الدراك ويب تعريفه وطرق الدخول عليه وكل ما يدور حوله

0
الدراك ويب تعريفه وطريقة الولوج عليه ؛وشرح مبسط للمبتدئين عن الدارك ويب ؛ وكل ما يخص هذه المنطقة الخفية من الانترنت ؛ وأكثر المتصفحات الامنة في الدخول على الدارك ويب ؛ وطريقة اخفاء بياناتك أثناء تصفح الديب ويب. 
الدراك ويب تعريفه وطرق الدخول عليه وكل ما يدور حوله
الدراك ويب تعريفه وطرق الدخول عليه وكل ما يدور حوله

تعريف الدراك ويب للمبتدئين 

الدارك ويب هو عباره عن مواقع كثيره جدا غير ظاهره لنا ولا يستطيع أحد عبر المتصفحات العاديه مثل كروم وفايرفوكس الولوج إليها كما أنها غير قانونيه ومخفيه تماما وغير مراقب عليها بسبب أن هذه المواقع تحمى بياناتها وكل التفاصيل الخاصه بها ؛ ولهذا يتم عليها ابشع الجرائم والمخالفات. 

الدخول الى الدارك ويب 

ربما تتساءل عن طريقة للدخول الى هذه المواقع سواء اذا كنت تنوى الحصول على فيديوهات تعليم غير متداولة أو من باب الفضول لا اكثر ؛ يجب أن انبهك عزيزي القاريء أن عليك حتما أن تراعي الحظر فأنت على عتبة الدخول الى اخطر منطقة بالعالم بيحوم فيها القتلة والسفاحين وفي انتظار ضحية لهم ؛ ولهذا عليك أن تقوم بتنزيل متصفح تور الخاص باخفاء كل ما يخص البيانات الخاصة بك وبتالي لا يستطيع أحد العثور عليك او بث برامج خبيثه في جهازك لاختراقك. 
وبعد تنزيل متصفح تورش تعتبر انت الان مهيئا بشكل فهي في الدخول الى الدراك ويب ولكن يصعب العثور على عناوين المواقع الذى تريد الدخول عليها لهذا يرجى مراجعة المقالة الخاصة بكل محركات البحث الخاصة بالدخول على الانترنت المظلم وسهوله العثور على اي موقع تريده. 

ماذا يوجد بالدارك ويب 

كل ما هو غير قانوني ولا يتم فعله متواجد في هذه المنطقة الخفيه ؛ اي أن هذه المواقع ما تنشره وما يوجد عليها هو جرائم مروعه ومواقع لبيع المخدرات للدول ؛ بجانب ابشع الأمور التي لا تستطيع حتى أن تفكر فيها مثل الاغتصاب والتعذيب واكل البشر وطهي النساء وتحرش الاطفال وآلاف الجرائم البشعة واذا كنت تريد أن تعرف بشكل مفصل عن جرائم الديب ويب يرجى مراجعة مقالة جرائم الديب ويب حتى تحصل على كافة الجرائم التي تحدث بداخل هذه المنطقة المظلمة. 
الدراك ويب تعريفه وطرق الدخول عليه وكل ما يدور حوله
الدراك ويب تعريفه وطرق الدخول عليه وكل ما يدور حوله

تجارب وقصص عن الدارك ويب 

ربما تظن أن كل ما نقوله مزحه وأنه لا يوجد مثل هذه الأمور ؛ ولكن لسوء الحظ هذا بالفعل ما يحدث عزيزي القاريء ؛ ولهذا قام مجموعه من بعض الأفراد الذين دخلوا إلى الدراك ويب لفضولهم حوله بشرح بعض الأمور الغريبة التي حدثت معهم ؛ ويمكن رؤية هذه القصص من خلال مراجعة المقال الخاصة بقصص الديب ويب الموجودة في موقعنا ؛ ولكن اريد ان اعير انتباهك عزيزي القاريء بانك عليك الابتعاد عن مثل هذه الأمور ؛ وعليك أن تحرص على حماية نفسك وعائلتك وليس التعرض للخطر من خلال فضول زائف سوف تتعب نفسيا بعد رؤية ما يوجد في هذه المواقع المظلمة. 

أمور امنيه يجب اتباعها قبل الدخول الى الدراك ويب 

  • عدم مناقشة اي تفاصيل عن معلوماتك لأي شخص داخل الدراك ويب ؛ ويرجى عدم اضافة اي تعليقات والمشاهدة في صمت. 
  • استخدام متصفح تور و في بي ان لزيادة اخفاء اى تفاصيل عن بياناتك الخاصة. 
  • يرجى فتح الجهاز من مكان عام وليس من عنوانك الشخصي لزيادة الامان التام لك. 
  • يرجى قفل الكاميرا أو وضع لاصق عليها لزيادة الاطمئنان وتنزيل برامج حماية كامله من الاختراق 
بعد الدخول الى الدراك ويب وأخذ ما تريده أو بعد إشباع فضولك قم بالاطمئنان على جهازك من اي متخصص حتى تعرف اذا كنت مراقب من احد ام لا ؛ وقم بحذف كل ملفاتك وصورك الشخصية من على الجهاز حتى لا يحصل عليها اي هكر ؛ فأنت لا تعلم مع من تتعامل في الدراك ويب.

Leave A Reply

Your email address will not be published.