أفضل برنامج إنشاء إعلان ممول 2021

4
في هذا الموضوع سوف نرى أحد أفضل البرامج و التي تمنك من إنشاء إعلان ممول على الفيسبوك …..
قبل كل شيء يجب أن نعلم ما هي إعلانات الفيسبوك . فكما نعلم إنه هناك العديد من أنواع الإعلانات على الفيسبوك حيث يمكنك إنشاء اعلان ممول للترويج لمنتج أو منشور ……الخ .

هناك العديد من الطرق و التي تمكنك من كسم المال عن طريق اعلانات الفيسبوك مثل الأفلييت و غيرها , و يمكنك أن تقوم بتسويق المنتجات التي تقدمها , و بهذا يمكنك كسب المال . و لا تنسى أنه هناك العديد من الاسرار حول نجاح الحملات الإعلانية على الفيسبوك , حيث يمكنك ربح 100 دولار مقابل إنفاق 10 دولار فقط على إعلانات الفيسبوك , وز هذا ليس بالسحر , فقط يجب أن تختار الدولة المناسبة و الوقت المناسب , لإنشاء حملتك على الفيسبوك .

شاهد الشرح بالفيديو

 

كما ترى في الفيديو بالأعلى طريقة إستعمال البرنامج و عرض أهم الخصائص , أما بالنسبة لباقي المميزات فسوف تتعرف عليها بعد تحميل و تثبيت البرنامج , في الحقيقة البرنامج لا يحتاج الى تثبيت حيث يمكنك إستعمال البرنامج بدون الحاجة الى تثبيت البرنامج .

مميزات البرنامج 

  • يتوفر على أكثر من 100 بين 
  • يمكنك إضافة طريقة دقع لأي حساب على الفيسبوك 
  • إضافة الباي بال كوسيلة دفع 
  • و الأهم هو إنشاء الإعلانات الممولة على الفيسبوك .

تحميل برنامج إعلانات الفيسبوك 

كان من المفترض أن يكون البرنامج مقابل المال, و لكن سوف أقدم لكم البرنامج بشكل مجاني , يمكنك أن تقوم بتحميل البرنامج و الإستفادة منه بدون أن تدفع اي شيء لي , كل ما أريده هو أن أرى تلك الإبتسامة على وجهك 😉😉 . 
لقد قمت بوضع البرنامج على مركز رفع و هذا لكي تقوم بدعم قليل لي , و الآن كل ما أتمناه هو أن تقوم بمشاركة الفيديو أو هذه التدوينة مع أصدقائك , و لاي إستفسار أو طلب أتركه أسفل التعليقات .
رابط الإضافة التي تم إستعمالها 

4 Comments
  1. fethallah drissi says

    البرنامج مجرد كذبة

  2. fethallah drissi says

    البرنامج لا يعمل أرجو منك إرسال البرناج الذي تعمل به في البريد الإلكتروني
    [email protected]
    و شكرا لك يا أخي على المواضيع الشيقة

  3. fethallah drissi says

    البرنامج لا يعمل

  4. Fuaad ios says

    البرنامج لا يعمل

Leave A Reply

Your email address will not be published.