اسهل طريقة لاختراق الواي فاي 2021 تطبيق wps connect و WIBR Plus بدون روت

0
اقدم لك اسهل طريقة لاختراق الواي فاي في تحديثات سنة 2019 ، و معرفة باسورد الشبكة  مع أحدث طرق تهكير الواي فاي المتوفرة ، مع روابط تحميل أهم البرامج التي سنستعملها في تهكير الواي فاي .

اسهل طريقة لاختراق الواي فاي

على الاغلب لا يوجد شيء إسمه اسهل طريقة لاختراق الواي فاي و هذا يعتمد على مدى معرفتك في عالم الشبكات و أيضا  البرامج و التطبيقات التي تستعملها في تهكير الواي فاي ، و لكن في هذا الموشوع أقدم لك طريقة سهلة الى أقصى درجة لتعلم اختراق الواي فاي.
و لكن هذا يتعمد أيضا على الجهاز الذي تستعمله ، حيث اذا كان لديك كمبيوتر مكتبي أو لابتوب فيمكنك بكل سهولة تنصيب أحد أنظمة لينكس المتخصصة في الهكر . و قد قدمنا لكم أحد أهم الدروس و هو اختراق الويفي في دقيقة واحدة فقط و هذا عبر العملاق كالي لينكس . و أيضا يمكن إستعمال الأندرويد في تهكير الواي فاي ، و هذا ما سنناقشه اليوم .
أغلب الناس الذين يبحثون على اسهل طريقة لاختراق الواي فاي تكون أجهزتهم هواتف تعمل بنظام الأندرويد و هذا شيء جيد جدا ، لأنه يمكن إستعمال الأندرويد في تهكير الواي فاي بدون روت أو بالروت ، و عند الحصول على صلاحية الروت على الهاتف ستكون قادرا على تهكير الواي فاي بكل سهولة .

اسهل طريقة لاختراق الواي فاي لجميع أنواع الشبكات و البروتوكول

لا يهم نوع بروتوكول الواي فاي  الذي يستخدمه الراوتر ، سواء كان WEP أو WPS أو WPA أو WPA2 ،  فإن طريقة  اختراق wifi  في هذه المقالة سوف تتيح لك بسهولة اختراق شبكة الواي فاي باستخدام هاتف الأندرويد   دون أي خطر. 
و بغض النظر انك تريد تهكير شبكة الواي فاي لجراك أو شخص آخر ، فيمكنك إستعمال هذه الطريقة السهلة لاختراق الواي فاي في اختبار شبكتك و البحث على أي ثغرات ممكنة و إصلاحها .
و لكن قبل الدخول في صلب موضوع اسهل طريقة لاختراق الواي فاي على الأندرويد ، يجب ان يحتوي هاتفك على الروت ، لأنه سيسهل عليك إستعمال برامج تهكير الواي فاي التي سنستعملها في هذا الشرح ، و يمكنك مراجعة شرح كينج روت (KingRoot) لعمل روت للاندرويد ، لأنني أعتبره من أفضل التطبيقات .
تنويه:

 جميع المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض تعليمية فقط. محاولة اختراق شبكة الواي فاي لأي شخص آخر دون إذن مسبق أمر غير قانوني وقد يؤدي إلى تهم جنائية. أنت وحدك المسؤول عن ما تفعله بالأداة والمعلومات المقدمة.

اسهل طريقة لاختراق الواي فاي على الاندرويد

هناك طريقتين لاختراق الواي فاي و كلتاهما سهلة للغاية ، الأولى هي  استخدام تطبيق WPS Connect ، و الثانية  إستعمال تطبيق WIBR + . و سنشرح الخطوتين في هذا الموضوع و نتعلم استعمال اسهل طريقة لاختراق الواي فاي مع بعض.

الخطوة 1: طريقة لاختراق الواي فاي بسهولة على الأندرويد باستخدام WPS Connect

اسهل طريقة لاختراق الواي فاي باستخدام WPS Connect
هناك العديد من تطبيقات اختراق الواي فاي المتقدمة التي يمكنك استخدامها على هاتف الأندرويد  ، ولكن في هذه الطريقة الأولى ، سنستخدم تطبيق WPS Connect البسيط لاختراق الويفي بسرعة على الأندرويد. هذه هي اسهل طريقة لاختراق الواي فاي.  تم تمكين بروتوكول WPS (الاعداد البسيط للواي فاي) و ايضا تعيين PIN على الوضع الافتراضي.

يتضمن التطبيق العديد من أرقام PIN الافتراضية بالإضافة إلى بعض خوارزميات حساب رقم PIN مثل ComputePIN (Zhao Chesung) و easyboxPIN (Stefan Viehbock). يتم استخدام كل هذه العناصر للعثور على ثغرات محتملة في بروتوكول WPS في الراوتر المستهدف واستغلالهافي النهاية ستتمكن من تهكير الشبكة بكل سهولة.

معلومة مهمة : يعمل تطبيق  WPS Connect على أجهزة الأندرويد  التي لا يوجد بها روت ، لكن يجب أن تعمل بنظام اندررويد من الإصدار 5.0 أو أكثر . ومع ذلك ، في حالة كان هاتفك هاتفك Android 4.4 أو أي إصدار آخر أقل ، فعليك حينئذٍ أن تقوم بعمل الروت على هاتفك.

  1. على هاتفك الاندرويد ، قم بتحميل وتثبيت تطبيق WPS Connect من متجر جوجل بلاي.
  2. افتح التطبيق واضغط على زر “scan” لبدء فحص الواي فاي.
  3. انتظر بعض الوقت ، لأن الفحص سيستغرق بعض الوقت لإعداد قائمة بجميع شبكات الواي فاي القريبة منك.
  4. بمجرد ملء القائمة ، ستظهر لك معلومات كل شبكة ويفي بما في ذلك اسم شبكة الراديو وعنوان MAC الخاص بالراوتر ونوع الحماية  وقوة الإشارة.
  5. ما عليك سوى النقر على الشبكة التي تريد تهيكرها وسيظهر مربع منبثق مع قائمة محددة مسبقًا من رموز PIN وفقًا لنوع راوتر الواي فاي .
  6. اضغط على أول رمز PIN واختر زر “Try” لبدء محاولة تهكر الشبكة . ستستغرق هذه العملية بعض الوقت.
إذا لم يكن رمز ال PIN متطابقًا ، فسيوفر لك التطبيق بعض الاقتراحات لزيادة فرصك في اختراق شبكة الواي فاي . بغض النظر عن ذلك ، يمكنك النقر فوق الزر “Cancel” ثم إعادة محاولة الاتصال بشبكة الواي فاي عن طريق تحديد كود PIN آخر من القائمة.
اذا كانت الشبكة متاحة للتهكير فستتمكن من مطابقة كود PIN مع الراوتر المستهدف ، و سيقوم التطبيق بكشف اسم الشبكة و سيعرض لك كلمة السر ، و بعدها يمكنك نسخ أو حفض كلمة السر و إستعمالها في التصال بالشكلة و ها أنت قد إستعملت اسهل طريقة لاختراق الواي فاي بكل بساطة.

الخطوة 2: طريقة لاختراق الواي فاي على الأندرويد باستخدام WIBR Plus

بكل إختصار يعد تطبيق WIBR+ من أفضل تطبيقات الهكر كما أنه يمكنك من تهكير WPA و WPA2 PSK WiFi و هناك العديد من المميزات التي يمكنك إستعمالها في تهكير الواي فاي و أبرزها brute force و التي تمكنك من كسر كلمة السر ، و أيضا يمكنك إضافة قائمة بكلمات السر التي يمكن أن تكون مستعملة في الشبكة المستهدفة ، و هذه أفضل قائمة لكلمات السر الأكثر إستعمالا على github.
 
أفضل شيء في تطبيق  WIBR + هو أنه يدعم كلاً من هجوم التخمين (brute force) و dictionary attack. هذا هو السبب في كون التطبيق من بين افضل تطبيقات الهكر و هو مجوه الى الناس المتعلمين بدرجة كبيرة  ، ولكن إذا كنت تعرف ما تفعله بتطبيق WIBR+ ، فيمكن أن نقول أنها  اسهل طريقة لاختراق الواي فاي عبر WIBR + .
1- قم بتنزيل WIBR + APK من الموقع الرسمي ثم قم بتثبيته على هاتف الأندرويد.
2- بمجرد تثبيت التطبيق ، قم بتشغيله ، ومن قائمة الشبكات اللاسلكية ، حدد شبكة الواي فاي التي تريد اختراقها.
3- سيُطلب منك تحديد نوع الهجوم ، و هناك نوعان هما  brute force  أو dictionary . إذا كنت تريد تنفيذ هجوم dictionary ، فيمكنك إما استيراد ملف يحتيو على  قائمة كلمات السر  أو استخدام قوائم الكلمات المحددة مسبقًا المتوفرة في التطبيق. ومن المهم أن تعلم هنا أن الحد الأدنى لطول كلمة السر  الواي فاي المستندة إلى WPA هو ثمانية أحرف ، وكل كلمة مرور أقصر من ذلك سيتم تخطيها تلقائيًا.
4- بمجرد أن تقوم بعمل الإعدادت بشكل صحيح ، يمكنك بعد ذلك بدء تهكير  شبكة الواي فاي و الانتظار حتى إيجاد كلمة السر الصحيحة. يعتمد هذا  على طول كلمة السر لأن التطبيق سيحاول جميع المجموعات الممكنة من الأحرف . وسوف يزيد العدد الإجمالي للمجموعات مع زيادة طول كلمة المرور. علاوة على ذلك ، نظام الأندرويد  بطيئ في الإتصال بالواي فاي ، لذا فإن التطبيق قادر على معالجة ثمانية كلمات سر بحد أقصى في الدقيقة. على سبيل المثال ، إذا كانت قائمة القاموس المحددة تحتوي على 1500 كلمة ، فسيستغرق الأمر حوالي ثلاث ساعات لإكمال محاولة اختراق شبكة الواي فاي . أيضًا ، سيستهلك الكثير من البطارية أيضًا حيث يجب تشغيل الواي فاي في عملة التهكير.
5- إذا تم التهكير ، فسيقوم التطبيق بتوصيل هاتف الأندوريد بشبكة ال WiFi. في حالة فشلها ، فهناك احتمالات أن تستخدم الشبكة اللاسلكية المستهدفة كلمة مرور قوية لم تكن موجودة في ملف قائمة كلمات القاموس الذي قدمته.
هاذان التطبيقان في هذا الموضوع ليسا أفضل التطبيقات التي يمكن إستعمالها في تهكير الواي فاي ، و لكن و بما أن الموضوع يتحدث على اسهل طريقة لاختراق الواي فاي فكان يجب أن أختار أسهل التطبيقات و أيضا افضلها ، و لم أجد ما هو اسهل من استعمال هذه التطبيقات ، و أيضا لا استعمالها سهل للغاية .

Leave A Reply

Your email address will not be published.