أفضل 10 برامج لتهكير و اختراق حسابات الفيسبوك 2021

0
منصة الفيسبوك واحدة من أكبر منصات التواصل الإجتماعي و التي يستخدمها ملايين البشر لا بل مليارات البشر من جميع انحاء العالم, و شركة فيسبوك توفر حماية تامة للموقع, و تهكير حساب فيسبوك ليس بالأمر السهل على الإطلاق و لكن هناك برامج حقيقية يمكنها أن تقوم بتهكير حسابات الفيسبوك, و هناك الآلاف من البرامج التي تدعي أنه يمكنها أن تقوم بتهكير حسابات الفيسبوك, و لكن في الحقيقة هذه البرامج أو التطبيقات تكون محملة بفيروسات إختراق أو لأغراض ربحية مثل عرض الإعلانات على هذه البرامج, لهاذا و في هذا الموضوع الحصري سوف نطرح لكم أفضل البرامج التي يمكن من خلالها تهكير حسابات الفيسبوك . بدون أن تحتاج الى أي خبرة في لغات البرمجة أو أن تتعلم تقنيات القرصنة المتقدمة, كل ما عليك فعله هو أن تقوم بتحميل هذه البرامج و تبدأ في تهكير حسابات الفيسبوك .


ما هي  برامج تهكير فيس بوك

كما قلت لكم في المقدمة في الأعلى لا توجد أي برامج تقوم بإختراق حسابات الفيسبوك بشكل مباشر و لكن هناك برامج يمكنها أن تقوم بالتجسس على حسابات الفيسبوك أو هناك برامج تقوم بإختراق حسابات الفيسبوك عبر إستخدام بعض التقنيات مثل هجوم Brute Force و الذي يمكنك من إيجاد كلمة السر الخاصة بحساب فيسبوك عبر التخمين على كلمة السر الصحيحة, من بين مجموعة من كلمات السر, أريدك أن تعلم في البداية أنه لا توجد أي طريقة مباشر حتى الآن لتهكير حسابات الفيسبوك, و لكن دعونا نتعرف على هذه البرامج التي يمكنها تهكير حسابات الفيسبوك و كيف تعمل هذه البرامج و هل هي مجانية .

أفضل برامج تهكير حسابات الفيسبوك 

10. برنامج Hoverwatch  لتهكير حسابات الفيسبوك 


برنامج Hoverwatch  لتهكير حسابات الفيسبوك


إن كنت تبحث على أداة أو برنامج يمكنه أن يقوم بالتجسس على رسائل حسابات الفيسبوك فإعلم أن برنامج Hoverwatch  يكفي, يوفر لك برنامج Hoverwatch  ميزة التجسس على حسابات الفيسبوك, كل ما عليك فعله هو أن تقوم بتثبيت البرنامج في جهاز الضحية و بعدها يمكنك أن تتحكم و ترى في الرسائل التي يقوم الضحية بإرسالها .

9. برنامج iKeylogger  لتهكير الفيسبوك 

يمكنك أن تعتبر برنامج iKeylogger  أنه من أفضل البرامج التي تقوم بتهكير كلمات السر الخاصة بجميع حسابات مواقع التواصل الإجتماعي و من بينها فيسبوك , حيث يمكنك عبر إستخدام iKeylogger أن تقوم بإستخراج جميع كلمات المرور الخاصة بالضحية و من بينها فيسبوك و لكن أنت بحاجة الى تثبيت البرناج في جهاز الضحية حتى تتمكن من تهكير حسابه على الفيسبوك . و بعد تثبيت البرنامج في جهاز الضحية يمكنك أن تقوم بمعرفة كلمة السر الخاصة  بحساب فيسبوك الضحية و أن تقوم بتسجيل الدخول بها .

8. برنامج MxSpy لتهكير حسابات الفيسبوك  

برنامج MxSpy  هو الىخر من افضل البرامج التي تقوم بتهكير حسابات الفيسبوك , و ما يميز MxSpy  على باقي البرامج هو أن برنامج MxSpy يعطيك صلاحية التحكم الكامل في حساب الفيسبوك الذي سوف تقوم بإختراقه بعد تثبيت البرنامج في جهاز الضحية . و بمجرد فعل هاذا يمكنك أن تقوم بالتجسس على حساب الفيسبوك بالكامل و حتى أن تقوم بالتحكم الكامل في الحساب.

7. تطبيق Spyzie لتهكير حسابات الفيسبوك 


تطبيق Spyzie  مشهور جدا في إختراق حسابات مواقع التواصل الإجتماعي و من بين المواقع منصة فيسبوك , يمكنك تطبيق Spyzie  من تهكير حسابات الفيسبوك و التحكم الشامل في حساب الضحية بعد تثبيت التطبيق في هاتف الضحية , لاشكى في أن تطبيق Spyzie  يتصدر التطبيقات التي يمكنها تهكير حسابات الفيسبوك مع مميزات خرافية بمعنى الكلمة .

6.أداة  Facebook Password Finder لتهكير الفيسبوك 

أداة  Facebook Password Finder لتهكير الفيسبوك

هذه الأداة تعمل على شيء واحد فقط و هو تهكير كلمة السر الخاصة بحسابات الفيسبوك و لا يوجد أي ميزة اخرى غير هذه, و يمكن لهذه الأداة أن تقوم بإستخراج كلمة السر الخاصة بحسابات الفيسبوك بكل سهولة, فقط أنت بحاجة الى البريد الإلكتروني .

5. برنامج AndroidMonitor  لتهكير الفيسبوك 

برنامج AndroidMonitor  لتهكير الفيسبوك

إن كنت تبحث على أداة تمكنك من تهكير الهواتف, فيجب أن تعلم ان اداة AndroidMonitor من أفضل الخيارات المتاحة أمامك
و يمكنك عبر إستخدام AndroidMonitor ان تقوم بتهكير حسابات الفيسبوك و التحكم في رسائل الضحية , و الرد بإسم الحساب
في التعليقات و حتى التكلم مع الأشخاص, كل هاذا بعد أن تقوم بتثبيت البرنامج في جهاز الضحية . و مباشر بعد أن تقوم بتثبيته سوف تتمكن من التجسس على صاحب الهاتف .

4. برنامج Appmia  لتهكير حسابات الفيسبوك

يمكنك عبر تحميل و تثبيت برنامج Appmia  أن تقوم بتهكير حسابات الفيسبوك و التجسس على ما يرسله المستخدمون في الرسائل و للعلم لا يمكنك أن تقوم بالتجسس على رسائل الفيسبوك فقط بل حتى أنه يمكنك أن تقوم بالتجسس على  رسائل Viber و WhatsApp ، و الكثير من الأمور الأخرى, تجربة البرنامج ستكون خطوة رائعة و ليست مضيعة للوقت . 

3. برنامج Facebook Account Hacker لتهكير الفيسبوك 

هاذا برنامج رائع آخر يمكنك من تهكير حسابات الفيسبوك, كل ما عليك فعله لتهكير حسابات الفيسبوك بواسطة هاذا البرنامج هو أن تقوم بتحميل و تثبيت البرناج, و بعدها قم بفتح البرنامج و قم بإدخال البريد الإلكتروني,  و البدأ في البحث على كلمة السر الخاصة بحساب الفيسبوك, يمكنك أن تعتبر هاذا البرنامج من اسهل برامج تهكير الفيسبوك .

2. برنامج 9SpyApps  لتهكير الفيسبوك 

هاذا التطبيق هو الآخر يمكنك من التجسس على حسابات الفيسبوك و رؤية الرسائل و حتى أنه يمكنك أنت أن تقوم بإرسال الرسائل
من حساب الضحية, و بالإضافة الى هاذا يمكنك التجسس على الفيديوات و الصور الموجودة في جهاز الضحية; كل هاذا بعد أن تقوم بتثبيت التطبيق في جهاز الضحية .

1. برنامج Copy9 لتهكير حسابات الفيسبوك 

برنامج Copy9 لتهكير حسابات الفيسبوك

 و في النهاية لدينا تطبيق Copy9  و الذي يمكنك من تهكير حسابات الفيسبوك,و العديد من المميزات  أخرى يمكنك أن تتعرف عليها بعد إستعمال التطبيق, يرجى الملاحضة الى أن تطبيق Copy9  يحتاج الى روت كي يعمل على هاتفك, يمكنك أن تقوم بتنزيل التطبيق و من ثم تثبيته و البدأ في تهكير الفيسبوك.

ما هي أفضل  برامج تهكير فيس بوك?

قد تلاحض في الموضوع أن معظم البرامج التي تم طرحها لا تقوم بإختراق حسابات الفيسبوك بطريقة مباشرة و هاذا لأنه لا توجد أي ثغرات على موقع الفيسبوك كي يتم إستغلالها لتهكير حسابات الفيسبوك? لهاذا معظم البرامج التي تم طرحها هي برامج للتجسس و ليس لتهكير حسابات الفيسبوك كما تعتقد, أما بالنسبة الى ما هو أفضل برنامج تهكير الفيسبوك هاذا السؤال يبقى مرهونا على حسب تجربتك أنت, لانه من الممكن أن تجد التطبيق أو البرنامج المناسب الذي يقوم بتهكير حسابات الفيسبوك
في الأخير أتمنى أن موضوع برامج تهكير الفيسبوك قد نال إعجابكم . 
لا تنسى ترك إستفسارك في الأسفل و سوف نقوم بالإجابة في أسرع وقت ممكن 

Leave A Reply

Your email address will not be published.