تهكير أي لعبة تريد على الآيفون و بدون jailbreak مجانا

0
تهكير أي لعبة , مهما كانت حتى و لو كانت اللعبة تحتاج الى الأنترنت أو ما يسمى (ألعاب الأون لاين) .

إن كنت تريد أو تبحث على طريقة فعالة تمكنك من تهكير أي لعبة على الهاتف الذي جاء من usa و بالتحديد من شركة التفاحة المقضومة (آبل) , فهذا هو الموضوع الأفضل , حيث في هاذا الموضوع سوف تتعرف على الطريقة الفعالة لتهكير الألعاب و حتى إنك لست بحاجة الى جلبريك ,  كل ما عليك هو أن تتابع هاذا الشرح الرائع و إن شاء الله سوف تخرج بنتيجة رائعة جدا.

تهكير لعبة 

في البداية أنا اعتقد أنك بحاجة الى معرفة بعض المعلومات المهمة جدا , حول تهكير اي لعبة ليس فقط ألعاب الآي فون , في الحقيقة لقد تكلمنا على هذه المواضيع فيما سبق  حيث تعرفنا على طريقة تهكير أي لعبة على الهاتف و من خلال ذالك الموضوع, كانت هناك العديد من المعلومات الرائعة جدا , و يمكنك العودة الى ذالك الموضوع (في الحقيقة أنه أفضل موضوع كتبته حول تهكير الألعاب) و لكن الآن دعوني أعطيكم معلومات رائعة حول تهكير لعبة معينة و ماذا يحدث عند تهكير الألعاب ?. 
معلومات رهيبة جدا حول تهكير الألعاب : 
1- صناعة برامج التهكير يحتاج الى خبرة كبيرة . إن كنت معجب بأي برنامج تهكير مثل GameKiller أو  lucky patcher فيجب أن تعلم ان الامر غير سهل على الإطلاق, حيث أن صناعة البرامج يحتاج الى خبرة مسبقة في لغات برمجة معينة . 
و كي لا تختلط عليك الأمور فهناك العديد من لغات البرمجة و لكن ليست كلها لصناعة برامج الهكر أو البرامج التي تقوم بتهكير الالعاب . على سبيل المثال هناك لغات البرمجة php و javascript لا تصلح , لأنها مخصصة لبناء المواقع فقط . و لكن هناك لغة برمجة رهيبة جدا و هي C و عائلتها   سي بلس بلس ; سي شارب , رهيبة جدا في برمجة برامج الهكر . 
هل أحتاج الى تعلم البرمجة لصناعة برنامج الهكر الألعاب ?
بعد قارئة الفقرة بالاعلى قد تعتقد أنك بحاجة الى تعلم لغات برمجة معينة كي تبدا في صناعة برامج الهكر , و لكن هاذا ليس صحيحا , يمكنك القيام بهاذا و حتى بدون أن تتعلم اي لغات برمجة !!! .
هل تحتاج الى البرمجة لتهكير الألعاب
 نعم يمكنك و هاذا عبر التعاقد مع أي مبرمج يقوم ببرمجة تطبيق الهكر أو البرنامج , و بالطبع أنت الذي يحدد ما هو عمل هاذا البرنامج . 
2- برامج تهكير جاهزة . في الحقيقة هناك العديد من البرامج و التطبيقات التي يمكنها تهكير اي لعبة بدون أي مشاكل , نعم هناك برامج هكر رهيبة للغاية , و حتى إنني تعرفت على برامج تقوم بتهكير الألعاب التي تحتاج الى الأنترنت (أون لاين) و قد تفاجأت أنه يمكن تهكير الألعاب بهذه السهولة, لا تقلق هناك موضوع مخصص حول هذا الأمر و هو افضل برامج تهكير الالعاب بكل بساطة يمكنك العودة الى ذالك الموضوع و التعرف على هذه البرامج الرائعة جدا , و لكن هي مجرد برامج و ليست تطبيقات , و لا بدى من انك تبحث على تطبيق يقوم بتهكير الالعاب على الهاتف, لا تقلق هناك موضوع آخر , افضل البرامج و التطبيقات ل تهكير الالعاب و قد جمعت افضل البرامج التي يمكنها تهكير اي لعبة في طرفة عين واحدة .
3– ماذا أحتاج للبدا في تعلم تهكير الالعاب . أنت لا تحتاج إلا لبعض من وقتك , على الاقل 10 دقائق لمتابعة هاذا الموضوع كاملا , و بعض من عمليات البحث التي ستقوم بها , و أيضا أنت بحاجة الى هاتف أو كمبيوتر و إتصال بالأنترنت و لا بأس أن يكون الهاتف آيفون أو أندرويد و حتى الحاسوب و هاذا يعتمد على اللعبة التي تريد تهكريرها .
شاهد موضوع : كلاش اوف كلانس مهكرة

تهكير العاب الآيفون 

أنا في هاذا الموضوع سوف أعطيكم طريقة فعالة لتنزيل التطبيقات المعدلة أو التي تم تهكريها, و التي لن تجدها في متجر التطبيقات , و لكن من بعد إكمال هاذا الموضوع سوف أكتب موضوع آخر ألا و هو أفضل تطبيقات تهكير الألعاب على الآيفون , لهاذا إن كنت تقرأ الموضوع من بعد أيام من كتابته يمكنك البحث في المدونة على تطبيقات الهكر المخصصة لأجهزة الآيفون ,  و من بع ذالك إن شاء الله سيكون هناك شرح بالفيديو (على قناتي على اليوتويب) على طريقة تهكير الألعاب , لهاذا أنا أتمنى منك الصبر فقط .
هناك العديد من متاجر التطبيقات على الأنترنت و التي يتواجد بها العديد من التطبيقات المهكره , و أحد احدث هذه المتاجر أو المواقع هو AppValley و الذي يعطيك العديد من التطبيقات التي تم التعديل عليها ; و حتى تلك الألعاب و التطبيقات التي تم تهكيرها .
 يمكنك تثبيت العديد من التطبيقات المعدلة الشائعة مثل Spotify ++ و Movie Box و Snapchat ++ و Pokemon Go ++ وغيرها الكثير.  موضوع آخر رائع و هو تحميل سناب بلس .
المتطلبات وبعض الملاحظات
  • لا تحتاج  جهاز jailbroken.
  • لا تحتاج  جهاز كمبيوتر.
إن كنت تريد تثبيت أحد التطبيقات المعدلة فيجب أن تقوم بإزالة التطبيق الاساسي , و هاذا لكي تتجنب وقوع مشاكل على الجهاز .
كما نعلم فإنه من يقف وراء IOS هو الشركة العملاقة Apple و يمكن أن يتم تعطيل جميع التطبيقات المعدلة , و في حالة حدوث هاذا يجب ان تقوم بإزالة التطبيق (المعدل ) و إعادة تثبيته من جديد , و في حالة لم ينجح الامر يجب ان تنتضر بعض الايام و إعادة المحاولة من جديد . 
رابط التحميل : 
1- الخطوات سهلة للغاية و لكن أنا سوف اقوم بكتابتها لك كي لا تحدث معك اي مشاكل ; انتقل إلى هذه الصفحة على جهاز iOS الخاص بك (يجب أن يكون مع متصفح  Safari).  انقر على الزر في منتصف الصفحة بعنوان ‘Install AppValley’. 
2- يجب أن تحصل على نافذة منبثقة تسألك عما إذا كنت ترغب في تثبيت تطبيق AppValley على جهازك. انقر على زر “Install” ، وسيبدأ التطبيق في التثبيت على جهازك مثل تطبيق متجر التطبيقات العادي.
3- بمجرد تثبيت التطبيق ، لن يتم فتحه نظرًا لحدوث خطأ في التوثيق . لحل هذا المشكل  افتح Settings app   وانتقل إلى General> Device Management.
4- انقر فوق أحد القوائم الموجودة داخل هذه الصفحة حتى تجد الكلمة التي تحتوي على AppValley. انقر على “Trust” مرتين وسيصبح التطبيق موثوقًا به.
5- افتح تطبيق AppValley ، ثم انقر على زر “Library” في الجزء السفلي. هنا لديك الخيار لعرض التطبيقات المعدّلة أو الألعاب التي تم تهكيرها  والمدفوعة. اضغط على واحد من هذه الأزرار.
6- يجب أن تشاهد الآن قائمة بكل التطبيقات المتاحة للتنزيل. ابحث في القائمة وانقر على القائمة التي تريد تنزيلها. سينقلك هذا إلى صفحة تثبيت التطبيقات.
7- في صفحة التثبيت ، انقر على الزر “Get” بجوار الرمز. يجب أن تظهر نافذة منبثقة تسألك عما إذا كنت تريد تثبيت التطبيق. اضغط على “Install”. يجب أن يبدأ التثبيت الآن مثل اي متجر تطبيقات عادي.
8- بمجرد أن يتم تثبيت التطبيق ، قد لا يفتح بسبب خطأ في التوثيق . لحل هذا المشكل  افتح Settings app   وانتقل إلى General>Device Management . 
9- انقر فوق أحد القوائم الموجودة في هذه الصفحة إلى أن تجد واحدة تحتوي على التطبيق الذي قمت بتنزيله. انقر على “Trust” مرتين وسيصبح التطبيق موثوقًا به.
10 – يجب أن تكون الآن قادرًا على فتح واستخدام التطبيقات المعدّلة التي تم تنزيلها على iPhone أو iPod touch أو iPad.
و من هنا أعتقد انه قد إنتهينا من الشرح , في حالة كان لديك إستفسار حول الموضوع إنزل اللى الاسفل و ضع تعليقك و سيتم الرد عليه في أقرب وقت ممكن 

Leave A Reply

Your email address will not be published.