اقوى برنامج اختراق الواي فاي 2022 مع روابط التحميل

0

هل تبحث على برنامج اختراق الواي فاي ? في هذا الموضوع نقدم لك أفضل برامج برنامج سرقه الواي فاي حصريا مع شرح طريقة الإستعمال .

إن كان هناك برنامج سرقه الواي فاي فأنا أعتقد أنه سيكون واحدا من قائمة البرامج التي سنتعرف عليها اليوم , فإن كنت تحاول البحث على برنامج اختراق الواي فاي فيجب أن تتوقف , لانني طرحت العديد من المواضيع التي تتعلق بإختراق الواي فاي على هذه المدونة و يمكنك مراجعة هذه المواضيع التعرف على الأدوات التي تحتاج إليها لتهكير الواي فاي , على سبيل المثال موضوع تهكير الواي فاي للاندرويد بدون روت على الأندرويد.

لأنه في هذا الموضوع سوف نرى تلك البرامج التي تعمل على الحاسوب فقط , أو يمكنك مراجعة القائمة السابقة التي تتعلق بأفضل برامج تهكير الواي فاي . و لكن هنا سنتحدث على آخر تحديث و ما هي البرامج الجديدة , لهذا دعونا نبدأ .

1. اقوى برنامج اختراق الواي فاي – AirCrack

اقوى برنامج اختراق الواي فاي
اقوى برنامج اختراق الواي فاي
 
إذا كنت قد حاولت تعلم الهكر من قبل , فلابدى من أنك سمعت على أفضل برنامج إختبار إختراق الشبكات  Aircrack-ng , في الحقيقة هو ليس برنامج بالتحديد , بل هو مجموعة من البرامج . و هذا لأن  Aircrack يحتوي على العديد من الأدوات التي بإمكانها تهكير شبكة الواي فاي . 
 
و يمكن عبر هذا البرنامج و الذي يعد افضل برنامج سرقه الواي فاي إختراق 802.11 WEP و WPA-PSK بكل سهولة . و يمكن تنفيذ العديد من طرق الهجوم على الشبكة التي تريد إختراقها , مثل هجوم هجوم FMS  و هجوم KoreK. 
 
يعمل برنامج سرقة الواي فاي هذا على أنظمة  Linux و Windows و OS X و Windows و BSD.
 

2. برنامج اختراق الواي فاي – Cain and Abel

برنامج اختراق الواي فاي - Cain and Abel
 
 
إن كنت تبحث على برنامج  اختراق الواي فاي بكل سهولة و بدون أي معرفة تقنية , فأعتقد أن برنامج Cain and Abel خيار جيد جيد جدا بالنسبة لك , تم إنشاء البرنامج لكي يعمل على نظام الويندوز بشكل خاص , و يقوم البرنامج بإستعادة كلمة السر لشبكة الواي فاي عن طريق العديد من الطرق المختلفة . 
 
 باستخدام برنامج اختراق الواي فاي هذا  ، يمكنك تسجيل محادثات VoIP وفك تشفير كلمات السر المشفرة والحصول على بيانات التخزين المؤقت والحصول على بروتوكولات الراوتر و كل هذت لأغراض الهكر الأخلاقي , و لكن أنت حر فيما تفعل.
 
الميزات الجديدة التي تمت إضافتها إلى برنامج اختراق الواي فاي هذا ,  هي دعم ARP لالتقاط حزم البيانات المارة بشبكات ال LAN التي تم تبديلها وهجمات MITM.
 
كما قلت لكم من قبل يعمل برنامج تهكبر الواي فاي Cain and Abel على الويندوز فقط , و يمكن تحميله و تثبيته مجانا من الموقع الرسمي للبرنامج.
 

3. برنامج هكر واي فاي – Fern WiFi Cracker 

 
 
كما ترى في إسم برنامج هكر الواي فاي هذا Fern WiFi Cracker , فأنه يقوم لفحص شبكتك من الثغرات , و يستعمل البرنامج في الهكر الأخلاقي بشكل كبير , تم برمجة هذا البرنامج بلغة Python , و كما نعلم قوة بايثون و الهكر. اكبر ميزة وجدتها في برنامج تهكير الواي فاي هذا هو انه يمكن عمل هكر ل  WEP / WPA / WPA2 / WPS و سحب ال session  و يمكن تنفيذ هجمات brute force و التي بإمكانها إيجدا كلمة السر للواي فاي .
 
يمكن تشغيل برنامج  Fern WiFi Cracker على لينكس بكل سهولة , و في حالة أردت تشغيله على الويندوز فيجب أن تقوم بتحميل مترجم لغة بايثون  .
 

4. برنامج اختراق الشبكات – Reaver

 برنامج اختراق الشبكات - Reaver
 
 
لا بدى أن يكون هذا هو افضل  برنامج اختراق الشبكات , وإختبار قوتها و عمل اختبار اختراق عالي الجودة . و الرائع أن برنامج Reaver مفتوح المصدر و يمكن اختراق جميع انواع الشبكات تقريبا مثل  WPA  و WPA2 . و في حالة كنت تريد تجربة قوة البرنامج فيجب أن تقوم بتحميله و تنصيبه و تجربة اختراق شبكة معينة , و سترى أنه بالفعل برنامج حقيقي لتهكير الواي فاي .
 
إذا كنت تستعمل نظام لينكس فيمكنك تثبيت الأداة عبر الأوامر, أو عبر الطريقة القديمة و هي التحميل و التنصيب , و لكن تأتي أداة Reaver  بشكل مسبق على العديد من توزيعات لينكس بشكل مسبق .
 

5. اقوى برنامج اختراق الواي فاي – Wireshark

 اقوى برنامج اختراق الواي فاي - Wireshark
 
 
لابدى أن يكون برنامج أو أداة أو مشروع Wireshark هو اقوى برنامج اختراق الواي فاي , و بالكاد يستحق هذا اللقب . و لكن يجب ان اكون صريحا معك , ليس بالسهل ابدا إستعمال برنامج واير شارك في إختراق الواي فاي . لأنك يجب أن تكون شخص متمكن في مجال الشبكات كي تحسن إستعمال هذا البرنامج.

 

و لكن لا يوجد أحد ولد من بطن أمه متعلم . يمكن لبرنامج Wireshark  التنصت على الشبكة التي تريد تهكيرها و أيضا يمكنك فحص مئات البروتوكولات في الشبكة , ليس هذا و حسب بل هو أفضل برنامج للتنصت على الشبكات اللاسلكية و يمكن التنصت على  Bluetooth و Ethernet و USB و Token Ring و FDDI ، و المزيد ….

تعمل اداة Wireshark  على جميع المنصات الأساسية مثل  Windows و Linux و OS X و Solaris و BSD . و طريقة التحميل و التنصيب في غاية السهولة و لكن إحتراف هذا البرنامج يحتاج الى وقت .

6. اختراق wifi عبر – Infernal Twin

 اختراق wifi عبر  Infernal Twin
 
 
الآن نتكلم على أحد الأدوات المتطورة في اختراق wifi  , يمكن إستعمال هذه الأداة في العديد من الأشياء مثل عمل هجوم Evil Twin  و أيضا تستخدم هذه الأداة في التجسس على الأشخاص المتصلين في الشبكة , و لكن قبل هذا فهي تستعمل أيضا في اختراق ال wifi . 
 
يمكن إستعمال Infernal Twin في تهكير شبكات WPA2 / WEP / WPA  و أيضا تستعمل الأداة في الهندسة الإجتماعية داخل الشبكة . و يمكن عمل فحص للشبكة و انشاء تقارير حول الشبكة .
 
يمكن استعمال هذه الاداة على لينكس بكل سهولة , فهي مكتوبة بلغة البرمجة Python  , و ايضا يمكن استعمالها على الويندوز عبر تثبيت مترجم لغة بايثون . 

7. برنامج واي فاي – Wifisher

 برنامج واي فاي Wifisher
 
 

Wifisher هو برنامج واي فاي  اكتسب شعبية كبيرة جدا في السنوات الأخيرة و هذا عبر التحديثات المنتظمة التي تحدث . يمكن استخدامه من قبل الهاكر للقيام بهجمات تصيد أوتوماتيكية و هجماتموجهة  لتصيب الضحايا أو الحصول على بيانات الدخول . يرجى الملاحظة أن برنامج الواي فاي  Wifisher لا يستخدم هجمات مثل التخمين  ؛ بدلاً من ذلك ، كما يوحي اسم البرنامج ، فإنه يعتمد على تقنيات الهندسة الاجتماعية. يتم ذلك عن طريق إعادة توجيه جميع طلبات HTTP بعد تنفيذ هجوم MITM باستخدام هجوم KARMA أو Evil Twin.

تدعم هذه الأداة نظام التشغيل لينكس , و لكن اذا كنت تمتلك ويندوز 10 فيمكنك تشغيل جميع اداوات لينكس عبر wsl

برنامج معرفة باسورد الواي فاي – Hashcat/oclHashcat

برنامج معرفة باسورد الواي فاي Hashcat
 
 
غن كنت تبحث على برنامج معرفة باسورد الواي فاي فلابدى أن تكون اداة Hashcat هي الأفضل , حيث يمكن لهذه الأداة معرفة كلمة السر للواي فاي و هذا عبر إستعمال تقنية password cracking و التي تعني تكريك كلمة السر و لكن يجب أن تعلم أن الاداة تقوم بإستعمال المعالج في هذه العملية , مما يعني كل ما كان المعالج اقوى كلما كانت عملية التكريك سريعة . 
 
البرنامج مضمون من ناحية معرفة باسورد الواي فاي و لكن لا أنصح أن تستعمل البرنامج على جهاز ضعيف لأن العملية ستسترق وقت كبير , و من الممكن أن تنتهي بالفشل بعد الإنتضار لمدة طويلة .
 
 
هذه مجرد لائحة بأفضل برامج تهكير الواي فاي , و لكل برنامج عمله الخاص و لكن لا تعتقد ابدا أن هذه البرامج فاشلة , بالعكس هذه هي أفضل البرامج التي ستجدها في اختراق الواي فاي . و يرجى العلم أنه يمكنك إستعمال كل هذه البرامج و الأدوات في نظام واحد و هو wifislax .
 

Leave A Reply

Your email address will not be published.