أفضل 10 نصائح لزيادة الربح على TIKTOK

0

في هذا المقال سنذكر أفضل 10 نصائح لزيادة الربح على TIKTOK لمساعدتك في زيادة عدد متابعينك على تطبيق TikTok

اليوم يعتبر تطبيق TikTok واحداً من أعلى تطبيقات التي ممكن أن تدر الربح والمال على أصحابها، بعدد مشتركين يفوق 700 مليون مشترك وفقاً لإحصائيات موقع insiderintelligence، واليوم سنقوم بتزويدك بجميع الأسرار التي ستلزمك للحصول على ربح جيد من تطبيق TikTok. لمزيد من أفكار الربح على الانترنت أقرأ

نصائح لتحسين الأداء:

قم بتخصيص هدفك

قبل البدء بأي شيء عليك تحديد ومعرفة ماذا تقدم ولمن تقدمه، بمعنى آخر من هي فئتك المستهدفة من المشاهدين، على سبيل المثال هل هم من الأطفال أو الكبار وعليك أن تكون دقيقاً قدر الإمكان في هذه المسألة فليكن اختيارك هو فئة الأطفال سيكون هناك المزيد من الأسئلة التي يجب عليك معرفتها أي فئة عمرية هل الفئة المستهدفة هي للصبيان أم البنات كل هذه الأسئلة عليك التعمق بها والإجابة عنها.

الخلاصة يجب أن تتجنب دوماً أن تحاول إرضاء كل الفئات فإرضاء الناس غاية لا تدرك بل عليك اختيار فئة معينة والوصول لها.

أفضل 10 نصائح لزيادة الربح على TIKTOK
لا تشتت ذهنك

ابحث عن منافسيك

بالتأكيد عليك معرفة من هم منافسيك ضمن نفس الفئة التي اخرت أن تستهدفها ماذا يقدمون لمتابعيهم وعليك الإجابة عن الأسئلة التالية :

  1. بماذا يتميز محتوايي عن المنافسين.
  2. ما الذي سأقدمه لجذب متابعين لي.
  3. هل محتوايي مكرر أم هو فريد.

بالطبع لا يوجد محتوى فريد من نوعه بنسبة 100% بل عليك الاجتهاد لتقيدم أفضل ما لديك بأسلوب معصر وحديث.

إنشاء الكثير من المحتوى

بعد أن حددت أهدافك ومن هم متابعيك وحددت نوع المحتوى الذي ستبنيه عليك أن لا تنسى أن المتابع سريع النسيان فعليك دائماً أن تحافظ على تدفق مستمر لنشر المعلومات بشكل متواتر وأن لا تنسى أن المحتوى يجب أن لا يكون دائماً متغير وسريع.

أفضل 10 نصائح لزيادة الربح على TIKTOK

خذ لقطات بجودة عالية

لقد اخترت أن تسثمر في مجال الرؤية البصرية فعليك دوماً نشر مقاطع فيديو عالية الدقة قدر الإمكان حيث دوماً المستخدم يفضل الصور ذات الدقة العالية على الصور ذات الدقة المنخفضة، تعرف على أفضل برامج بناء الفيديوهات وتعديلها.

شارك في التحديات

لجذب المتابعين الكثر من ناشري المحتوى ومنهم حتى المشاهير يعتمدون أسلوب القيام بمجموعة من التحديات ومشاركة ودعوة بعضهم إلى تلك التحديات، تكون تلك التحديات عبارة عن مجموعة من المهام التي يجب على ناشر المحتوى القيام بها، تكون هذه التحديات غالباً مضحكة أو طريفة ومنها من يكون عبارة عن تمارين رياضية عالية المستوى مما يجذب انتباه المتابع.

أفضل 10 نصائح لزيادة الربح على TIKTOK
تحدي الممثل الأميركي Jason Statham

اختر أوقات النشر المناسبة

من الطبيعي ومن المنطقي أن تقوم باختيار الأوقات التي يواجد بها المستخدمون ضمن التطبيق لتقوم بنشر محتواك وبالتالي يقومون هم بمشاهدة المحتوى، فهل هناك فائدة من نشر المحتوى ومعظم المستخدمين نيام؟

تقدم TikTok أدوات وتقنيات مساعدة تمكنك من معرفة أنسب الأوقات للنشر.

استخدم hashtags

لا تزال معرفة علامات hashtags التي يجب استخدامها تبدو وكأنها طعنة في الظلام. لحسن الحظ ، هناك طرق لمعرفة علامات التصنيف الشائعة – عبر أداة اقتراح علامة التصنيف داخل التطبيق. يمكنك العثور على هذا عند إنشاء تسميات توضيحية لمقاطع الفيديو الخاصة بك. اضغط على # وستظهر الاقتراحات. هؤلاء هم الذين يجب استخدامها (إذا كانت ذات صلة بالفيديو الخاص بك ، بالطبع)!

شارك انجازاتك على منصات أخرى

لا يكفي أن يقتصر عملك على تطبيق TikTok بل عليك أن تشارك وجودك وتسعى لنشر نفسك على العديد من منصات التواصل الاجتماعي كفيسبوك وتيتر وغيرها بحيث تضمن أكبر عدد ممكن من المتابعين من مصادر متعددة.

استخدم إعلانات TikTok

في عالم الأعمال عليك أن تهتم بالدعاية لعملك ولا تهملها تقدم لك TikTok أدوات كثيرة للاهتمام بموضوع الإعلان لتظهر فيديوهاتك في المقدمة.

تشارك في العمل مع آخرين

يمكن أن يؤدي التعاون مع منشئ TikTok الشهير إلى تضخيم رسالتك وإشعال حملتك. يمكنك استخدام Creator Marketplace للعثور على مجموعة متنوعة من المبدعين والمؤثرين وشخصيات TikTok الذين قد يكونون مناسبين لعلامتك التجارية ويشاركون جمهورًا مشابهًا.

استخدم أصوات و أغاني رائجة

إذا نظرت إلى أفضل أغاني الرسوم البيانية في الوقت الحالي ، فالكثير منها تحظى بشعبية كبيرة على TikTok. هذه ليست مصادفة. يعد TikTok أحد الأصول الكبيرة لصناعة الموسيقى وهو يتنقل ويتعامل مع تسميات التسجيل لدفع بعض الأغاني في التطبيق. اربط عربتك بإحدى هذه الأغاني وسيحصل الفيديو الخاص بك على فرصة أكبر في اللعب على FYPs. (ونعني بذلك ، استخدام أغنية شائعة في الفيديو الخاص بك. لا يجب أن تكون أغنية رقصة!)

Leave A Reply

Your email address will not be published.