برنامج تهكير التطبيقات للايفون: أفضل 10 تطبيقات تهكير الألعاب على الآيفون مجانا

0

برنامج تهكير التطبيقات للايفون 2022. تعرف على برنامج تهكير التطبيقات لأجهزة الآيفون مع روابط التحميل مجانا .

هذه قائمة بأفضل التطبيقات التي تمكنك من تهكير الالعاب  على iOS, هذه التطبيقات تمكنك من تهكير المال و  المستوى و غيرها الكثير , و من بين هذه التطبيات هناك من يحتاج الى jailbreak و هناك من سيعمل معك بدونه , هذه التطبيقات شائعة جدا و هناك الكثير منها , و لكن هنا سوف نضع أفضل 10 فقط.
برنامج تهكير التطبيقات للايفون
برنامج تهكير التطبيقات للايفون

1- iGameGuardian

شعار تطبيق igameguardian

أعتبر iGameGuardian  محرر ذاكرة رائع جدا لاجهزة IOS و يمكنك هاذا التطبيق الرائع من تغيير بعض الأرقام و بعض القيم و عبر هاذا العمل , يمكنك تزويد المال أو المستوى أو اي شيء آخر داخل اللعبة , التطبيق رائع جدا و سهل الإستخدام , طريقة تثبيت GameGuardian  سهلة للغاية, أما بنالسبة الى تهكير الألعاب أون لاين, للأسف لا يمكن للتطبيق أن يقوم بتهكير هذه الألعاب , فقط الالعاب التي تم تثبيتها على الجهاز و التي لا تحتاج الى الأنترنت كي تلعب , و لكن لا تقلق هناك تطبيقات يمكنك تهكير الألعاب أون لاين على الأنترنت .

2- iOS Game Mods

إذا كنت تجيد اللغة الإنجليزية, فإنك حتما تعرف ما هو معنى هاذا التطبيق , حيث يمكن لتطبيق iOS Game Mods البحث على التعديلات الجديدة للأعاب و من بين هذه التعديلات هي التعديلات التي تم تهكيرها , على سبيل الثمال هناك لعبة معينة .
 
 و في المستوى 1 يكون عدد النقود هو 10 , يمكن البحث على التعديلات الخاصة باللعبة , و من هانا يمكنك الحصول على تعديلات مهكره لأي لعبة . للأسف التطبيق بحاجة الى jailbreak  لكي يعمل , و يمكنك إستكشاف باقي المميزات عبر تحميل و تنصيب التطبيق , و أنا أعتقد أن هاذا الأمر سهل و لا يحتاج الى شرح !!!!.
 
 
 
 
 

3- GameGem

شعار gamegem
 
هاذا تطبيق آخر يمكنك من التعديل على ذاكرة الألعاب, مشابه قليلا لالتطبيق الاول , و لكن ما يميز GameGem هو الواجهة السهلة جدا , حيث انه يمكنك  إستعمال التطبيق بدون أي تعقيد , و سوف أتكلم قليلا على طريقة عمل التطبيق .
 
يقوم التطبيق بالتعديل على البينانات التي تم تخزينها من قبل , على سبيل المثال عندما تقوم بحفض لعبة ما و كان يوجد لديك 100 نقطة يمكنك التعديل على البيانات و إضافة 1010054 نقطة !!!!! يبدوا الامر سهل للغاية , و لكن دعوني أكون صريح , لا يمكن التعديل على البيانات التي يتم حضفها على الأنترنت أو بمعنى آخر لا يمكن تهكير ألعاب الأون لاين , بمعنى أنه لو كانت البيانات  الخاصة باللعبة يتم تخزينها على سيرفرات مخصصة على الأنترنت , فهاذا يعني أن التطبيق لن يعمل معك , و لكي تقوم بالتعدسل على البيانات الموجودة على أحد السيرفرات يجب أن تقوم بإختراقه , و نحن هناك نتكلم على خبرة كبيرة جدا في مجال الهكر و لا يمكن لشخص عادي إختراق سيرفر . لمجرد أنه يريد التعديل على البيانات !!!!!! . 
 

4-HackerBot FreeFinder 

الشعار الخاص ب hackerbot
 
إن البحث على التطبيقات و الألعاب المهكرة أمر صعب للغاية و من المحتمل أنك سوف تتعرض الى بعض المخاطر أثناء تحميل التطبيقات المهكرة و من الممكن أن تجدها تحتوي على الفيروسات , و على نظام iOS  يصبح الأمر أصعب , و لكن مع HackerBot  يمكنك البحث على التطبيقات المهكرة مجانا .
 
حيث يقوم هاذا التطبيق الرائع بالبحث على التطبيقات المعدلة أو المهكرة عموما , كل ما تاحتاج لفعله هو أن تقوم بإدخال إسم اللعبة التي تريدها و سوف يقوم بالبحث على التعديلات للعبة , طبعا هاذا بعد تحميل و تثبيت التطبيق , و بكل سهولة يمكنك على التعديلات الجديدة على التطبيقات , نعم أنه أمر سهل للغاية .
 
 

5- GamePlayer

شعار gameplayer
 
إذا لم يعمل iGameGuardian و GameGem لسبب ما  فإن GamePlayer  هو بديل جيد لك . و يقوم هاذا التطبيق ب  مسح قيم DWORD و Float  الرئيسية و يقوم بالتعدسل عليها , لن أقول أن التطبيق من أفضل تطبيقات التعديل على الذاكرة على IOS  , و لكن أعتقد أن GamePlayer  جيد في كثير من الاحيان, حيث قد تحدث بعض المشاكل مع التطبيقات الأخرى مثل التحديثات الجديدة و غيرها . بكل تأكيد أنت بحاجة الى jailbreak , و من الآخر أي تطبيق لا توافق عليه شركة Apple  لا يمكن تثبيته على الهاتف بدون كسر للحماية . و هاذا ليس بالأمر الصعب على الإطلاق .
 
 
 
 
 

6- Xmodgames

شعار تطبيق xmodgames
 
مما لا شك فيه أن Xmodgames من أفضل التطبيقات التي تقوم بتهكير اللعاب , و لا ننسى أنه هو الأفضل لتهكير لعبة 8 ball pool و بما أن Xmodgames  يعمل على ios قررت ان أضيفه الى قائمت التطبيقات التي يمكنها تهكير الالعاب , التطبيق يه العديد من المميزات التي تمكنك من تهكير الكثير من الالعاب , و لكن في نفس الوقت التطبيق يحتوي على الكثير و الكثير من الإعلانات المزعجة جدا , و هاذا من حق صاحب التطبيق , على كل حال التطبيق سهل جدا في الغستخدام و يمكنك التعرف على كل مميزات التطبيق من خلال تنزيل و تثبيت التطبيق . 
 
 
 

7- File Explorers & Managers

الشعار الخاص بتطبيق file-explorer
 
في حالة كنت تعرف اللغة الإنجليزية بعض الشيء , فإنه من المحتمل أنك تعرف أن التطبيق هو مستكشف ملفات فقط , و لا علاقة له ب تهكير الألعاب و لكن دعني أصحح لك بعض الملعومات , يمكنك عبر إستعمال هاذا التطبيق إستعراض الملفات الخاصة بأي لعبة على نظام  iOS أو غيره , و من بين هذه الملفات هي الملفات الخاصة بالحفض , و يمكنك حذف و التعدسل على الملفات , و هاذا يعني التحكم الكامل في  تهكير ملفات الألعاب , هذه طريقة أو فكرة بسيطة جدا لطريقة عمل هاذا التطبيق , حيث يمكنك التعديل على الملفات التي تحتوي على الحفض, داخل اللعبة و لكن حاول تجنب لمس الملفات المهة لتشغيل اللعبة . 
 
 
 
شعار المحاكي على أنظمة ios
 
من المهم جدا أن تعرف أنه لا توجد محاكيات فعلية ل IOS , هي فقط مجرد محاكيات مزيفة و لكن هناك دعني أعطيكم هذه المعلومة الرهيبة جدا , يمكنك عبر إستعمال المحاكي الخاص ب IOS و حتى الاندرويد , تهكير أي لعبة تريدها و بدون أي مشكلة و لكن مع iso فإن الأمر صعب قليلا لانك بحاجة الى إتصال ب حسابك على Apple , و لكن مع هاذا يمكنك التجربة على حساب وهمي لا تحتاجه ,  و دعني اقول لكم أو أعرفكم على أحد أفضل برامج تهكير الألعاب ألا و هو Cheat Engine , الرهيب الخطير و يمكن إستعمال البرنامج على pc و عند إستعمال المحاكي , حتما يمكنك تهكير اللعبة بكل سهولة مع Cheat Engine, و لا ننسى أنني وضعت هاذا البرنامج رقم 1 من بين أفضل برامج تهكير الألعاب . “هل وصلت الفكرة الى عقلك ?”.
 
 
 

9- Macros

ماذا لو قلت لك أنه يمكن تهكير الالعاب أون لاي , نعم يا صديقي يمكنك ان تقوم بتهكير الأعلاب التي تحتاج الى الأنترنت !!! . 
و لكن ليس بطريقة مباشرة , حسننا دعوني أوضح لكم الفكرة و أعتقد أن Macros أفضل مثال . 
شعار Macros
 
يمكنك تهكير ألعاب الأون لاين و هاذا عبر تسجيل ما تفعله لمدة دقيقة و تكريره آلاف المرات و طبعا تطبيق Macros يمكنه فعل هاذا . في البداية تم التفكير في هذه الطريقة لأنه  من الصعب جدا تهكير الالعاب أون لاين و لكن عبر تكرار عملية معينة يمكنك القول أنك هكرت لعبة , دعني اشرح لكم الطريقة بشكل عملي حتى تدخل الى عقلك .  على سبيل المثال في لعبة المزرعة السعيدة , يمكنك الحصول على بعض من “التشغيل التلقائي ” كل دقيقة  , بدون اي شك أنت لن تجلس على الحاسوب أو الهاتف مدة 24 ساعة كاملة  , و لكن يمكنك إستعمال برامج التسجيل مثل Macros  و تكرار العملية مدى الحياة , أنه بالفعل شيء رائع جدا . 
 
 
 
 

10- أندرويد أفضل من IOS 

 أندرويد أفضل من IOS
 
من الآخر يجب أن تعرف ان نظام الأندرويد هو الأفضل (طبعا هنا أنا أتحدث على موضوع تهكير الألعاب فقط) كما نعلم جيدا فإن نظام الأندرويد مبني على لينكس و لينكس مفتوح المصدر و كما هو الحال بالنسبة ل نظام الأندرويد , لهاذا هناك العديد من المحاكيات و طرق التهكير الفعالة على الاندرويد ,  على عكس IOS فإنه من الصعب جدا تهكير الألعاب و لكن لا تقلق ابدا إن الحل بسيط جدا , يمكنك تهكير اي لعبة كانت على الاندرويد و بدون روت , و من المحتمل جدا أنك سوف تجد اللعبة التي تريد تهكيرها على الأندرويد , لان اكثر الألعاب المشهورة تشتغل على جميع الانظمة . و في الاخير أتمنى من كل قلبي أنني أفدتك في هاذا الموضوع المتواضع , في الأخير أتمنى أن ارى تعليقك في الأسفل  حول هاذا الموضوع و لأي إستفسار أنا جاهز للاجابة عليه .
 
 
 
 

Leave A Reply

Your email address will not be published.