قرصان يقوم ب اختراق منتدى للقراصنة و السبامر و يطلب فدية قدرها 50000$

0
من اشهر الطرق للحصول على المال ب طرق غير شرعية هو الابتزاز .
و لكن اليوم سوف نتعرف على عملية ابتزاز من النوع المضحك جدا لانها بين قراصنة مع بعض .
و كان الضحية هو المنتدى الشهير و المعروف Basetools.ws

ما هو  منتدى Basetools.ws?

مندى Basetools.ws منتدى للقراصنة و السبامر حول العالم و الذي يسمح لمستخدميه ب تداول معلومات  بطاقات الائتمان المسروقة و ادوات السبام و يوجد ب الموقع أكثر من 150،000 مستخدم وأكثر من 20،000 ادات.


و في وقت سابق قام احد القراصنة المجهولين ب اختراق المنتدى و قام ب تحميل قاعدة البينات الخاصة ب المنتدى .

و طلب المخترق مبلغ قدره 50 الف دولار !! مقابل التستر على المعلومات او انه سوف يقوم ب تسليم المعلومات الى السلطات الامريكية مثل مكتب التحقيقات الفيدرالي FBI او DHS او DOJ .

الرسالة 



و لاثبات انه فغلا قام ب اختراق المنتدى قام المخترق ب مشاركة لوحة الادمن الخاصة ب  Basetools و الصورة تحتوي على معلومات تسجيل الدخول و ايضا عنوان الايبي IP address.


و ب الاضافة الى كل هاذا ف ان المخترق وصل الى جميع الادوات التي على موقع Basetools و التي كان يبيع فيها القراصنة معلومات ل حسابات سيبنل C-Panel  مخترقة و ايضا يبيعون الشل و spambots و ايضا استضافات مخترقة و RDP و بينات تسجيل الدخول ل SSH مخترقة و الكثير من الادوات الغير قانونية .



و منذ ان قام المخترق ب مشاركة المعلومات على الانترنت قام المسؤولون في موقع Basetools ب اغلاق الموقع و وضعه في وضع تحت الصيانة ..



و يرجى الملاحضة انه ليس المال هو الدافع الحقيقي وراء الاختراق ?
و وفقا لما قاله المخترق ف انه يطلب فدية قدرها 50 الف دولار و قال ايضا ان الاختراق للانتقام ايضا من اعضاء او المسؤولون في موقع Basetools.

تسربت الكثير من البيانات الحساسة على الانترنت !! 


يرجى الملاحضة على ان جميع البينات المتعلقة ب البائعين في Basetools قد تم نشرها على الانترنت و يمكنك ان تعثر عليها في المنتديات او المواقع الخاصة ب التسريب و يوجد في البينات العديد من الادوات و معلومات تسجيل الدخول للعديد من الخوادم .

و يمكن للاشخاص الذين حصلو على بينات الدخول الى الخوادم ان يستعملوها ل ارسال رسائل السبام و ايضا تنصيب بعض البرامج الضارة مثل البوت نت .

Leave A Reply

Your email address will not be published.