تحويل ملف pdf الى word مجانا

0

اليوم سنشرح لك كيفية الحصول على تحويل ملف pdf الى word مجانا في هذا المقال سنقدم لكم أفضل طريقة لتحويل ملفاتكم من ال PDF النسخة الغير قابلة للتعديل إل نسخة word تابع معنا لنهاية المقال.

ما هو ملف pdf

هو عبارة عن ملف يمكنك استعراض محتوااه فقط ولكن لا يمكنك تحرير أو تعديل أو حذف هذا المحتوى قد يكون المحتوى نص مكتوب ببرنامج word أو قد يكون صورة مخزنة ومحفوظة ضمن ملف pdf.
ماهي ميزات استخدام ملف pdf:

  • 1- حماية ملفاتك عند نشرها على الانترنت فلن يتمكن أحد من سرقة محتواك أو نسخه أو تعديله وإعادة نشره، فالمستند هو لك ولا يمكن لأحد أن يعبث به.
  • 2- المحافظة على تنسيقاتك فعند العمل على النسخ المختلفة من برنامج word تختلف التنسيقات من نسخة لأخرى وللحفاظ على التنسيق المرغوب به ينصح دوماً بتحويل ملف word إلى ملف pdf قبل إرساله لأي أحد.
  • 3- عند حاجتك لإرسال صورة ما بدقة جيدة وحجم مضغوط يمكنك اسستخدام تنسيق PDF الذي يضمن لك ذلك.
  • 4-يمكن تصدير ملفات التصميم الصادرة عن برنامج فوتوشوب كملفات pdf كما يمكن استيرادها وتعديلها على برمجيات أخرى أو على الفوتوشوب نفسه.

ماهو ملف word

برنامج microsoft office word هو برنامج مكتبي لكتابة التقارير والطباعة وغيرها من العمليات المتعلقة بالكتابة وهو يدعم أنواع مختلفة من الأوراق كأوراق A4 وقياس أوراق A5 و A3 وغيرها من القياسات الشهيرة المستخدمة حول العالملكتابة التقارير المكتبية ورسائل البريد وعليمات المحاسبة والإعلانات وكل تلك الاستخدامات التي جميعنا اليوم على دراية بشكل واسع بها ولدينا تجربة على الأقل لمرة واحدة عليه.

كيفية تحويل ملف word إلى pdf

في هذه الفقرة سنشرح لك كيف سيتم التحويل من word إلى pdf الأمر بسيطة جداً وسلس وهو يتم عن طريق خيارات ملف word حيث عند الضغط على زر ملف يظهر لك زر تصديرمن تصدير تنتقل لواجهة تختار منها نوع الملف المراد التصدير على شكله وهو نوع pdf كما تظهر لك هذهالواجهة مجموعة من الميزات الأخرى للتحكم بشكل ونوع وجودة الملف الذي سنقوم بتصديره.

تحويل ملف pdf الى word مجانا
تحويل ملف pdf الى word مجانا

تحويل ملف pdf الى word مجانا

الآن سنشرح لك الطريقة الأسهل لتحويل ملف pdf الى word مجانا تابع معنا بقية هذا المقال وقم بمشاركة المقال من أجل أن تعم الفائدة، التحويل سيكون عن طريق أداة مجانية على الانترنت تدعى I love pdf وهذا هو رابط الأداة الرابط، وبالطبع كما عودناكم في مقلاتنا السابقة إن أي تقنية أو مقال نطرحه في مدونة هكسور هو سهل الاستخدام كهذه الأداة فكل ما عليك هو اختيار ملف pdf من جهاز حاسوبك وتحميله للموقع وستحصل على ملف word بكل بساطة.

أيضاً من أحد أسهل الطرق التي سنقترحها عليك في هذا المقال من أجل الحصول على ملف word من ملف pdf هي استخدام برنامج word بحد ذاته ستأسل كيف ذلك وpdf هو صيغة ملفات محمية من التعديل؟

تابع معنا لمعرفة السر وراء أسهل عملية تحويل ملف pdf الى word مجاناً، مقالات قد تعجبك على موقع هكسور: تحويل ملف pdf إلى word مع المحافظة على أحرف اللغة العربي.

الطريقة الخاصة بنا والتي هي أبسط من استخدام أي برنامج أو أداة على الانترنت هي كالتالي:

  1. أولاً تضغط على ملف ال pdf المطلوب بالزر الأيمن فتظهر لك مجموعة من الخيارات إحداها فتح باستخدام.
  2. تضع مؤشر الماوس على خيار فتح باستخدام.
  3. تظهر لك مجموعة من البرامج التي تشغل ملف pdf الخاص بك.
  4. إحدى تلك الخيارات هي خيار برنامج word.
  5. في حال لم يكن برنامج word موجوداً ضمن الخيارات تكون أمام حالتين إما جهاز الحاسوب الذي تعمل عليه لا يحوي على برنامج word مفعل ومنصب على الجهاز أو الخيار التالي وهو اختيار برامج أخرى فيظهر لك كل برامج المنصبة على جهازك ومنها تختار word.
تحويل ملف pdf الى word مجانا
تحويل ملف pdf الى word مجانا

ملاحظة يجب ذكرها عن طريقتنا أن نتيجة التحويل تكون مثالية 100% إذا كانت نسخة برنامج Word المنصبة عندك هي نفسها لنسخة البرنامج التي تم إنشاء ملف pdf منها كبداية، نرجو أن تكونو قد استفدتم من هذه المقالة وشكراً لكم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.