صمم بلوفر على ذوقك

0

لربما سمعت عن كلمة “بلوفر” ولكن تساءلت بينك وبين نفسك يا ترى ماذا تعني كلمة بلوفر اليوم سنشرح لك معنى هذه الكلمة تابع معنا.

ماهي البلوفر

البلوفر أو ما تسمى باللغة الانجليزية Pullover وهي عبارة عن رداء أو كنزة سمكية من الصوف تلبس فوق الثياب وهي سميكة جداً تساعد على الوقاية من برد الشتاء نرفق بالصورة مثال عن هذا النوع من الألبسة.

بلوفر
بلوفر

بالطبع كما تعلم تأتي هذه الألبسة بتنسيقات وألوان وأشكال منوعة منها بلون واحد منها متعدد الألوان ومنها برسمات متنوعة للأطفال وللكبار وحتى منها يحمل تصميم مؤسسات حكومية أو خاصة ولكن هل سألت نفسك لمرة من المرات من أين تأتي تلك التصاميم الجميلة؟ بالطبع سألت نفسك ذلك فلربما تود أن تهدي أحد ما تصميم جميل يناسب ذوقك أو لديك مؤسسة ما وتسعى لأن تشكل تصاميم مناسبة لتلك المؤسسة من أجل موظفيك أو لديك متجر لبيع الألبسة وترغب بأن يكون عندك منتجات مميزة عن بقية منافسيك ولربما بكل بساطة أنت ترغب بأن تتميز بلباسك الخاص عن بقية رفاقك، نحب أن نقول لك أنت في المكان المناسب لكل ذلك.

مقالات قد تعجبك: ماهي أفضل توزيعات لينوكس.

كيف احصل على تصميم بلوفر الخاص بي

سنشرح لك طريقة الحصول على تصميم خاص بك باستخدام أداة سهلة جداً يمكنك استخدامها للحصول على تصاميم خلابة وجميلة كل ما حاجة أنت له هو جهاز حاسوب ومخيلة واسعة وأبدأ بالمتعة، سنرفق لكم رابط الموقع الذي يحوي على الأداة نرجو منكم أن تشاركو المقال من أجل أن تعم الفائدة على الجميع الرابط .

توضح الصورة التالية واجهة الموقع الرئيسية الذي يساعدك في تصميم الألبسة المطلوبة.

بعد ذلك نقوم بالضغط على زر صمم الآن Design now وبذلك ننتقل لواجهة التصميم التب فيها الكثير من الخيارات والميزات كاختيار لون الثياب الذي ترغب به كما يمكنك تحميل اللوغو الخاص بك ووضعه بالمكان المناسب لك على الثياب وأيضاً يمكنك كتابة الكلام المناسب لك على الثياب من الخلف أو من الأمام كما هو ظاهر في الصورة الآتية.

تصميم بلوفر
تصميم بلوفر

عند الضغط على زر إضافة منتجات يمكنك إضافة أنواع وأشكال مختلفة من الثياب كألبسة قمصان داخلية وخارجية وكنزات تيشرت وغيرها ولكن هدفنا هنا في هذا المقال هو الكنزات التي من نوع بلوفر والتي تعطي دفئاً كبيراً بفصل الشتاء تابع معنا لتتعرف على المزيد عن طريقة التصميم.

مقالات قد تهمك: كيفية فتح الملفات المضغوطة بلاحقة RAR على ويندوز والماك.

الآن بعد قمت بالتصميم المناسب لك واعجبك الآن انتقل للصفحة التالية عن طريق زر الخطوة التالي NEXT STEP والتي من خلالها تقوم بتحديد الكمية والقياسات اللذان ترغب بهما لمنتج مع توفر تشكيلة واسعة من القياسات ويوجد قياسات للأطفال والكبار.

الآن بعد حصولك على التصميم النهائي واختيارك للكمية والقياسات التي ترغب بها، أنت على بعد خطوة فقط من الوصول إلى طلبك فالواجهة الأخيرة للموقع تظهر لك تسعيرة طلبتك وكم كلفتها وتطلب منك إدخال معلومات الدفع الخاصة بك.

في النهاية نحب أن نشكر لكم قرائتكم للنهاية ونرجو أن تعم الفائدة من هذا المقال كما نتمنى منكم أن تقومو بمشاركة هذا المقال قدر الإمكان لتعم الفائدة بين الناس عن طريقة استخدام هذا الموقع وليتفادو منه ومن تصاميمه وأيضاً نقطة أخيرة نحب أن نذكرها وأن لهذا الموقع دعم فني سريع التاجوب في حال ورود أو وجود أية مشكلة فهم يقومون بحلها دون عناء.

Leave A Reply

Your email address will not be published.