الحصول على رقم امريكي لتفعيل الواتس اب للاندرويد والايفون مجانا 2021

0
بما أن تطبيق whatsapp من أشهر تطبيقات المراسلة على الإطلاق و هو أحد التطبيقات الاكثر تنزيلا في متجر جوجل بلاي للتطبيقات , و يتميز تطبيق الواتس اب بالعديد من المميزات الغير موجودة في اي تطبيق مراسلة آخر , مما يجعله رقم واحد في العالم , و أنا شخصيا أحب استخدام هاذا التطبيق على أي تطبيق آخر , و لكن لمن لا يعلم فإنه هناك العديد من الحيل على الواتس اب و التي يمكنك القيام بها بكل سهولة و يمكنك أن تبهر اصدقائك عبر هذه الخدع الرائعة.

و من خلال هاذا الشرح سوف نتعرف على احد أشهر الخدع على الإطلاق , و هي طريقة ربط حساب الواتس اب برقم امريكي و تفعليه بالكامل , و يمكنك المزاح مع اصدقائك و الإتصال بهم عبر الرقم الامريكي ,  و يمكنك الحصول على الرقم الأمريكي على جهاز الأندرويد و كذالك على الآيفون بدون اي مشاكل .

الحصول على رقم امريكي

طرق الحصول على ارقام امريكية عديدة و مختلفة جدا , و يمكنك الحصول على رقم امريكي بشكل مجانا و يمكنك أيضا الحصول على ارقام امريكية مدفوعة مع مميزات أخرى , و هناك العديد من المواقع التي تقدم لك ارقام أمريكية لإستقبال و ارسال الرسائل و كذالك تفعيل الواتس اب. 
و لكن خلال الفترة الأخيرة ضهرت العديد من التطبيقات التي تدعي انها توفر أرقام امريكية مجانية  و بمجرد ان تقوم بتثبيت واحد من هذه التطبيقات لن تجد اي شيء, سوى بعض الإعلانات المزعجة أو أنك سوف تجد أن الرقم الأمريكي مدفوع (أي انك سوف تحتاج الى دفع المال مقابل الحصول على الرقم الأمريكي ). و لكن من خلال الشرح لهاذا اليوم سوف نعطيك تطبيق رائع للحصول على رقم امريكي لتفعيل معظم الخدمات و على ابرزها الواتس اب . و يمكنك العودة الى موضوع أفضل المواقع للحصول على رقم هاتف امريكي . حيث تحدثنا هناك على افضل المواقع التي توفر لك ارقام امريكية لتفعيل مختلف الحسابات و أنا أعتقد أن رجوك الى ذالك الشرح سيكون مفيدا لك بشكل كبير جدا. 

أفضل شيء في الخدعة التي سوف نقوم بها اليوم و هي تفعيل الواتس اب برقم امريكي هو أنك سوف تحصل على رقم امريكي لتأمين حسابك  ، وكذلك البقاء في مأمن من أي مكالمة مزيفة غير مرغوب فيها من المحتالين وإخفاء هويتك من الغشاشين .

الحصول على رقم امريكي للواتس اب

ان كنت تحتاج الى رقم امريكي لتفعيل الواتس اب به فهاذا الامر سهل للغاية حيث انك اذا كنت تعيش في USA يمكنك شراء شريحة اتصال و بهاذا تحصل على رقم امريكي , و لكن ماذا لو كنت تعيش في دولة غير أمريكا ??? على سبيل المثال لو كنت تعيش في مصر أو السعودية أو غيرها من الدول هي يمكنك الحصول على رقم امريكي ??? , نعم بالفعل يمكنك الحصول على رقم امريكي حتى و لو كنت لا تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية و هاذا عبر استعمال بعض من الخدمات المتوفرة على الأنترنت سواء مواقع او تطبيقات توفر لك ارقام امريكية لتفعيل الواتس اب و غيره من التطبيقات و هاذا ما سوف نتعرف عليه اليوم . 
ما هي فائدة الرقم الأمريكي في الواتس اب ?
  • ربط الرقم الامريكي على حسابك على WhatsApp يوفر لك الخصوصية .
  • اخفاء الهوية الشخصية و من الصعب أن يتم تتبعك , أو تتبع حسابك على الواتس اب .
  • و الشيء الرائع هو أنك سوف تحصل على رقم امريكي (رقم دولي).
طريقة الحصول على رقم أمريكي لتفعيل الواتس اب و استقبال الرسائل بأحدث طريقة . 
1- في الخطوة الأولى سوف تحتاج الى تحميل و تثبيت تطبيق Primo  من متجر جوجل بلاي . 
2- بعد التسجيل في التطبيق و انشاء حساب سوف تحتاج الى تفعيل الحساب عن طريق رقم الهاتف الخاص بك (رقمك الشخصي).
3- و الآن و بعد قيامك بإثبات رقم الهاتف الخاص بك سوف تحصل على رقم هاتف امريكي وشاهد فقط في نهاية التطبيق يمكنك رؤية رقم الولايات المتحدة مع رمز البلد +1 (انظر الصورة أدناه).
4- و الآن قد منحك تطبيق Primo رقم امريكي لتفعيل الواتس اب .
5- و الآن عليك ربط الرقم الامريكي بحسابك على الواتس اب – افتح الواتس اب و قم بإضافة رقم الهاتف (الرقم الأمريكي )و اضغط على تحقق.
الحصول على رقم امريكي للواتس اب
6- إذا كنت مستخدم android  انقر فوق “Call Me Button” للتحقق من رقمك. وإذا كنت مستخدمًا لـ iPhone ، فانتظر 5 دقائق ثم سيظهر لك زر الاتصال بي ، وانقر عليها وستتلقى مكالمة رقم التحقق على تطبيق primo. (يجب أن تكون بيانات الهاتف المحمول / الوصول إلى الإنترنت قيد التشغيل).
برنامج يعطيك رقم امريكي للواتس اب
7- و الآن سوف تتلقى رسالة نصية أو مكالمة تحتوي على 6 أرقام لإثبات الهوية – و الآن أنت تملتك حساب واتس اب مفعل برقم امريكي. 
في الأخير أتمنى أن شرح  الحصول على رقم امريكي لتفعيل الواتس اب للاندرويد والايفون مجانا قد نالى اعجابك , و لأي استفسار حول الموضوع قم بوضع تعليقك في الأسفل . و في حالة لم تضبط معك الطريقة يمكنك متابعة موضوع أفضل مواقع تقدم رقم امريكي . 

Leave A Reply

Your email address will not be published.