طريقة تهكير كلمة سر حساب فيسبوك

0
هل تحتاج الى تهكير كلمة سر حساب فيسبوك ?
و في هاذا الموضوع سوف نتعرف على أفضل الطرق التي تمكننا من تهكير كلمة سر لحساب فيسبوك.في السنوات الأخيرة الماضية تطورت الحماية بشكل كبير جدا على موقع الفيسبوك, ,اصبحت هذه المنصة أكثر امانا, و يتم إستخدام الفيسبوك عند جميع الفئات الأطفال و الكبار, جميع أفراد المجتمع تقريبا .

و لكن هناك من يقوم بعمل علاقات من دول علمك على سبيل المثال صديقتك تخونك مع شخص ما او العكس أنت هو الخائن, لهاذا أنت تحتاج الى تهكير كلمة سر حساب فيسبوك حتى تتمكن من كشف العلاقة و الصور و الرسائل المتبادلة مع حبيب الخائنة .

و لان الجميع يبحث على طريقة تهكير حسابات الفيسبوك لابدى من أن يضهر النصابون حيث تم إنشاء العديد من المواضيع و المواقع التي تدعي أنه يمكنك تهكير كلمة سر حساب فيسبوك و الحقيقة هي أن هذه المواقع نضابة فقط و ليست حقيقية, و لكن قدمنا لكم فيما سبق أفضل مواقع تهكير فيسبوك أون لاين الحقيقية و التي تمكنك من تهكير حسابات الفيسبوك بدون شك .

كل المواقع التي تدعي أنه يمكنها تهكير حسابات الفيسبوك أون لاين هي مجرد كذب في كذب و في غالب الأحيان تكون لأغراض ربحية فقط. حيث يجبر الزائر على  إجراء استطلاعاتليقوم بتهكير حساب فيسبوك و كل هاذا كذب في كذب .
و لكن من خلال موضوع اليوم سوف نشرح لك الطريقة الصحيحة لتهكير كلمة سر حسابات الفيسبوك.

ما هي طرق تهكير كلمة سر حساب فيسبوك ?

بحسب خبرتي المتواضعة جدا سوف اقول أنه لا توجد أي طريقة سهلة لتهكير كلمات سر حسابات الفيسبوك و لكن حتى و إن كانت صعبة فيهي غير مستحيلة , و يمكنك العودة الى موضوع أفضل 12 طريقة لتهكير و إختراق حسابات الفيسبوك لتتعرف أكثر على طرق تهكير حسابات الفيسبوك .

1. باستخدام Keylogger – أسهل طريقة لتهكير الفيسبوك!

مباشرة بعد تثبيت keylogger  سوف يبدأ في تسجيل ضربات لوحة المفاتيح, و يمكنك أن تعتبر keylogger  على أنه أفضل برنامج لتهكير كلمات السر الخاسة بحسابات الفيسبوك, و ايضا كي لا ننسى فإن إستخدام برنامج keylogger  سهل للغاية و لا يحتاج الى أي مهارات تقنية كبيرة . أنا دائما أنصح المبتدئين بتهكير حسابات الفيسبوك بواسطة keylogger  في كل بداية و إذا لم تنجح عندها يمكنك أن تقوم بتجربة شيء  آخر .
وأفضل برنامج يقوم بتسجيل ضربات لوحة المفاتيح هو Realtime-Spy و هاذا البرنامج لا يحتاج الى اي خبرة على الإطلاق.
و من مميزات البرنامج انه غير مكشوف على الإطلاق, حيث يمكنك التجسس على ضربات لوحة المفاتيح للأجهزة الأخرى بدون أن يشعر الضحية باي شيئ.

كيف تبدأ?

إذا كنت تريد أن تقوم بتهكير كلمة السر لحساب فيسبوك, كل ما عليك فعله هو أن تقوم بتثبيت  Realtime-Spy على جهاز الضحية, و الآن كل ما عليك أن تفعله هو أن تنتضر الضحية كي يقوم بتسجيل الدخول الى حسابه على الفيسبوك, و مباشرة سوف يتم إرسال البريد الإلكتروني و كلمة السر الى سيرفرات  Realtime-Spy و يمكنك الحصول عليها و بهاذا تكون قد قمت بتهكير كلمة السر لحساب فيسبوك . 

تهكير كلمة سر فيسبوك من الهاتف 

أما بالنسبة للهواتف فهاك العديد من تطبيقات التجسس على ضربات لوحة المفاتيح و لكن أفضل تطبيق على الإطلاق هو mSpy و كما أن هذا التطبيق يمنحك العديد من المميزات التي تخص التجسس على الحسابات و الهواتف,و يمكن للتطبيق التجسس على العديد من الحسابات مثل إختراق حسابات الإنستغرام و باقي مواقع التواصل الإجتماعي . 

تهكير كلمة سر لحساب فيسبوك عن طريق التصيد 

التصيّد الاحتيالي هو عبارة على تقنية إختراق و بإستخدام هذه التقنية يمكنك إختراق حسابات الفيسبوك و غيرها من الحسابات الأخرى مثل تويتر …الخ يتم إختراق الحسابات بواسطة التصيّد الاحتيالي  عن طريق خداع الضحية بإدخال بياناته في مواقع مزيفة تشبه الموقع الحقيقي على سبيل المثال اليوم و في موضوعنا إختراق حسابات الفيسبوك  , يجب أن يقوم المهاجم بإنشاء صفحة تشبه تماما صفحة تسجيل الدخول الى الفيسبوك  و تبقى الخطوة الأخرى و هي إقناع الضحية بالتسجيل في الموقع و هذه تعتمد على الهندسة الإجتماعية, على كل حال يتم إستعمال التصيّد الاحتيالي  في إختراق حسابات حساسة مثل الحسابات البنكية مثل الباي بال و سرقة أرقام البطاقات المصرفية . 
على كل حال إستعمال التصيّد الاحتيالي صعب قليلا على المبتدئين لأنك بحاجة الى إنشاء و تصميم صفحة مزورة تشبه الفيسبوك  و هاذا يتطلب خبرة في لغات البرمجة و التصميم مثل HTML  و PHP و JSP …الخ بالإضافة إلى ذلك ، فإن تنفيذ هجوم تصيد هو جريمة جنائية خطيرة.أنا أقترح أن تقوم بإستعمال الكيلوغر فقط لانه يفي بالغرض . 

Leave A Reply

Your email address will not be published.