أفضل برامج تهكير الالعاب 2021

0
برامج تهكير الالعاب كثيرة جدا و لا تعد و لا تحصى و منها التي تكون فعالة و منها التي هي مجرد اكذوبة فقط ل جدب الانتباه .
و لكن ان شاء الله خلال هذه التدوينة سوف نتعرف مع بعض على الكثير من البرامج و الادوات التي تمكنك من تهكير الالعاب .

تهكير الالعاب 

اولا و قبل كل شيء يجب ان نعرف كيف يتم تهكير الالعاب ?
ب النسبة ل العاب الكمبيوتر او الهاتف ف الطريقة سهل جدا جدا 
حيث ان المال او النقاط داخل اللعبة هي مجد متغيرات في لغة البرمجة التي تمت برمجة اللعبة بها و يكون في هذه المتغيرات قينة و القيمة هي عدد النقاط او المجوهرات او عدد طلقات السلاح داخل اللعبة …الخ 

تهكير الالعاب اون لاين  

في الحقيقة تهكير الالعاب و التي يكون اللعب فيها اون لاين صعب قليلا و لكنه ليس مستحيل !! 
و يوجد العديد من البرامج التي تمكنك من تهكير الالعاب اون لاين و التي سوف نتكلم عليها ب اذن الله تعالى .
و من الجيد ان تمتلك سرعة انترنت عالية قليلا لكي تكون عملية التهكير سريعة و فعالة 
و سوف نتطرق الى بعض البرامج التي تمكنك من تهكير بعض الالعاب  اونلاين و بعض الالعاب التي تكون على الفيسبوك مثل البياردو و المزرعة التعيسة عفوا ! اقصد المزرعة السعيدة .
في الحقيقة بعد التحديثات الجديدة التي كانت على موقع الفيسبوك اصبح من الصعب جدا ان تقوم ب تهكير الالعاب او انشاء اعلان ممول مجانا  و لكن ب اللجوء الى بعض الحيل ب امكاننا ان نقوم ب تهكير الكثير من الالعاب .

افضل البرامج لتهكير الالعاب على الكمبيوتر 

كما نعلم أن هناك العديد من الألعاب التي تعمل على الكمبيوتر أو على المتصفح بشكل أساسي و هذه الألعاب أيضا يمكن تهكيرها و أسهل من الهاتف , فكما نلعم أن معاجلة البيانات على الكمبيوتر أسرع من الهاتف بأضعاف , لهذا إذا كانت لديك أي لعبة تعمل على الكمبيوتر و على الهاتف في نفس الوقت فيمكنك تهكيرها على الكمبيوتر و لعبها على الهاتف  , على سبيل المثال يمكنك تهكير ببجي على الكمبيوتر و من ثم إلعبها على الهاتف .

1# Cheat Engine

برنامج CheatEngine  افضل برنامج تهكير العاب على الإطلاق
صورة لبرنامج CheatEngine 


برنامج تشيت إنجن CheatEngine أفضل برنامج على الإطلاق لتهكير الألعاب , و هذا كلام صادق و لا غبار عليه , حيث يمكنك هذا البرنامج من تهكير اي لعبة تعمل على المتصفح. أتذكر جيدا أنني كنت اقوم بتهكير لعبة البلياردو و حيث كنت اقوم بتغيير عصى غير موجودة عندي .

2# autohotkey


برنامج AutoHotkey  لتهكير الألعاب على الكمبيوتر عبر انجاز المهام في اللعبة
برنامج AutoHotkey




على الرغم من أن برنامج AutoHotkey لا يقوم بتهكير اي لعبة محددة و لكنه يقوم بشيء يمكنك من كسب الوقت في أي لعبة و تجاوز مراحل بدون أن تلعب !!!! . يمكنك هذا البرنامج من إنشاء وحدات ماكرو و سكربتات مخصصة و يمكنك تكرار اي عملة قمت بها , على سبيل المثال إذا كنت تلعب لعبة المزرعة السعيدة  و قمت بغرس بعض البرسيم و يجب أن تقوم بحصده كل 15 دقيقة , فيمكنك عمل هذا بدون أن تفعل أي شيء عبر وضع برنامج AutoHotkey ليقوم بهذه العملية بدلا منك كل 15 دقيقة و أيضا يمكنك أن تقوم ببرمجته بالزراعة بعد الحصد . على الرغم من أن هناك برنامج تشارلز الذي يهكر المزرعة السعيدة بكل سهولة . 



3#  macro recorder



برنامج تهكير الألعاب التي تعلم على الكمبيوتر
برنامج Macro Editors



ربما هذا البرنامج مشابه للبرنامج الأول , حيث يمكنك تسجيل ما تفعله بالماوس و الكيبورد و تكرار ما تفعله بواسطة هذا البرنامج و المميز في الموضوع أنه يمكنك إضافة برمجتك الخاصة في البرنامج , و عبره يمكنك تهكير جميع العاب المتصفح .


4# ArtMoney


تشغيل ArtMoney  على الويندوز لتهكير الالعاب على الكمبيوتر
برنامج ArtMoney 

برنامج 
ArtMoney و الذي يمكنك من تهكير معظم الألعاب الإستراتجية . حيث يمكنك التعديل على بيانات اللعبة التي تم تخزينها في الويندوز بكل سهولة , يمكنني أن أخبرك أن  برنامج ArtMoney  قد لا يمكنك من تهكير الألعاب على الأنترنت و لكنه قد يفعل هذا في بعض الالعاب و يمكنك أن تقوم بتجربته على أي لعبة تريدها مثل انتقام السلاطين أو غيرها من الألعاب . 




5# HxD Hex Editor

برنامج تهكير الالعاب عبر تعديل البيانات المخزنة
برنامج HxD Hex Editor

برنامج HxD Hex Editor  الذي يمكنه تهكير اي لعبة على الكمبيوتر و التي يتم تخزين بياناتها على الكمبيوتر بكل تأكيد , و عبره يمكنك الحصول على دم غير نهائي و أيضا التلاعب بقوة شخصيتك في اللعبة و غيرها من الأشياء التي يمكن عملها عبر تعديل بيانات اللعبة .


6# scanmem & GameConqueror

تهكير اي لعبة بواسطة scanmem عبر تعديل قيمة أي لعبة
scanmem 

أداة scanmem الرائعة و التي من خلالها يمكنك فحص ملفات أي لعبة و الرائع في الموضوع أنه يمكنك أن تعرف ما هي القيمة التي يجب أن تقوم بتغييرها لتهكير لعبة معينة , بالفعل هذا من أفضل برامج تهكير الالعاب على الكمبيتر و من السهل جدا أن تقوم بتهكير أي لعبة قمت بتثبيتها على الكمبيوتر .

7# Cheat Tables



تهكير اي لعبة عبر تعديل البيانات بإستعمال Cheat Tables
برنامج Cheat Tables



برنامج Cheat Tables و الذي يحتاج الى Cheat Engine لكي يعمل معك على تهكير الالعاب , حيث يمكنك هذا البرنامج من التعديل على بينات اي لعبة و أنا أعتبره مفيد للغاية للألعاب التي تعتمد على النقاط مثل لعبة المدرب الأفضل و غيرها من الالعاب , بكل بساطة هذا أيضا يعد من افضل برنامج تهكير العاب .  

و كانت هذه قائمة بأفضل برامج تهكير الالعاب التي تعمل على الكمبيوتر و الآن أنت مستعد للتعرف على افضل برامج التهكير على الهاتف.

افضل البرامج لتهكير الالعاب من الهاتف و بدون روت 

كما نعلم جميعا فإن معظم الألعاب الآن أصبحت موجودة على الهاتف و من منا لا يحب النوم و اللعب خصوصا في الفراش في الساعات الأخيرة قبل النوم , و لكن بعض الألعاب صعبة في انهاء مراحلها لهذا تحتاج الى تهكيرها و الآن سوف أعرض لكم أفضل برامج تهكير الألعاب على الهاتف .

1. SB Game Hacke 

برنامج SB Game Hacke لتهكير الالعاب على الهاتف
SB Game Hacke

برنامج SB Game Hacke أحد أفضل برامج تهكير الالعاب على الأندرويد , و عبر إستعمال هذا التطبيق الرهيب قد تتمكن من تهكير العاب كبيرة مثل لعبة كلاش اوف كلانس و كما أن هذا التطبيق متوافق مع جميع اصدارات الأندرويد تقريبا , و الأمر الرائع   في تطبيق  SB Game Hacke هو أنه يمكنك تهكير اي لعبة حتى إذا لم تكن تعرف أي شيء حيال هذا الأمر .

2. Creehack

برنامج التهكير  Creehack  على الأندرويد بدون روت
Creehack 

تطبيق Creehack الذي قام بتحطيم كل برامج تهكير الالعاب المدفوعة , حيث يمكنك Creehack  من تهكير اي لعبة قمت بتحميلها من متجر التطبيقات على الأندرويد فقط , و لكن الأمر الرائع أنك لا تحتاج الى عمل روت للهاتف . أنا أعتقد أن هذا البرنامج يستحق أن يكون من بين أفضل برامج تهكير الالعاب .

يتم صنع الألعاب و وضعها في متجر التطبيقات مجانا و لكن الهدف من أنها مجانية هو أنها تحتوي على مشتريات داخل اللعبة مثل ببجي و غيرها , و لكن أغلب الناس لا تمتلك المال للشراء من داخل لعبة على  الهاتف . و لكن مع  Leo Playcard يمكنك الحصول على الأشياء المدفوعة مجانا و بدون أن تقوم بدفع أي شيء و هذا هو ما يميز التطبيق .

4. Game Killer

تهكير الالعاب عبر برنامج GameKiller  بدون روت
GameKiller 

تطبيق Game Killer أو كما يعرف ب GameKiller و الترجمة الحرفية هي قاتل الألعاب.  و يمكنني أن أخبرك أنه من أفضل برامج تهكير الالعاب التي عرفتها على الهاتف , حتى إنني عملت شرح عليه بالفيديو و لا حاجة الى تكرار مميزات هذا البرنامج الرائع .

تهكير العاب الهاتف عبر برنامج التهكير GameCIH
GameCIH 


هناك العديد من العاب المجانية و لكنها في المقابل تقوم بعرض إعلانات مزعجة أثناء اللعب , و لكن مع برنامج GameCIH يمكنك إزالة هذه الإعلانات و في نفس الوقت يمكنك تهكير اللعبة عبر تغيير القيمة , مثل اضافة الدم أو المال في اللعبة , بالفعل برنامج خرافي لتهكير الالعاب على الأندرويد .

6. Cheat Engine

تهكير الالعاب على الأندرويد عبر تطبيق  Cheat Engine
 Cheat Engine 



بالأعلى قد تكلمنا حول برنامج التهكير  Cheat Engine على الكمبيوتر , و لكن هذا البرنامج يعمل على الأندرويد أيضا و بدون روت , و أنا أعتبره أفضل برنامج لتهكير الالعاب للعديد من الأسباب و من أهمها أنه يمكن للبرنامج تهكير أي لعبة مهما كانت , و يمكنك التأكد من الموضوع الذي كتبته حول هذا البرنامج .

7. Lucky Patcher

تهكير اي لعبة عبر برنامج التهكير الأسطوري Lucky Patcher
Lucky Patcher



العظمة تتحدث !!! بالفعل لم أرى في حياتي برنامج مثل لوكي باتشر لتهكير الالعاب , هذا البرنامج الأسطوري يمكنك من تهكير اي لعبة مهما كانت على الأندرويد و قد قمت أنا بتجربته على العديد من الالعاب و يعمل بدون أي مشاكل , و قد تكون المشكلة الوحيدة هي أنه بحاجة الى روت , و لكن لا تقلق فأمر الروت ليس صعب حيث يمكنك تشغيل التطبيقات التي تحتاج الى روت بدون روت, و في حالة لم تنجح معك هذه الطريقة فيمكنك إستعمال كينج روت لعمل روت.  

8. Xmodgames

آخر برنامج تهكير xmodgames  الذي يعتبر من أفضل البرامج
xmodgames 

أيضا أحد أفضل برامج تهكير الالعاب و هو xmodgames و الذي يمكنك استعماله لتهكير الالعاب التي قمت بتثبيتها على الهاتف , و لكن أنا لم اجرب هذا البرنامج من قبل و لكن بعض الأصدقاء أخبروني أنه يستحق أن يكون في القائمة .

برنامج تهكير الالعاب
اذا هذه كانت قائمة ب افضل البرامج و التطبيقات التي تمكنك من تهكير اشهر الالعاب سواء على الكمبيوتر او الهاتف المحمول و في الايام القادمة ان شاء الله سوف نقوم ب شرح البرامج ب التفصيل الممل ب اذن الله تعالى و هاذا  على حسب رغبة متابعينا الاحباء .

كيف اقوم ب تهكير الالعاب ب هذه البرامج

في الحقيقة هاذا امر سهل جدا و لا داعي للقلق ب امكانك تحميل اي تطبيق من التطبيقات التي قمنا بذكرها سابقا و البحث في اليوتويب و مشاهدة شروحات ل اي تطبيق او برنامج تريد و لكن يجب ان تكون حذرا قليلا لان بعض الشروحات التي تكون على اليوتويب معضمها كاذبة و منها الصادقة ل هاذا عليك التركيز جيدا و ايجاد الطرق الخاصة بك في تهكير الالعاب .

Leave A Reply

Your email address will not be published.