اختراق الواي فاي للكمبيوتر و الهاتف بضغطة زر

0
هنا سوف تتعلم طريقة اختراق الواي فاي بكل سهولة و بدون اي مشاكل , مع رابط تحميل البرامج المستعملة في الشرح مجانا و الكثير من المعلومات الاخرى حول تهكير الواي فاي .

مهم جدا : كي تقوم بإختراق الواي فاي يجب أن تتابع هاذا الموضوع من البداية حتى النهاية,  و في هاذا الموضوع سوف أضع روابط تأدي الى مواضيع أخرى مثل “برامج اختراق الواي فاي  ” يجب أن تقوم برماجعة ذالك الموضوع و حتى تطبيقات اختراق الويفي , لهاذا انا لا اتحمل أي مسؤولية , أتمنى أن تحضر كوب من القهوة أو العصير المنعش و البدا في متابعة هاذا الموضوع !!!.

اختراق الواي فاي

الكثير من الناس يبحث على طريقة تمكنه من اختراق شبكات الواي فاي و لكنه يتعب من البحث و التجريب , و لكن من خلال هاذا الموضوع الرائع , سوف أعلمك الطريقة الصحيحة لإختراق الواي فاي بكل سهولة , بكل تأكيد الأمر لن يكون سهل , و لكن دع كل شيء جانبا و تابع معي خطوة بخطوة و إن شاء الله لن تخرج من هاذا الموضوع إلا و قد قمت ب اختراق الواي فاي , قبل الدخول في الشرح اريد التكلم على بعض النقاط المهمة للغاية و التي من الممكن أنها سوف تفيدك كثيرا , أثناء اختراق الويفي . 
لماذا تريد اختراق الواي فاي ?
أنا لا اريد منك الإجابة, و لكن أريد أن أوصل لك فكرة محددة , إن كنت تريد أن تقوم ب اختراق الواي فاي بغرض التخريب فيجب أن تخرج من هاذا الموضوع , لأنني لا اريد أن اكون سبب في ضرر اي شخص على كوكب الارض, و لكن هناك اسباب أخرى جعلتني أكتب هاذا الموضوع ; و أبرز الاسباب هو اختبار الإختراق , و اذ كنت تريد أن تخترق الواي فاي (الخاص بك ) لأغراض الإختبار فرحبا بك يا صديقي . 

اختراق شبكات الواي فاي wpa wpa2

نعم يمكنك , اختراق جميع انواع الشبكات بدون اي استثناء اختراق شبكات wpa2 سهل للغاية و wpa أيضا سهل و بسيط , أنت فقط بحاجة الى محفز يجبرك على إختراق الشبكة مهما كان الثمن , و دعني اكلمك على هاذا الشيء قليلا , كيف يقوم هاكر بإختراق بنك كبير أو موقع كبير على سبيل المثال مثل موقع الفيسبوك ? نعم إنها الدوافع يا صديقي , إذا كان لديك دافع قوي يجبرك على اختراق الواي فاي فيجب أن تعلم أنك سوف تنجح . 
الكثير من الهاكرز حول العالم يخترقون لأسباب معينة و أبرز هذه الأسباب هو المال , و كمثال على كلامي , و ذالك الموضوع  , الذي كتبناه قبل مدة عن الهاكر الذي كشف اخطر ثغرة على موقع الفيسبوك , و كان دافع الهاكر هو المال و بلفعل نجح الهاكر بكشف الثغرة التي تمكنك من اختراق اي حساب فيسبوك و حصل على جائزة من شركة الفيسبوك ب 12 ألف دولار . 
أنت ايضا بحاجة الى دافع قوي يجبرك على اختراق شبكات الواي فاي wpa wpa2 .- و الآن بدون اي مقدمات دعونا ندخل الى صلب الموضوع .

اختراق الواي فاي على اي فون

آي فون  هو سلسلة هواتف ذكية رائدة تم تطويرها من قبل شركة Apple. السبب الرئيسي وراء شعبية و شهرة جهاز iPhone هو سياستها الأمنية. توجد قيود كثيرة على أجهزة iPhone تجعلها أكثر أمانًا من أي  نظام تشغيل آخر.   هناك الكثير من التطبيقات التي تم تطويرها والتي ستساعدك في اختراق كلمة مرور Wi-Fi على جهاز iPhone. إختراق الواي فاي بسيط جدا و سهل ايضا .
ستجد على الإنترنت مجموعة من الأدوات التي تساعدك في اختراق شبكة Wi-Fiبضغطة زر . في هذا الجزء ، ستتعرف على كيفية اختراق كلمة مرورالواي فاي  على جهاز iPhone. نحن نستخدم أدوات  الإختراق الرائدة في تهكير الواي فاي   مثل iPhone Wi-Fi Hack لاختراق كلمة مرور السر الخاصة بشكبة الواي فاي .
لمن لا يعلم فإن iPhone Wi-Fi Hack  هي أداة اختراقالواي فاي  التي تم تصميمها لأجهزة iOS فقط.  يمكنك تنزيله مجانًا على أجهزة iOS. يجب إلغاء تشغيل جهاز iPhone لتشغيل هذه الخدمة لأن Cydia هو المصدر الوحيد الذي يمكنك من خلاله تنزيل هذا التطبيق.
خطوة بخطوة حول كيفية اختراق كلمة السر واي فاي على الآي فون 
الخطوة 1: أولاً ، قم بعمل jailbreak  لجهاز iOS الخاص بك لتشغيل هذا التطبيق.
الخطوة 2: الآن ، عليك أن تفتح متجر Cydia وتحميل تطبيق iPhone WiFi Hack.
الخطوة 3: إنتضر لبضع دقائق لإنهاء التثبيت.
الخطوة 4: بعد ذلك ، اضغط على أيقونة  iPhone WiFi Hack  لإطلاق.
الخطوة 5: الآن ، عليك مسح شبكة الواي فاي المتاحة عن طريق النقر على أيقونة “Refresh” في الزاوية السفلية اليسرى من الشاشة.
الخطوة 6: انقر على شبكة WiFi التي ترغب في اختراقها وبدء عملية التهكير.
عملية تهكير الواي فاي على هاتف آي فون
الخطوة 7: بمجرد اكتمال العملية المذكورة أعلاه ، ستظهر لك كلمة مرور WiFi.

اختراق الواي فاي على الأندرويد 

في هذا الجزء ، سنناقش كيفية اختراق الواي فاي  على نظام Android؟ على متجر Google Play ، ستجد الكثير من تطبيقات قرصنة Wi-Fi التي تخترق الشبكة اللاسلكية في بضع خطوات بسيطة. على عكس iPhone ، ليست هناك حاجة لعمل روت ل جهاز Android لاختراق شبكة WiFi. يعد Android نظام تشغيل مفتوح المصدر يوفر بيئة رائعة للمطورين لإنشاء تطبيقات فعالة لمستخدمي Android.
نحن سوف  نستخدم تطبيق  WPS WPA Tester لاختراق كلمة مرور Wi-Fi على Android. هذا تطبيق رائع يمكّن المستخدم من اختراق شبكة Wi-Fi على أجهزة Android. يمكنك تنزيل هذا التطبيق من متجر Google Play مجانًا.
خطوات سهلة لاختراق الويفي  على الأندرويد
الخطوة 1: عليك أولاً تنزيل WPS WPA Tester من متجر Google Play وتثبيته.
الخطوة 2: بمجرد اكتمال عملية التثبيت بنجاح ، انقر فوق رمز التطبيق لفتحه.
الخطوة 3: انقر على أيقونة “Refresh” لفحص شبكات Wi-Fi.
الخطوة 4: الآن ، عليك أنتختار  الشبكة التي تريد اختراقها.
الخطوة 5: اضغط على زر “Connect Automatic Pin”. سيطبق بعض مجموعة من Pin لاختراق شبكة واي فاي. ! سيتم عرض كلمة المرور على الشاشة.
إختراق الويفي على الأندرويد
في حالة لم ينجح معك الامر يمكنك مراجعة موضوع اختراق الواي فاي بدون روت  و إن شاء الله هناك سوف تعرف طريقة إختراق الواي فاي على الأندرويد . 

برنامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر

ويندوز هو نظام تشغيل كمبيوتر تم تصميمه بواسطة Microsoft. إذا كنت من مستخدمي Windows وتريد اختراق شبكة Wi-Fi ، فاقرأ هذا الجزء لمعرفة كيفية اختراق كلمة مرور ال Wi-Fi على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام التشغيل Windows. من الصعب جدًا اختراق شبكة Wi-Fi على كمبيوتر ويندوز نظرًا لعدم توفر البرامج. ومع ذلك ، نجد أداة تساعدك في اختراق شبكة Wi-Fi.
أداة Dumpper  من أشهر البرامج المتاحة لتهكير الواي فاي على الحاسوب , أو لاب توب يعمل بنظام ويندوز و يمكن للبرنامج إختراق الشبكات التي تعمل ب بروتوكول WPS  بكل سهولة , الأداة مجانية و مفتوحة المصدر ايضا و يمكنك تنزيل و تثبيت البرنامج و البدأ في إختراق الواي فاي . 
خطوات سهلة لاختراق كلمة السر الواي فاي على أجهزة الكمبيوتر المحمول / ويندوز
الخطوة 1: أولاً ، قم بتنزيل Dumpper وتثبيته على كمبيوتر يعمل بنظام Windows.
الخطوة 2: بعد ذلك ، انقر نقرًا مزدوجًا فوق رمز التطبيق الخاص به لفتحه.
الخطوة 3: ستظهر نوافذ Dumpper واختيار محول لاسلكي والنقر على زر “Scan” لفحص الشبكات المتاحة القريبة.
برنامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر
الخطوة 4: الآن ، تحتاج إلى النقر فوق علامة التبويب “WPS” وانقر فوق زر “All networks” وانقر فوق زر “Scan”.
برنامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر
الخطوة 5: سيعرض لك قائمة شبكات الواي فاي  المتاحة ، حدد الشبكة التي ترغب في اختراقها و الضغط على  زر “Start JumpStart”.
برنامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر سريع و رائع
الخطوة 6: تبدأ Jumpstarts عملية اختراق كلمة مرور WiFi وتستغرق بعض الوقت لإكمال العملية.
الخطوة 7: انقر فوق “Finish” ثم انتقل إلى علامة التبويب “Profiles”.
الخطوة 8: انقر على “Network name” (اسم الشبكة) لرؤية كلمة المرور الخاصة بالشبكة. 
أفضل برنامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر
هل يوجد برنامج واحد لإختراق الواي فاي على الحاسوب ?? بالتأكيد لا , يوجد العديد من البرماج التي تمكنك من اختراق الواي فاي بكل سهولة , و لحسن الحض كتبت موضوع على أفضل برامج اختراق الواي فاي على الحاسوب ,و يمكنك العودة  الى الموضوع و تجربة أي برنامج من البرامج التي تم طرحها (هاذا في حالة لم ينجح معك هاذا البرنامج ).

كيفية اختراق الواي فاي على ماك

Mac هو نظام تشغيل آخر للكمبيوتر. تم تطويره من قبل شركة  Apple Inc. لأجهزة الكمبيوتر . في Mac ، من المستحيل تقريبًا اختراق شبكة Wi-Fi ولكننا نجد الحل لسؤالك حول كيفية اختراق كلمة مرور WiFi على Mac. تتطلب هذه الطريقة الوصول الفعلي إلى جهاز Mac وتتطلب اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بجهاز Mac الهدف.
دليل خطوة بخطوة لاختراق كلمة السر واي فاي على ماك
الخطوة 1: أولا ، يجب عليك فتح “الترمنال – الطرفية”.
اختراق الواي فاي على ماك
الخطوة 2: اكتب الأمر التالي بدون علامات اقتباس
 security find-generic-password -ga “WiFiNAME” | grep “password:”.
الخطوة 3: الآن ، عليك إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور لحساب Mac و إضغط على زر “Allow”.
الخطوة 4: بعد ذلك ، ستظهر لك كلمة مرور شبكة WiFi.
تم تهكير كلمة السر الواي فاي على أجهزة الماك

هكر واي فاي

دعني أخبرك شيء مهم , و هو أن تهكير أو عمل هكر لشبكة واي فاي ليس بالامر السهل , خصوصا مع أنظمة تشغيل مثل الاندرويد و ويندوز و ماك , إذا ماذا ? . هناك أنظمة أخرى و موجهى لإختبار الإختراق فقط , و على أبرزها نظام كالي لينكس , نعم يا صديقي يمكنك ان تقوم بعمل هكر واي فاي بضغطة في دقيقة أو اقل عبر نظام كالي لينكس الرهيب , و بالفعل كنت أنا قد جربت هاذا النظام الرائع و قمت بتهكير الواي فاي بكل سهولة و تعجبت من القوة التي يملكها هاذا النظام في عمليات الإختراق .
مميزات رهيبة لتهكير الواي فاي على كالي لينكس .
  • تهكير الواي فاي عبر العديد من الطرق المختلفة .
  • يحتوي كالي لينكس على العديد من الأدوات التي تساعدك على تهكير الواي فاي بسرعة كبيرة جدا .
  • كالي لينكس مجاني و يمكن تنزيله و تثبيته و البدا في تهكير الواي فاي . 
  • هناك العديد من الشروحات حول عمل هكر للواي فاي بواسطة كالي لينكس .
و الآن لا بدى من أنك تريد البدا في تهكير الواي فاي بواسطة كالي لينكس ?? لحسن الحض هناك موضوع ل إختراق الويفي بواسطة كالي لينكس يمكنك العودة الى الموضوع بكل سهولة. 

Leave A Reply

Your email address will not be published.