر لك فيزات وهمية مشحونة و تكلمنا عليها في موضوع الحصول على فيزا كارد مشحونه مجانا افضل طريقة ل سنة 2018 و يمكنك بكل بسطة أن تقوم بالذهاب الى الشرح و تحصل على بطاقة مشحونة وتتمتع بشحن الألعاب . 
هل أعجبك الموضوع ??? هل هناك لعبة تريد تهكيرها و لكن لم تستطع ?? أتمنى أن تترك تعليقك في الأسفل لأي إستفسار حول موضوع تهكير الألعاب .
أي لعبة تريد أن تقوم بتهكيرها ضع إسمها و سوف أعمل عليها شرح ^_^

Leave A Reply

Your email address will not be published.